Lenovo k5 Note : نقييم و مميزات و عيوب

جوال لينوفو الاقتصادي Lenovo k5 Note، جوال رائع جديد من لينوفو بمواصفات رائعة جدا وبسعر اقتصادي يقارب 170 دولار فقط وهو سعر منافس جدا مقابل المواصفات والخدمات التي يقدمها الجوال.
الجوال هو خليفة الجوال لينوفو k3 note الذي شاهدناه حقق نجاح باهر وكبير خاصة على مواقع الانترنت،هل فعلا يستحق ان يكون افضل الجوال اقتصادي ؟ تابع معنا الشرح واحكم بنفسك!

التقيم التالى برعايه موقع جيربيست فلا تنسي ايضا تصفح عروض جيربيست الاخرى الخاصه بفتره الاعياد من هنا و هنا

التصميم :

جوال لينوفو k5 نوت هو من جوالات الفابلت حيث انه يتمتع بشاشة كبيرة بمقاس 5 ونصف انش، وياتي بلون الابيض واللون الذهبي بتصميم بسيط ورائع.

Lenovo K5 note gold color

فمن الواجهة الامامية ستجد ازرار الاندرويد من الاسفل، والكميرا وحساس الضوء والسماعة من الاعلى بطريقة بسيطة وتقليدية.

اما من الناحية الخلفية فسوف ترى الكميرا ذات التصميم الدائري اسفل منها الفلاش ثم بصمة الاصبع الدائرية وعلامة Lenovo  التجارية بخط مختلف قليلا عن الخط القديم.

Lenovo K5 note Fingerprint

ونشاهد من الاسفل السماعات مع خطين انتينا واحد من الاعلى وواحد من الاسفل.

الجوال ياتي بابعاد 15.20×7.60×0.85cm وبوزن 168 غرام، وهو يعد رقم ضئيل فى فئه الفابلت.

الشاشة :

ياتي الجوال بشاشة بمقاس 5.5 انش والتي تعتبر كبيرة ومناسبة للالعاب ومشاهدة الوسائط , والشاشة تتمتع بدقة عالية FHD بكثافة بكسلات 401 PPI ما سوف يعطيك تجربة رائعة جدا ونقية في مشاهدة المحتوى .

الكميرا :

بالنسبة للكميرا الامامية فهي بدقة 8 ميجا بكسل ما يعني انها ستعطيك صور سلفي رائعة وجميلة فالهاتف مناسب لك اذا كنت من محبي السلفي.

اما الكميرا الخلفية فهي كميرا ذات تصميم دائري وبدقة 13 ميجا بكسل ومع فلاش ثنائي وتدعم الاوتو فوكس، الكميرا ليست خارقة لكن مقابل هذا السعر فهي مدهشة بمعنى الكلمة .

العتاد :

العتاد هو من اهم اجزاء الجوال، فجوال بهذا الحجم والقوة يجب ان يتمتع بعتاد عالي وفعلا هذا ما قدمته لنا لينوفو فالجوال ياتي مع ذاكرة عشوائية ( رام ) بسعة 3 جيجا بايت و 32 جيجا بايت للذاكرة الداخلية مع دعم ذاكرة خارجية حتى 128 جيجا بايت.

Lenovo K5 note mediatek

والهاتف ياتي بمعالج MTK6755  بتردد 1.8 GHZ OCTA CORE ، مع دعم شريحتين اتصال ويعمل بنظام اندرويد 5.1 لولي بوب.

ويدعم الجوال شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع والواي فاي ويعمل ببلوتوث اصدار 4.0 و يحتوي على بصمة اصبع من الجهة الخلفية ذات تصميم دائري وجذاب.

البطارية :

ما يبحث عنه الجميع في أي هاتف من فئة فابلت هو البطارية فالهاتف يتمتع ببطارية بسعه 3500 ميلي امبير تعتبر متوسطة بالنسبة لهواتف الفابلت لكن اداءها ممتاز وطويل وتكفي ليعمل الهاتف فتره طويله.

الملخص :

Lenovo k5 note storage

هاتف جميل جدا مقابل سعره فهو يبقى افضل بكثير من غيره خاصه وانه من شركة لينوفو والتي تعتبر علامه تجارية معروفة اكثر من غيرها.

شاشة الهاتف عالية الدقة وكبير الحجم والكميرا ستعطيك اداء ممتاز.

والهاتف باختصار يجمع الكثير من المميزات والاضافات كبصمة الاصبع مثلا ويقدمها لك بسعر رخيص ومنافس جدا، ومن ناحيتي فانا احببت اللون الفضي اكثر من الذهبي.

ارخص سعر للجوال ستجده على موقع جيربيست.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


تابع احدث الموبيلات و العروض فى السوق العربي