كيف تحصل على تطبيقات ويندوز فون مجانا

على عكس انظمه ويندوز المكتبية التي يمكن استخدام بعض الأدوات لإتاحة بعض البرامج الغير مجانيه بطريقه غير مشروعه، ويندوز فون لا يعطى المستخدم خواص مدير النظام مما لا يمكنه من استخدام تلك الأدوات الضارة لمطوري البرامج وللمستخدمين بما تحمله من فيروسات.

تطبيقات ويندوز فون على عكس برامج النسخه المكتبيه لاتتميز بالسعر المرتفع، فاغلب التطبيقات المجانيه تتراوح بين 1 دولار (حوالى 8 جنيهات مصريه او 4 ريالات سعودية) الى 5 دولار (حوالى 40 جنيه مصري او 20 ريال سعودي)، الا ان المستخدمين على الهواتف عاده ما يستخدمون كثير من التطبيقات اكثر من مما يستخدمون على اجهزتهم المكتبية مما يجعل وجود طريقه للحصول على تطبيقات ويندوز فون مجانا شيء جيد.

سنقوم بشرح طريقتين تستطيع بهما الحصول على بعض البرامج الغير مجانيه بطريقه مشروعه تماما، قد تتطلب بعض الوقت ولكن في النهايه ستمكنك من الحصول على التطبيقات الغير مجانيه بدون الحاجه لشرائها.

myAppFreemyAppFree

يحتاج مطوري التطبيقات مراجعه من كثير من المستخدمين لتطبيقاتهم ليتمكنوا من إضافة خواص جديده و معرفه العيوب الموجوده بالتطبيق، بالاضافه الى ان كلما ارتفع معدل تثبيت التطبيق ومعدل مراجعاته كلما ظهر اكثر في البحث على متجر ويندوز. وهنا ياتى دور هذا التطبيق.

myAppFree يوفر لك كل يوم تطبيق غير مجانى بشكل مجانى تماما، اغلب التطبيقات المتصدرة قائمه المتجر للتطبيقات الغير مجانيه عرضت في هذا التطبيق بشكل مجانى، السيئ في الامر انه لم يمكنك الحصول على التطبيق الذى تريده في الوقت الذى تريده، ولكن مع استخدامك للتطبيق ومتابعته يوميا ستحصل بالفعل على اغلب التطبيقات المهمة مع الوقت .

رصيد مجانى لمتجر ويندوزاشترك في جوائز Bing

على الاغلب انت تستخدم بحث Bing على هاتفك، وعلى الاغلب لا تعلم ان مقابلك استخدامك يمكنك الحصول على مجموعه من الجوائز ومنها رصيد مجانى للاستخدام في متجر ويندوز، و لكن برنامج جوائز Bing لا يسمح بالاشتراك من خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، لذلك عليك تغير مكانك الى الولايات المتحدة الأمريكية بحساب مايكروسوفت الذى تستخدمه.

برنامج الجوائز لا يعطى الكثير ولكن اذا كنت تستخدم Bing عاده فلا ضير من من الاشتراك به وقد تحتاج نقاطك يوما ما في شراء تطبيق من متجر ويندوز

إذا كان لديك أي استفسار عن كيفيه الحصول على تطبيقات ويندوز فون مجانا، رجاءا اترك تعليق بالأسفل وسنكون اكثر من سعداء بالرد على استفسارك

تعليقات 15

  1. يقول :

    لماذا لا يدعم ويندوز فون التطبيقات

  2. يقول :

    ليش بحكي ان اب ستور غير متوفر الان ???

  3. يقول :

    متجر في موبايلى وندوز فون 520 لا يفتح لماذا

  4. يقول :

    قوم بتغير اللغه والمنطقه او البلد

  5. يقول :

    بعض المواقع تكتب هذا البرنامج يدعم وندوز فون ولاكن لا استيع تنزيله مثل برنامج سايفون

  6. يقول :

    ليش هاتف ويندز فون لا يقبل برامج الاندورويد

  7. يقول :

    لماذا لا يتم ظهور مستندات وتطبيقلت الذاكرة علي الجهاز

  8. يقول :

    كسر حملية ويندوز فون ليس متاح الان

  9. يقول :

    salam alaikom thank you for informatios

  10. يقول :

    اريد تسجيل حساب ميكروسوفت

  11. يقول :

    من فضلك تسجيل حساب ميكروسفت

  12. يقول :

    لماذاالمتجرلايفتح انامن سوريا

  13. يقول :

    نوكيالومياوندوز8.1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *