أهم أخبار الإسبوع من 29 أغسطس الى 4 سبتمبر

[share]أهم اخبار الإسبوع الماضى: #مايكروسوفت تضاعف من سياستها فى احباط مستخدمى #ويندوز10[/share]ضاعفت مايكروسوفت هذا الإسبوع من سياستها فى إحباط مستخدمى ويندوز، فكما فعلت الإسبوع الماضى من اصدار Bing Snapshots لاندرويد قبل ويندوز، قامت هذا الإسبوع بإصدار تطبيقين لاندرويد قبل ويندوز.

التطبيق الاول هو لوحه مفاتيح لاندرويد مصممه خصيصا لاكسيل، والمحبط ان مايكروسوفت لم توفر مثل هذه اللوحه لويندوز 10، رغم اتجاه الكثير من مستخدمى ويندوز الى الاجهزه الهجينه والأجهزه اللوحيه العامله بويندوز كمنتج مايكروسوفت نفسها، سيرفس برو.

اما التطبيق الثانى، Snap to Pin فيشبه فى طريقه عمله خدمه Pocket الشهيره، والتطبيق غير متاح الا فى نيوزلندا حتى الان.

ام بالنسبه لويندوز 10 للموبايل، فتسريب لبعض الصور من النسخه التجريبيه 10534 كشفت عن بعض المميزات الجديده القادمه اليه، اما النسخه التى يفترض ان تصدر للمطلعين قريبا، فلا يوجد اى انباء جديده عنها حتى الان.

اما الخبر الذى احتل القسم الأكبر من الأهميه فكان إعلان ايسر فى مؤتمر IFA المنعقد فى برلين عن ثلاثه أجهزه جديده تعمل بويندوز 10 للموبايل، منهم هاتفين من الفئه الإقتصاديه هما إيسر ليكويد M330 و إيسر ليكويد M320 ينتظر طرحمها فى نوفمبر القادم.

[share]أهم اخبار الإسبوع الماضى: ايسر تنتج اول هاتف ذكى يمكن إستخدامه كحاسب شخصى يعمل ب #ويندوز10[/share]اما الهاتف الثالث فهو إيسر Jade Primo ، اول هاتف يعلن عن دعمه لنمط الإستمراريه بذلك يصبح اول هاتف يصلح للعمل كحاسب شخصى، ويمكنك مشاهده نمط الإستمراريه وهو يعمل على الهاتف فى مؤتمر ايسر فى الفيديو التالى.

الإعلان عن Jade Primo فى مؤتمر ايسر

مواصفاته أيضا حملت الكثير، اهمها الكاميرا الخلفيه ذات دقه 21 ميجا بكسل و قطعتى ليد فلاش، بالإضافه الى 3 جيجا من الذاكره العشوائيه وشاشه اموليد، ويمكنك الإطلاع عليها كامله هنا.

[share]أهم اخبار الإسبوع الماضى: @aitnews #كورتانا تستطيع الترجمه لأكثر من 40 لغه فى #ويندوز10[/share]كورتانا حصلت على ميزه جديده هذا الإسبوع، فيمكنها الان ترجمه اى كلمه من الإنجليزيه او الصينيه الى 40 لغه، ويذكر ان كورتانا حتى الان غير متاحه الا فى عدد قليل من الدول، اذا كنت خارج هذه الدول فإليك طريقه تفعيل كورتانا فى المنطقه العربيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *