اطلاق جوال سامسونج جالكسي S7 ايدج نسخه بات مان - أكاديميه الموبايل

اطلاق جوال سامسونج جالكسي S7 ايدج نسخه بات مان

لم يكن اصدار نسخ خاصه من الهواتف شيء غريب على سامسونج وخاصه من ناحيه الابطال الخارقين فالعام الماضي قامت شركة سامسونج باصدار نسخه ايرون مان من هاتف جالكسي اس 6 ايدج وهذا العام الشركه اصدر نسخه بات مان من هاتف جالكسي اس 7 ايدج .

لا يتميز الهاتف عن النسخه العاديه من جالكسي اس 7 ايدج من ناحيه المواصفات فهو يمتلك نفس العتاد من 4 جيجا رام، مدخل ذاكره مضاد للماء، كميرا 12 ميجا بكسل وباقي المواصفات المعروفة . لكن ما يميز الجهاز هو الصندوق والشكل .

مكونات علبه سامسونج جالكسي اس 7 نسخه باتمان
اول ما تقوم بفتح الصندوق الذي عليه شعار بات مان سيتجد طبقه عليها شعار بات مان بطريقه معدنيه تحتها ستجد الهاتف ونظاره سامسونج VR المعروفه و ملحقات الجهاز العاديه والجديد هو غطاء حمايه بات مان من تصميم شركه سامسونج نفسها بلون اسود .

اعلان فتح علبه سامسونج جالكسي اس 7 ايدج نسخه باتمان

الجهاز يتميز باللون الاسود مع لمسات ذهبيه حيث انه محاط بشريط معدني ذهبي اللون واطار حول زر الهوم في الهاتف باللون الذهبي واطار للكميرا ذهبي ايضا كما نجد من الجهة الخلفية للهاتف وجود شعار بات مان باللون الذهبي وهو ما جعل شكل الهاتف جذاب ومميز عن باقي الهواتف العادية , عندما تقوم بتشغيل الجهاز ستجد ان الجهاز يوجد عليه سمة (ثيم) بات مان فالواجهه مميزة بايقونات بات مان مع خلفيه بات مان وتصميم مميز لكل شيء بالنظام مستوحى من الشخصيه بات مان .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *