شائعات حول جالكسي اس 8

على الرغم من ان الاعلان عن هاتف Samsung Galaxy S8 و Samsung Galaxy S8 edge  بعيد، حيث سيتم الاعلان عنهما في mwc 2017 في مدينه برشلونة الاسبانيه في الفتره بين 27 فبراير الى 2 مارس من عام 2017 , الا ان ونظرا لاهميه هواتف سامسونج الرائده بدأت مجموعه من الشائعات تنتشر عن الجهازين .

من هذه الشائعات ان الشاشه ستكون بدقه 4k ومنها قال انها ستكون بدقه UHD في كلا الحالتين الدقه رائعه ويتوقع هذه الدقه العاليه من اجل تحسين تجربه الواقع الافتراضي مع نظاره سامسونج جير VR.

وتقول الشائعات ان جالكسي اس 8 و جالكسي اس 8 ايدج سياتيا بالمعالج سناب دراجون 830 من شركه كوالكوم والذي لم يتم الاعلان عنه او تسريب شيء عنه حتى هذه اللحظه.

اما بالنسبه للكاميرا، فالشائعات ان الهاتف سياتي بكاميرا مزدوجه كما هو الحال مع ال جي جي 5 و هاتف هواوي بي 9 والشائعات المتعلقه بايفون 7 بلس، اما دقتها فبعض الشائعات تقول 16 ميجا بكسل ولن تكون بارزه نهائيا عن مستوى الهاتف.

كما يتوقع ان يحتوي الهاتف على USB – C ايضا , من ناحيه التصميم فقد قام احد محبي هواتف سامسونج بتصميم يتمنى ان يكون هو تصميم الهاتف القادم لا يوجد أي شيء يقارب الحقيقه لكن حسب التوقعات فلن يشهد تغيير كبير بالتصميم والخامات .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *