مايكروسوفت لوميا 550 متوفر الان فى مصر - أكاديميه الموبايل

مايكروسوفت لوميا 550 متوفر الان فى مصر

أعلنت مايكلروسوفت فى مؤتمرها عن ثلاث هواتف جديده من فئه لوميا ستكون اول هواتف تعمل بويندوز 10 موبايل، هاتفين رائدين هما لوميا 950 و لوميا 950XL وهاتف إقتصادى اخر هو لوميا 550، وبينما حصل كل من الهاتفين الرائدين على التغطيه الإعلاميه عند صدورهم، لم يحظى لوميا 550 عند صدوره فى منتصف ديسمبر الا على القليل من التغطيه الإخباريه.

مواصفات لوميا 550 فى بعض بنودها تبدو جيده للغايه كالشاشه الأموليد بدقه 1280×720 اى 312 بيكسل لكل بوصه وهو ما لم نعهد مثله فى هذه الفئه السعريه، وبعضها غير مبشره كالكاميرا الخلفيه ذات دقه 5 ميجا بيكسل، حيث ان الكثير من الهواتف فى هذه الفئه السعريه الان متاحه بكاميرات 8 ميجا بكسل.

ولكن لا تدع الارقام تخدعك فقد يمكن ان تلتقط الكاميرا ال 5 ميجا بيكسل ذات جوده التصنيع العاليه صور اوضح بكثير من كاميرات ذات رقم اعلى ولكن جوده تصنيعها منخفضه و فى النهايه لم نستطيع ان نحكم على مواصفاته الا بعد تجربته وتقيمه وهو ما سنقوم به قريبا بإذن الله.

لوميا 550 طرح فى الاسواق من منتصف الشهر الحالى فى عده دول وتاخر قليلا صدوره فى مصر الى اليوم 27 من ديسمبر و الهاتف متاح الان حصريا فى مصر على مايبدو فى سوق دوت كوم بسعر 999 جنيه مصرى.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *