افضل تطبيقات الايفون المجانية: 4 برامج مجانيه للآيفون لا غنى عنها

تعتبر هواتف الآيفون من أهم الهواتف الموجودة حالياً في سوق الهواتف المحمولة، حيث تتمتع هذه الهواتف بالعديد من الخصائص والمميزات التي تتميز بها عن الهواتف الأخرى، وأحد هذه المميزات هي أنها تمتلك متجر خاص للتطبيقات التي يمكن لمستخدمي الأيفون تحميلها على هواتفهم، ويمتلئ هذا المتجر المعروف بإسم app store بملايين التطبيقات المختلفة، وهي تطبيقات متنوعة في أكثر من مجال وتساعدك على أداء العديد من الخدمات أو المهام اليومية بشكل أسرع وأسهل.

ولا شك أن هناك بعض التطبيقات المشتركة بين نظام الأندرويد ونظام IOS الخاص بأجهزة الآيفون، لكن لكل نظام كما ذكرنا متجر خاص به يمكنك لمستخديه أن يقوموا من عليه بتحميل أي تطبيق يريدونه، ولكن أيضاً فإن متجر الآيفون يمتلك العديد من التطبيقات المميزة.

ويوجد على متجر app store تطبيقات كثيرة منها ما هو مدفوع ومنا ما هو مجاني، لذا فإننا سوف نقدم لكم في هذا الموضوع مجموعة من افضل تطبيقات الايفون المجانية التي يمكنك تحميلها بكل سهولة من الآب ستور لتتمتع بخدمات هذه التطبيقات الأكثر من رائعة، حيث مع كثرة تطبيقات الآيفون فسوف تحتار بين أفضل التطبيقات التي يمكنك إستخدامها، لذلك فإننا سوف نساعدك على إختيار التطبيقات التي تستحق التحميل على هاتفك.

1- تطبيق Flashlight

تطبيق Flashlight

يعتبر هذا التطبيق واحد من افضل تطبيقات الآيفون التي لا يمكننا أن نستغني عنها، فهو تطبيق يحول الهاتف الخاص بك إلى مصباح يدوي، وهو ما نحتاجه كثيراً في الأماكن المظلمة بالليل، حيث يعمل هذا التطبيق على إضائة المكان الذي تتواجد به بشكل رائع كما يمكنك إستخدامه أثناء السير في الخارج لتنير المكان الذي تمشي به، لذا فإنه تطبيق مميز للغاية.

وليس مجرد الإضاءة، بل يتوفر هذا التطبيق بمجموعة من المميزات والخصائص الرائعة مثل كونه يوفر إضاءة ذات عدة ألوان للضوء لتقوم بإختيار أي لون تريده دون التقيد باللون الأبيض مثلاً، كما يوفر التطبيق أيضاً مجموعة من التأثيرات الضوئية التي تجعل إستخدامه أمر مرح للغاية، لذا فإن تطبيق Flashlight هو أحد أهم التطبيقات التي تقوم بمهمة تحويل الهاتف إلى مصباح يدوي أكثر من رائع.

ولكن من الجدير بالذكر أنه يجب على المستخدمين أن لا يتركون التطبيق مفتوحاً لفترات طويلة، ولكن يجب إستخدام التطبيق عند الحاجة إليه فقط من أجل إضاءة مكانٍ ما، وذلك لأن هذا التطبيق يؤثر بقوة على بطارية هاتفك، لذا يجب عدم نسيان التطبيق مفتوحاً أو إستخدامه لساعات طويلة حتى لا يتم استهلاك البطارية بشكل مفاجئ.

‎Flashlight Ⓞ
‎Flashlight Ⓞ
Developer: ONE App Essentials
Price: Free

2- تطبيق Runkeeper للآيفون

تطبيق Runkeeper

يُصنف هذا التطبيق كواحد من أفضل التطبيقات الرياضية الرائعة، حيث يوفر مجموعة كبيرة من الخيارات التي تساعد المستخدمين على ممارسة العديد من التمارين الرياضية وتحسين مستوى أجسادهم بشكل رائع، فالتطبيق يقوم بتتبع نشاط جسمك الرياضي ليعطيك تقارير مفصلة عن ذلك، حيث يتيح لك معرفة المسافة التي قطعتها والزمن الذي استغرقته لذلك والسعرات الحرارية التي قمت بحرقها.

فالتطبيق يعمل من خلال نظام الـ GPS الموجود على هاتفك ال iPhone لكي يتمكن من تعقب نشاطك، لذلك يُنصح لإستخدام التطبيق أفضل استخدام أن يكون في الأماكن المفتوحة حتى يعمل الـ GPS بكفاءة عالية، ويمكنك إستخدام التطبيق في أمور مختلفة مثل تخصيص بعض التمارين حيث يمكنك ضبطه للمشي مدة معينة أو للجري مدة أخرى وسوف يقوم التطبيق بتنبيهك بإنتهاء المدة لكي تقوم بتغيير التمرين وهكذا.

ويتوفر هذا التطبيق بشكل مجاني تماماً حيث يمكنك من تحميله بكل سهولة من متجر الأيفون لتتمكن بعد ذلك من تثبيته على هاتفك والبدأ في استخدامه، فهو تطبيق شهير وله الكثير من المعجبين، نظراً لما يقدمه من خدمات رائعة للغاية تجعل منه تطبيق يستحق التحميل.

3- تطبيق Infuse 6

تطبيق Infuse 4

هذا التطبيق لمحبي مشاهدة الأفلام والمسلسلات، حيث يعتبر هذا التطبيق أحد أقوى وأفضل التطبيقات التي تساعد مستخدميها على مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات بصورة رائعة وبجودة عالية دون أن تكون مسروقة أو بجودة الفيديو غير واضحة، فهو يوفر مجموعة من الأدوات المختلفة التي يمكن لأي مستخدم أن يستمتع بها من أجل الحصول على أي فيلم أو مسلسل ومشاهدته بكل سهولة.

ولا يوفر التطبيق مجرد مشاهدة الأفلام وحسب، بل يوفر إمكانية الحصول على معلومات مختلفة عن الفيلم مثل نوع الفيلم إذا كان رومانسياً أو أكشن أو كوميدي أو غير ذلك، وأيضاً أسماء الأبطال في هذا الفيلم والمخرج والمؤلف وغير ذلك من المعلومات المتاحة عن الفيلم، كما يعرض لك التطبيق صورة الغلاف الخاصة بالفيلم لذلك فهو تطبيق رائع للغاية ومميز عن أي تطبيق آخر لمشاهدة الأفلام.

كما يتميز هذا التطبيق بدعمه للعديد من صيغ الفيديوهات المختلفة، حتى تتمكن من تشغيل أي فيلم مهما كنت صيغته دون حدوث أي مشكلة، ومن هذه الصيغ AVI, WMV, MTS, FLV, OGM, OGV, ASF, 3GP وغيرها، ويتيح التطبيق أيضاً تحميل الترجمات المختلفة على كافة الأفلام والمسلسلات التي تشاهدها من خلاله، حتى تتمكن من الإستمتاع بالفيلم بكل سهولة.

‎Infuse • Video Player
‎Infuse • Video Player
Developer: Firecore, LLC
Price: Free+

4- تطبيق Snapseed للآيفون

تطبيق Snapseed

تعتبر تطبيقات تعديل الصور من التطبيقات التي لا غنى عنها على أي هاتف سواء، حيث يحرص الكثير من المستخدمين على تحميل تطبيق لتعديل الصور وإضافة التأثيرات المختلفة من أجل الحصول على صور مميزة وجذابة، لذلك فإن هذا التطبيق المقدم من جوجل هو الإختيار الأمثل لهؤلاء المستخدمين، وذلك نظراً لما يقدمه البرنامج من أدوات مختلفة تميزه عن أي برنامج آخر.

حيث يقدم التطبيق إمكانية تحرير وتعديل الصور بشكل إحترافي تماما كنسختة المتاحة لاندرويد، حيث يمكنك تقطيع الصور بالطريقة التي تريدها كما يمكنك معالجة أي شوائب موجودة بالصورة وإزالة أي أجزاء غير مرغوب بها، كما يوفر التطبيق أيضاً مجموعة من التأثيرات المميزة التي يمكنك إضافتها للصور الخاصة بك حسب ما يناسب كل صورة حيث يتوفر بالتطبيق تأثيرات كثيرة لتناسب كافة الأذواق وكافة الصور المختلفة.

وهو تطبيق مجاني وسهل الإستخدام حيث يمكنك إستخدامه بكل سهولة بعد تحميله من متجر آب ستور لتستمتع بعد ذلك بكل مميزات هذا التطبيق، حيث ستتمكن من التعامل مع كافة أدواته والوصول إلى إعداداته بكل سهولة بدون أي مشكلة وذلك من خلال الواجهة البسيطة والرائعة التي يوفرها البرنامج لمستخدميه.

‎Snapseed
‎Snapseed
Developer: Google
Price: Free

وبهذا نكون قد قدمنا لكم مجموعة من افضل برامج الآيفون المجانية التي يمكنك تحميلها على هاتفك لتستمتع بمميزاتها وخدماتها الرائعة بكل سهولة، وبالطبع يوجد تطبيقات أخرى كثيرة يمكنك اكتشافها واستخدامها على هاتفك الآيفون، لكن عليك الحذر من تحميل أي تطبيق، حيث توجد العديد من التطبيقات الوهمية والتي لا تقدم أي خدمة حقيقية للمستخدمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *