أفضل متجر لتحميل التطبيقات المجانية

مرحبا بكم من جديد متابعينا الكرام في تدوينة جديدة على موقعكم المفضل , و قد إختارت أناملنا أن تختار تطبيق موبوجيني كموضوع لليوم.

شهرة هذا التطبيق و عديد المميزات الأخرى التي سنتعرف عليها لاحقا جعلت منه واحدا من التطبيقات التي تستحق أن تبدع في وصفها أناملنا.

هذا التطبيق هو تطبيق لتنزيل التطبيقات أي بفكرة مماثلة لتطبيق بلاي ستور الخاص بنظام الأندرويد أو أيتونز الخاص بنظام أبل كما سنتعرف أكثر عليه من خلال الفقرة الأولى.

إن كنت تود حقا أن تعرف أكثر من هذا التطبيق و تهتدي إلى طريق تحميله , فلا بأس . تدوينتنا ستأخذ بك إلى الطريق الصواب . ها قد إنطلقنا .

1 – ما هو تطبيق موبوجيني ؟

تطبيق موبوجيني هو تطبيق مماثل لسوق جوجل بلاي أو أيتونز تتمثل مهمته في مساعدتك على تنزيل التطبيقات بمختلف أنواعها مجانا دون الحاجة لدفع مبلغ نقدي.

و تتوفر في هذا التطبيق العديد من اللغات العالمية و من بينها اللغة العربية و هو حتما الأمر الذي سيساعدك في إستعمال هذا التطبيق الممتاز.

النسخة الرسمية للتطبيق توجد في موقعه أما عن النسخة التي توجد بمتجر جوجل بلاي , فإنها لازالت محل شك إن كانت رسمية أم لا و إن كانت لها نوايا تجسسية من عدمها .

2 – مميزات هذا التطبيق :

يبدو أنك تريد الأن التعرف مليا على هذه النقطة لأنها ستكون الفيصل بينك و بين رغبتك , هذه بعض المميزات التي قد تجعل من التطبيق تطبيقا رائعا للغايى :

1 – التطبيق مجاني تماما حيث أنك لن تطالب بدفع أي مبلغ نقدي .

2 – التطبيق أمن و مشفر , أي أنه يحتوي على مستوى حماية كبيرة فلا خوف من المستوى الأمني أبدا هنا .

3 – التطبيق بتصميم مميز , بألوان متناسقة و أقسام مختلفة يساعدك التطبيق في الإرتياح وقت إستعماله .

4 – سهولة الإستخدام , هذا التطبيق عكس عديد التطبيقات المماثلة لا يتطلب دراية سابقة بالمجال التقني .

3 – كيف بإمكاني أن أحمل هذا التطبيق ؟

تحميل هذا التطبيق يعتبر أمرا سهلا للغاية و كما ذكرنا في النقطة الرابعة من الفقرة الثانية أنه لا يتطلب خبرة كبيرة , لتحميل التطبيق , يكفي التوجه إلى رابط موقعهم الأصلي من هنا و إتباع الملاحظات التالية :

أولا , إضغط على

Download

و هو الزر المستطيل الأزرق .

بعدها سيشرع في التحميل وحده كما تبينه الصورة :

بعد إنتهاء التحميل , توجه إلى ملفات الهاتف ثم التنزيلات و ستجد التطبيق المنزل , إضغط عليه . الصور هنا كفيلة بالتوضيح :

ثم تضغط التالي مرتين حتى تصل لمرحلة يتغير فيها زر التالي بزر تحميل فتضغط عليه فيشرع في التثبيت تلقائيا كما بالصورة :

بعدها تفتح نافذة يخبرك بها أ، العملية قد نجحت , إضغط على حسنا أو إفتح إن كنت تريد فتحه مباشرة كما توضح الصورة :

بهكذا طريقة , نكون قد إختتمنا تدوينتنا لليوم , نتمنى أن تكون قد راقت لكم و نالت إعجابكم و هذا ما نطلبه فقط . لا تنسوا ترك تعليق تحفيزي يدعمنا  أو ما في حال واجهتك صعوبة , فيمكنك التعبير عنها و إيصالها لنا بنفس الطريقة  , و لا تنسو أن تعرفوا أن تعليقكم يساعدنا على المضي قدما خصوصا إن عرفنا أن لنا جمهورا مثلكم . أستودعكم الأن الله الذي لا تضيع ودائعه . إلى اللقاء .

 

محمد باديس كردلو

باديس كردلو , كاتب تونسي الجنسية أبدعت أقلامي في كتابة ما يتجاوز مائة و خمسين مقالة و عملت في أكثر من 7 مواقع , إثنين لي و خمس أعمل ككاتب مؤجر .

1 رد

  1. اميمة says:

    انت بتقول انه بيساعد على فتح التطبيقات اللي بفلوس ولا انا فهمت غلط

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *