تطبيق Google Translate لترجمة جميع اللغات

تطبيق Google Translate يعد افضل تطبيق في تطبيقات الترجمة علي الهواتف و ذلك لانه يحتوي تقريبا علي جميع لغات العالم و يمكن لك ايضا ترجمة الكلام المكتوب علي الصور الموجودة في هاتفك او الترجمة عن طريق الكاميرا او التصوير فاذا حددت نص ما في اي مكان عن طريق الكاميرا يقوم التطبيق بترجمة هذا النص اثناء عمل الكاميرا و يمكنك ايضا الترجمة عن طريق الصوت .

و يمكن لك ايضا الترجمة بدون انترنت عن طريق تحميل اللغات التي تريد تحميلها و في الاغلب تكون هذه اللغات التي قمت بتحميلها هي اكثر اللغات التي يحتاج الشخص ترجمتها في حياته و كل لغة تختلف عن الاخري في الحجم .

مميزات تطبيق Google Translate :

 

مميزات هذه التطبيق كثيرة و قد يكون هذا التطبيق من اكثر التطبيقات المفيدة في حياتك حيث انه يساعدك علي التحدث مع الاشخاص الذين يتكلمون بلغة مختلفة عنك او اذا واجهت كلمة بلغة لا تعرفها في اي مكان يمكنك ترجمتها عن طريق التطبيق بسهولة .

  • يمكنك تحويل اي نص تريده من لغة الي اي لغة اخري عن طريق صندوق ( Enter Text) و هذا يتم عن طريق نسخ هذا النص او كتابته في هذا الصندوق  واختيار اللغة التي سوف تقوم بكتابتها و اللغه التي تريد ان تحول هذا النص لها و يمكن لك سماع النص اذا اردت ان تقوم بسماعه بعد الترجمة و هذا الامر يفيدك اذا اردت ان توجه رساله معينة لشخص يتكلم بلغة غير اللغة التي تتكلم بها .

 

  • اذا رأيت كلمة بلغة لا تعرفها في شارع من الشوارع او مكتوبة علي الحائط او علي الورق وتريد ترجمتها لمعرفة معناها فسوف  يساعدك هذا التطبيق بشكل كبير جدا عن طريق الترجمة من خلال الكاميرا و ايضا يمكنك ترجمة اي لغة تريدها عن طرق التصوير و هذا يكون عن طريق فتح كاميرا الترجمة الموجودة في التطبيق و محاولة ادخال هذا النص او الكلمة داخل القوسين الموجودين في الصورة السابقة ( Align text ) و سوف يتم الترجمة تلقائيا و في نفس الصورة و في نفس مكان النص بدون الخروج من الكاميرا .

  • من المميزات التي تميز هذا التطبيق او من طرق الترجمة التي تميز هذا التطبيق عن غيره هي انه يمكن لك ان تترجم عن طريق الكتابة علي الشاشة و كانك تكتب بقلم علي ورقة و يمكن لك ان تكتب جمل كاملة او عدة كلمات و يتم ترجمتها في نفس اللحظة كما في الصورة السابقة و بمنتهي السهولة و يمكنك ايضا تكبير وتصغير الصفحة التي سوف تكتب بها الجمل لو الكلمات التي تريد ترجمتها .

 

 

  • و اذا اردت التحدث مع شخص يتحدث بلغة غير لغتك فسوف يساعدك هذا التطبيق بشكل كبير عن طريق خاصية ( Conversation ) فمثلا اذا اردت التحدث مع شخص يتحدث بالاسبانية و انت تتحدث بالعربية يترجم التطبيق كلام الشخص الاسباني الي عربي و كلامك الي اللغة الاسبانية و يعطيك البرنامج رسالة باي لغة تريدها لكي تعطيها للشخص الذي يقرأ مكتوب فيها ” لنتحدث من خلال ترجمة جوجل ” و لكن بجميع اللغات .
Google Translate
Google Translate
Developer: Google LLC
Price: Free

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *