تطبيق Clean Master لتنظيف هاتفك و حمايته

  • تطبيق Clean Master واحد من افضل التطبيقات التي تساعدك في تنظيف هاتفك و الحفاظ عليه من الفيروسات و الملفات الضارة ، فان هذا التطبيق يحافظ علي ذاكرة جهازك و يعتبر من افضل التطبيقات التي تكافح الفيروسات التي يمكن ان يكون مصدرها الانترنت.

و قد تكون هذه الفيروسات علي هيئة ملف قد تم تحميله من الانترنت و من الصعب الوصول اليه ، يساعدك تطبيق Clean Master ايضا علي تسريع هاتفك عن طريق حذف جميع الملفات التي ليس لها قيمة او فائدة في هاتفك.

كما يساعدك التطبيق ايضا بشكل كبير علي حماية الملفات الموجودة علي هاتفك ، ويساعدك التطبيق علي حماية الرسائل الخاصة و الصور و التطبيقات .

مميزات تطبيق Clean Master:

  • يمكنك من خلال التطبيق فحص هاتفك و البحث عن الملفات الغير مستخدمة و التي ليس لها فائدة علي جهازك  و معرفة حجم هذه الملفات علي جهازك و ازالتها ، وذلك للحفاظ علي مساحة تخزين جهازك و زيادة سرعته بشكل واضح .
  • و يساعدك التطبيق بشكل كبير في الحفاظ علي عمر بطارية جهازك ، و ذلك يكون عن طريق ايقاف بعض الاشياء المفعلة في جهازك و التي تسبب سرعة في نفاذ البطارية .
  • يمكنك التطبيق من فحص جميع الفيروسات الموجودة علي جهازك او الملفات التي تضر جهازك بدون علمك و اخبارك بها و ازالتها اذا رغبت في ذلك .
  • يمكنك ان تسمح للتطبيق ايضا بازالة جميع الاشعارات التي تسبب بظئ في سرعة جهازك بشكل تلقائي عن طريق ( Notification Cleaner ) .

افضل الادوات الموجودة في التطبيق :

حماية الرسائل : يمكنك حماية الرسائل التي تأتي اليك من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي او الرسائل العادية و رسائل التطبيقات الاخري ، عن طريق اخفاء الرساله عند وصولها و اخفاء اسم المرسل في شريط الاشعارات ، ويمكنك عمل ذلك عن طريق الضغط علي ( Message Security ) كما موضح بالصور .

حماية شاشة قفل هاتفك : يعطيك التطبيق القدرة علي حماية شاشة قفل هاتفك و اغلاقها بكلمة سر ،  و يحتوي البرنامج علي العديد من الخلفيات الرائعه التي يمكن ان تجعلها شاشه القفل لهاتفك و يمكنك تفعيل شاشة القفل و اختيار الخلفية المناسبة لديك عن طريق الضغط علي ( Safe Lock Screen ) ولكن يجب عليك اذا اردت تفعيلها تحميل تطبيق قفل الشاشة ( CM Locker ) .

حماية الواي فاي : تحمي هذه الاداة هاتفك من شبكات الواي فاي  الضارة ، فعندما يقوم الهاتف بالتعرف علي شبكة واي فاي جديدة تقوم هذه الاداة بفحصها و اذا كانت تضر جهازك فان التطبيق يخبرك بذلك للابتعاد عنها و قطع الاتصال بها .

حماية عملية التصفح : تقوم هذه الاداة بحماية عملية التصفح التي تقوم بها فاذا قمت بالدخول الي صفحة من الصفحات التي قد تسبب ضرر الي جهازك او تقوم باختراق جهازك يقوم التطبيق بتحذيرك و اخبارك بضرر هذه المواقع .

التحكم في التطبيقات : يمكنك من خلال التطبيق ايضا ان تقوم بالتحكم في التطبيقات الموجودة علي جهازك فيمكنك ان تقوم بحذفها او ايقاف عملها او يمكنك نقل هذه التطبيقات من مساحة تخزين الهاتف الي مساحة التخزين الخارجية او العكس .

قفل التطبيقات : يمكنك من هذه الاداة ان تقوم بقفل التطبيقات الموجودة علي هاتفك بكلمة سر او نقش معين يمكنك تحديده من خلال التطبيق ولكن يجب عليك قبلها تحميل تطبيق قفل التطبيقات بكلمة سر عن طريق تطبيق Clean Master .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *