تحميل افضل عشر العاب اندرويد

تحميل افضل عشر العاب اندرويد فشرائك لهاتف جديد يعني البحث عن ألعاب وتطبيقات جديدة لتحميلها على هاتفك أما للتسلية أو تجربة أي أمر جديد في الهاتف فالألعاب كما هي مسلية هي أيضًا تتيح لك تجربة الجرافيك المتميز والأصوات والتأثيرات والإضافات المميزة أيضًا، لذلك قمنا بجمع مجموعة من الألعاب لوضعها في قائمة كاملة متاحة للأندرويد وسنقوم بوضع روابط تحميل افضل العاب اندرويد والألعاب أيضًا يوجد منها العديد من الأنواع منها ما هو لغرض التسلية ومنها للألغاز والذكاء ومنها ما يتمتع بجرافيك قوي وبأحجام كبيرة.

افضل 10 العاب اندرويد

1- لعبة Pokémon GO‏

تحميل افضل عشر العاب اندرويد

تحميل افضل عشر العاب اندرويد

لعبة بوكيمون تعد من الألعاب الحديثة والتي استطاعت الاستحواذ على نسبة تحميل كبيرة فقد وصلت عدد التنزيلات إلى أكثر من 850 مليون تحميل وحصلت اللعبة على لقب “أفضل لعبة موبايل” من قبل The Choice Developers Choice Awards، و”Best App of the Year” من TechCrunch.

تدور اللعبة حول ايجادك للبوكيمون وتظل في رحلة البحث عن البوكيمون في المنطق والمدينة التي تبحث بها فيجب عليك معرفة مكان البوكيمون ويتم عرضه على الخريطة ثم تقوم بالبحث عنه وتصويره وإلقاء الكرة عليه ثم بعدها تكسب النقطة ويظهر لك أماكن كل البوكيمون في الأماكن الأخرى وأيضًا تحتاج إلى اللعبة إلى صلاحيات لكي تحصل على الموقع الخاص بك.

يحتاج التطبيق إلى 2 جيجا بايت رام ويعمل على نسخة أندرويد من 4.4 إلى ما هو فوق  يعمل التطبيق في اتصال الأنترنت فقط ويجب وجود خاصة GPS في الجهاز لكي تعمل اللعبة بشكل جيد ولذلك فان عدم دعم هاتفك لميزة GPS يعني أن اللعبة لا تتوافق مع هاتفك ولن تعمل.

تحميل اللعبة من خلال متجر بلاي

Pokémon GO‏
Pokémon GO‏
Developer: Niantic, Inc.
Price: Free

2- لعبة PAC-MAN‏

تحميل افضل عشر العاب اندرويد

تحميل افضل عشر العاب اندرويد

لعبة باك مان هي من الألعاب البسيطة والقديمة والتي لها شعبية كبيرة وحازت على نسبة تحميل كبيرة رغم الجرافيك المبسط بها وظهرت هذه اللعبة منذ البداية مع ظهور بلايستيشن 1 أو ما يعرف بالاتاري وهي من ألعاب البكسل والتي لها شعبية كبيرة.
تدور اللعبة حول باك مان الذي يهرب من الأخرين الذين يريدون أكله ويجب عليك الاختفاء منهم وذلك عن طريق الهرب في المتاهات الموجودة والذهاب بعيدًا عنهم من خلال هذه المتاهات وتبدأ اللعبة من جديد عند أكلك من خلال أحد الوحوش.
يوجد في اللعبة بعض المكافئات اليومية من النقاط مثل الحصول على 1000 نقطة عند أكلك ل 20 من الأشباح وتناول 4 ثمار ولا يوجد أي إعلانات في اللعبة وهي متوفرة بشكل مجاني بالكامل على متجر بلاي ويمكن تحميلها من خلال الرابط في الأسفل الذي يصل بك إلى المتجر الأصلي الخاص بتحميل تطبيقات الأندرويد متجر بلاي.

تحميل اللعبة من خلال متجر بلاي

3- لعبة هجوم المستنقع

تحميل افضل عشر العاب اندرويد

تحميل افضل عشر العاب اندرويد

لعبة هجوم المستنقع من الألعاب التي حصلت نسبة تحميل تتعدي 50 مليون تحميل على متجر بلاي واللعبة تعد من الألعاب المسلية التي تعمل بدون الحاجة إلى إنترنت Offline وتتمتع اللعبة بجرافيك متوسط.

تدور اللعبة حول حامي المستنقع الذي يجلس على الكرسي لحماية منزله من الوحوش التي تريد اختراق المنزل والطريق للمرور آلية هو البحيرة لذلك يجب عليك تجهيز ذخيرتك لكي تقتل كل الوحوش التي تريد الهجوم عليك بأي طريقة كانت.

تمتاز اللعبة بالعديد من المزايا منها عدد المستويات الذي يتعدى أكثر من 300 مستوي لعب، وأيضًا أكثر من 10 أسلحة لقتل الوحوش بالإضافة إلى المتفجرات التي يمكنك استخدامها أو شرائها بالقطع الذهبية التي تحصل عليها أثناء اللعب ويمكن أيضًا الشحن داخل اللعبة سواء كان لشراء الأسلحة التي تفضل شرائها أو ترقيتها.

» تعرف على: تحميل برنامج تنزيل التطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

تحميل اللعبة من خلال متجر بلاي

هجوم المستنقع
هجوم المستنقع

4- لعبة Brawl Stars‏

Brawl Stars‏

لعبة Brawl Stars‏ هي لعبة متميزة بين ألعاب الأكشن والتي تتوفر بشكل مجاني بالكامل أيضًا اللعبة من إنتاج نفس الشركة المنتجة للعبة Clash OF Clans وClash Royale، وBoom Beach.

تدور اللعبة حول حروب وصراعات تقوم بها من قتل الأخرين ولكن بشكل كرتوني ويمكنك شراء بطل وترقيتة مع الوقت للحصول على القدرات الخاصة، يمكنك الانضمام إلى فرق أخرى للعب معهم أو ضم الأخرين لك ويمكنك اللعب مع أو ضد أصدقائك عبر دعوتهم إلى الحرب معك أو ضدك فتوجد اللعبة بشكل فردي وزوجي بحد أقصي 3 ضد 3، وتوجد العديد من أوضاع اللعب.

اللعبة يمكن تحميلها بشكل مجاني وبدون الحاجة إلى دفع أي مصاريف إضافية للتحميل ولكن يوجد بعض عناصر الشراء داخل اللعبة يمكنك اختيار الشراء لهذة المنتجات باختيارك انت أو اللعب دون شراء كما تحب.

تحميل اللعبة من خلال متجر بلاي

Brawl Stars‏
Brawl Stars‏
Developer: Supercell
Price: Free

5- لعبة PUBG Mobile

pubg mobile

لعبة PUBG Mobile تعد من الألعاب حديثة العهد بين نوع ألعاب الباتل رويال ولكنها حتى الآن تحتل المركز الأول من حيث عدد المستخدمين المتزايد يومًا عن يوم وذلك يرجع بالتأكيد إلى قوة اللعبة والسيرفرات الخاصة بها والتي تتحمل الملايين من المستخدمين في الوقت نفسه.

في بداية اللعبة تختار السيرفر الذي تود اللعب فيه ويوجد العديد من القارات مثل أمريكا الشمالية وأسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وتختار طريقة اللعب بمفردك أم أربعة لاعبين أم لاعبين فقط ثم تنزل في طائرة بها 100 لاعب وتتحرك الطائرة وتنزل منها إلى الأرض وتبدأ في التحرك والقتال حتى يبدأ عدد اللاعبين في النزول إلى أن يصل إلى لاعب وحيد هو الفائز في الجيم كلة ويوجد أيضًا زون أزرق وأبيض، الأبيض هو منطقة آمنة أي وأنت بها لا يضرك أي شئ والأزرق عندما تتعداك يبدأ الباور الخاص بك في النزول ويبنبغي الدخول به حتى لا تموت.

» اقرأ للمزيد: حالات الواتس آب وأفضل تطبيقات لحفظها بضغطة واحدة

تحميل اللعبة من خلال متجر بلاي

PUBG MOBILE‏
PUBG MOBILE‏
Developer: Tencent Games
Price: Free

6- لعبة N.O.V.A. Legacy‏

N.O.V.A. Legacy‏

هذة اللعبة من الألعاب القوية بين ألعاب الأكشن رغم حجمها الصغير والذي لا يتعدى 40 ميجابايت ولا تحتاج هذة اللعبة إلى إمكانيات هاتف عالية بل يكفي هاتف بامكانيات متوسطة لكي تعمل اللعبة بشكل جيد بدون أي تعليق في الهاتف.

في اللعبة تقوم بالقتال في سفينة الفضاء وتقتل المقاتلين الأخرين الذين يهجمون على السفينة وتقوم بالتحرك بحرية ويوجد أيضًا في اللعبة العديد من الأسلحة التي تحصل عليها في اللعب على هيئة صناديق، يوجد العديد من الأوضاع في اللعب فيوجد وضع أوفلاين والذي يعمل بدون الحاجة إلى اتصال إنترنت ويمكن أيضًا اللعب مع لاعبين أخرين والقتال معهم عبر الإنترنت.

اللعبة لا تحتاج إلى دفع أي مصاريف لتحميلها فيمكن تحميلها بشكل مجاني من خلال متجر بلاي ولكن يوجد بعض المشتريات داخل اللعبة

تحميل اللعبة من خلال متجر بلاي

N.O.V.A. Legacy‏
N.O.V.A. Legacy‏
Developer: Gameloft SE
Price: Free

7- لعبة Disc Drivin’ 2‏

DiscDrivin2

لعبة Disc Drivin’ 2‏ تعد من الألعاب حديثة العهد وتتمتع اللعبة بجرافيك 3D قوي وحصدت عدد تنزيلات جيد فقد تعدت عدد التحميلات 10 ألاف تحميل وهي الإصدار الثاني من اللعبة بعد إضافة العديد من الإضافات والمستويات المختلفة.

في اللعبة تقوم بالسباق بقرص دوار مع الأخرين على الممر وأيضًا يجب تخطي الحواجز والعقبات التي تواجهها مثل الليزر والمناطق الفارغة من الممر وهي أيضًا لعبة قيادة ويمكن اللعب مع أصدقائك الأخرين عبر الإنترنت أو أصدقائك الذين يلعبون نفس اللعبة ويجب الحصول على نقاط لكي تستطيع شراء الأقراص الجديدة والأقوي للسباق ويمكن تطوير القدرات والقوة الخاصة بالأقراص بشكل أكبر.

يوجد في اللعبة أكثر من 15 ممر مختلف للسباق مع الأخرين، يمكن اللعب بشكل منفرد ويوجد العديد من أوضاع اللعب.

» اقرأ أيضًا: مواصفات Realme X Master Edition – سعر ريلمي اكس ماستر ايديشن

تحميل اللعبة من خلال متجر بلاي

Disc Drivin' 2‏
Disc Drivin' 2‏

8- لعبة Boom Beach‏

Boom Beach‏

لعبة Boom Beach‏ هي لعبة تنتمي للشركة المنتجة لنفس لعبة Clash Of Clans والتي لها الملايين من التحميلات على متجر بلاي وهي شركة Supercell‏ وتقوم اللعبة على فكرة الحروب والصراعات وبناء القرى والهجوم على الأخرين أيضًا كما باقي الألعاب الاستراتيجية ولكن تختلف اللعبة عن باقي الألعاب فأنت تقوم في بداية الأمر ببناء قرية وتجهيز المدافع وتقوية الجيش الخاص بك ثم ترى كل القري التي توجد في المكان الذي توجد به، فيوجد مجموعات في كل مجموعة بعض من القري بجانب بعض يمكنك الهجوم عليها كما تريد لكسب الذهب والنقود والطاقة لتقوية الجيش الخاص بك.

يوجد في اللعبة الملايين من اللاعبين وتقوم بتكوين وحدة قوية للهجوم على الأعداء ويوجد أيضًا العديد من الجنسيات في اللعبة وليست مشتملة على دولة واحدة بل يلعبها الملايين من اللاعبين حول العالم.

اللعبة مجانية ولا تحتاج لدفع أي مصاريف إضافية لتحميلها ولكن يوجد مشتريات داخل اللعبة يمكنك شرائها كالجواهر وتسريع الترقية والأسلحة والجيش.

تحميل اللعبة من خلال متجر بلاي

Boom Beach‏
Boom Beach‏
Developer: Supercell
Price: Free

9- لعبة Dream League Soccer 2019‏

Dream League Soccer 2019‏

ألعاب الكرة دائمًا ما تحصل على نسب تحميل كبيرة وشهرة كبيرة ولكن نادرًا ما نجد لعبة كرة كاملة بجرافيك قوي مثل هذة اللعبة التي توفر لك كل المميزات التي تريدها كلعبة بيس الخاصة بالكمبيوتر وبجرافيك يعتبر نفس جرافيك الكمبيوتر وبمساحة أقل من 100 ميجا.

عند بدأ هذه اللعبة ينبغي عليك في البداية تسمية فريقك وهي الخطوة الأولى بعد تنزيل اللعبة ثم تختار الفريق الذي تريد اللعب به وتختار القائد لهذا الفريق ثم تبدأ في رحلة البطولات والفوز والخسارة، مع الوقت يمكنك تطوير الفريق والملعب وتجربة خطط أخرى جديدة والوصول إلى خطة أكثر أحترافية للكسب في الماتشات مع الفرق الأخرى والوصول إلى المراكز الأولي.

المميز في اللعبة هو الأزرار الموجودة بداخل اللعبة فهي شبيهة بأزرار البلايستيشن بشكل كبير وهي موضوعة في أماكن جيدة يمكن استخدامها بشكل سلس وسهل وأيضًا تتوفر الأزرار على المراوغات واللعب بالطرق الاحترافية كتمرير الكرة من اللاعب فهي لعبة واقعية وكل ذلك يعطي تشويق وأثارة في اللعب بشكل أكبر والجرافيك المتميز في اللعبة يعد من أبرز المميزات في هذه اللعبة التي لا تفرغ من المميزات بالإضافة إلى أصوات التحدث والمؤثرات الصوتية كصوت الجمهور أثناء اللعب الواقعي بشكل كبير والحماس في اللعب أيضًا ولذلك فهي من أفضل ألعاب الأندرويد الرياضية على متجر بلاي.

تحميل اللعبة من خلال متجر بلاي

10- لعبة Alien Shooter

Alien Shooter

من منا لم يجرب هذه اللعبة فهي من أكثر ألعاب الكمبيوتر شهرة ولها صيت واسع وأنا أحد المحبين بهذه اللعبة التي تعد من أوائل الألعاب على الكمبيوتر ولكن اليوم أصبحت اللعبة متوفرة للأندرويد بنفس الجرافيك الموجودة به على الكمبيوتر حتى لا تشعر بأي فرق في اللعب وكأنك تلعب في الكمبيوتر ويوجد أيضًا الأسلحة والأماكن والخرائط الخاصة باللعبة على الموبايل كما هي في الكمبيوتر لذلك اللعبة تعدت مليون تحميل في أقل من شهر وذلك رقم كبير جدًا ويدل على أهمية اللعبة وقوتها.

اللعبة تدور حول محارب يدخل إلى مصنع مهجور ليحارب الزومبي والوحوش القاتلة ثم يغلق المصنع وتبدأ في التحرك حتى تري الوحوش وتبدأ في قتلها والوحوش في اللعبة درجات فيوجد منها القوي مثل اللون الأصفر والأقوي وهي الوحوش العملاقة أما الباقي فهي وحوش إما ضعيفة أو متوسطة ولكن يجب الحذر لأنك لك عدد أرواح معينة في اللعبة لا يجب أن تتخطاها حتى لا تبدأ اللعب من البداية.

اللعبة يمكن تحميلها بشكل مجاني بالكامل من خلال متجر بلاي ولكن يوجد بعض عمليات الشراء داخل اللعبة يمكنك شراء الذهب والعملات لترقية الأسلحة بشكل أسرع من ترقيتها بالعملات التي تجمعها من المستويات.

تحميل اللعبة من خلال متجر بلاي

Mohamed Samir

شاب مصري عاشق للتكنولوجيا و خاصو هواتف اندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *