احدث برامج اندرويد المجانية 2019

احدث برامج اندرويد المجانية 2019 والتي تهم الكثير من المستخدمين للأندرويد الجدد لكي يضيفوا إلى هاتفهم المزيد من الاستخدام والمهام الأفضل.

تطبيق Otter لتسجيل الملاحظات الصوتية

احدث برامج اندرويد المجانية 2019

احدث برامج اندرويد المجانية 2019

في الاجتماعات والمحاضرات ستحتاج إلي إضافة ملاحظات خاصة بك لتسمعها وتتذكرها فيما بعد وبذلك يسهل عليك وقت الكتابة وفي التطبيق سيوفر لك 600 دقيقة تسجيل مجانا كل شهر ، فهذا التطبيق يعد المساعدة الشخصي لك بخواص ومميزات عديدة فالذكاء الاصطناعي أصبح أقوي من قبل فيوفر لك كل الإمكانيات لذلك، وبذلك تشمل كل المعلومات من الفقدان والضياع وهذا التطبيق مهم جدا للطلاب والصحفيين والدكاترة في الجامعات والمحاضرين ويعمل هذا التطبيق علي توفير الوقت لك ولفريقك الدراسي في العمل بشكل جماعي فيمكن البحث عن الملاحظات التي تريد البحث عنها بدون أي عناء أو صعوبات وكل هذا لا يستهلك من مساحة التخزين الخاصة بك فهي توفر لك المزيد من المساحة.

» تعرف على: شرح وتحميل تطبيق B612 للتصوير الاحترفي للأندرويد

مميزات التطبيق

  • واجهة التطبيق السهلة جدًا والتي لا تحتاج إلى أي تعقيد.
  • يمكن إدراج الصور داخل التسجيل.
  • يمكن إنشاء جروب لكي يرى الأخرين هذه التسجيلات والمناقشة بها.
  • يمكن تصدير الصوت من التطبيق بصيغة mp3 وتصدير النص كـ PDF أو TXT أو SRT.
  • يمكن إضافة تعليقات على التسجيلات الصوتية لذوي الاحتياجات الخاصة.
  • الخصوصية والحماية المتميزة في التطبيق.

تحميل التطبيق من خلال متجر بلاي

تطبيق Canva – محرر صور وأداة تصميم جرافيك مجانية

احدث برامج اندرويد المجانية 2019

احدث برامج اندرويد المجانية 2019

إن تصميم يعد من الأمور التي تحتاج إلي وقت ومجهود وتعلم فهي ليست سهلة للتصميم ولكن في هذا التطبيق لن تجد صعوبة في إنشاء الشعارات وأيضا ما يميز هذا التطبيق أنه مصمم للهواتف الذكية أي لن تحتاج إلي أي كمبيوتر لتصميمة بنفسك فهو يسهل عليك التصميم بشكل أسهل مما قبل ، فاذا كنت تريد إنشاء تصميم للانستجرام أو صورة للفيسبوك أو تحرير صور أو تجميعه عدة صور مع بعض فستجد أن هذا التطبيق هو التطبيق الشامل كل ما تريد في تصميم الشعارات فيوجد داخل التطبيق أكثر من 60 ألف تصميم جاهز للتعديل عليهم وإضافة النصوص التي تريدها وأكثر من 3 مليون صورة مع وجود المئات من الفلاتر الجذابة.

مميزات التطبيق

  • يمكن إنشاء نشورات وأغلفة Facebook، منشورات Instagram، منشورات وترويسات Twitter ، صور قناة YouTube والصور المصغرة داخل التطبيق.
  • يمكن تصميم فلايرات إعلانية، ملصقات، بانرات المدونات، الدعوات، البطاقات، كولاجات الصور.
  • لا يدعم التطبيق اللغة العربية ولكن الشركة تقوم بتطوير التطبيق وجعله باللغة العربية حاليًا.
  • وجود 60 ألف قالب للتصميم، 3 ملايين صورة، المئات من الفلاتر والخطوط المتعددة الأنواع.
  • يمكن مشاركة تصميمك على الانستجرام أو الفيسبك ومعظم مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يمكن التعديل في سطوع الصور والتباين والعديد من الإضافات.

تحميل التطبيق من خلال متجر بلاي

تطبيق Bitwarden Password Manager‏

لا تحتاج إلى حفظ كل كلمة سر لكل تطبيق تقوم باستخدامه بعد اليوم أو الحاجة إلى القيام بكتابة كلمة السر كل مرة فبواسطة تطبيق Bitwarden الذي يقوم بحفظ كلمات السر وتخزينها ومزامنتها مع كل الأجهزة الأخرى حتى يمكن تسجيل الدخول إلى كل المواقع التي قمت بالتسجيل بها مسبقا من أي جهاز أخر دون كتابة البيانات من جديد.

يفضل عند إنشائك لحساب على موقع ما باستخدام كلمة سر جديدة كل مرة مختلفة عن المواقع الأخرى وذلك لحمايتك من الاختراق وسرقة حسابك بسهولة.

يقوم تطبيق Bitwarden بتخزين جميع كلمات السر الخاصة بك بشكل مشفر وبنظام تشفير قوي والذي يمنع أي شخص من معرفة الباسورد والبيانات أيضا حتى فريق تطبيق Bitwarden لا يستطيع الوصول إلى كلمة السر نفسها مما يضيف الثقة إلى المستخدمين.

» اقرأ أيضًا: تطبيق طبي للتواصل بشكل مباشر مع الاطباء

تحميل التطبيق من خلال متجر بلاي

تطبيق Feedly

تطبيق Feedly هو عبارة عن فكرة متميزة لتسهيل القراءة والبحث، يمكن في التطبيق تصفح مواقع الويب ومشاهدة قنوات اليوتيوب المفضلة لك داخل التطبيق دون تحميل تطبيقات أخري، يستخدم التطبيق ميزة تجميع المحتوي من المواقع والمدونات ليعرضها لك على التطبيق ويمكن أيضا تصنيف الأخبار التي حسب العديد من الفلاتر منها التصميم، الطبخ، الملابس والموضة، التقنية، الديكور والعديد من فلاتر التصنيف التي يمكنها مساعدتك بشكل كبير في هذا الأمر.

مميزات التطبيق

  • يمكن مشاهدة كل المقالات التي قمت بقرائتها مؤخرًا.
  • يمكن تنظيم المواقع في مجلدات وفولدرات.
  • يمكنك تغيير تصميم ألوان التطبيق والمقالات به.
  • يمكن حفظ المواقع التي قرائتها فيما بعد.

تحميل التطبيق من خلال متجر بلاي

تطبيق 1.1.1.1: Faster & Safer Internet‏

هذا التطبيق تابع لشركة Cloudflare والتي مبني عليها معظم المواقع علي الأنترنت ومن لا يعرف هذه الشركة ، فهي توزع DNS المواقع علي سيرفرات في العديد من الدول وذلك للتقليل من الضغط علي الموقع ومنع سقوطه، وفي تطبيق 1.1.1.1: Faster & Safer Internet‏ توفر لك شركة CloudFlare نظام أسرع وأقوي وأفضل في الخصوصية فهو اتصال أمن لا تستطيع أي جهة معرفة ما تتصفحه أو مراقبتك من خلاله فهو نظام محكم ومغلق لحماية مستخدميه، شركة  Cloudflare لا تقوم مثل الشركات الأخرى ببيع بياناتك والداتا الخاصة بك والتي تشتريها الكثير من المواقع في عرض الإعلانات لك بشكل أفضل حتي تضمن عرض أفضل محتوي من الإعلانات يشد اهتمامك بشكل أكبر من الإعلانات الأخرى التي تتجاهلها وفي شركة cloudflare كل بياناتك خاصة بك ولن تقوم باستهداف بواسطة هذه البيانات فهي شركة تهتم بخصوصية الأخرين .

1.1.1.1 هو DNS سريع عن الأخرين وكل ما عليك هو ضغطة واحدة فقط في التطبيق والذي يمكنك من اتصال من أسرع ب28 مرة وبشكل أسهل.

تحميل التطبيق من خلال متجر بلاي

تطبيق Microsoft Office Lens

هذا التطبيق يحفظ لك الكثير من الوقت في كتابة المعلومات ونقل الكلام على الورق في ملفات على وورد أو PDF فهو يقوم بهذا العمل، فكل ما عليك هو تحويل الصورة التي بها الكلام والنصوص التي تود تحويلها إلى ملفات وورد أو PDF عبر تصوير صورة للورق ويقوم التطبيق بتحويلة إلى ملف PDF كورق إلكتروني ويمكن أيضا حفظ الملفات OneDrive أو OneNote.

تحميل التطبيق من خلال متجر بلاي

تطبيق Telegram X

التطبيقات المعدلة دائما ما تكون بها إضافات كثيرة عن التطبيق الرسمي فأمامك التطبيقات المعدلة لتطبيق وأتس آب بها مميزات كثيرة وخصائص فريدة والتي لن تجدها في تطبيق الواتس آب الرسمي نفسه، نفس الموضوع حدث مع تطبيق Telegram فالنسخة المعدلة منة والتي تجدها علي المتجر الرسمي للأندرويد والتي ليس من المعتاد أن يوجد داخل المتجر نسخة معدلة لتطبيق معين ولكن ها نحن نجد نسخة معدلة من تطبيق موجودة ومتوفرة بشكل رسمي بالمتجر ، تطبيق Telegram X يأتي بتعديلات متميزة في الواجهة الرسومية الخاصة به مع تفعيل وضع Night Mode الذي يكون موجودا أيضا في النسخة الرسمية من التطبيق ، يوجد ملصقات جديدة في النسخة المعدلة ، وستحصل علي تجربة استخدام متميزة للتطبيق فعلًا.

تحميل التطبيق من خلال متجر بلاي

Telegram X‏
Telegram X‏
Developer: Telegram LLC
Price: Free

Mohamed Samir

شاب مصري عاشق للتكنولوجيا و خاصو هواتف اندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *