تطبيق إقرألي الرائع لسماع الكتب والمقالات والصحف

تطبيق رائع وأكثر من جذاب لجميع من يحبون القراءة ولكن مع الأسف لا يمتلكون الوقت الكافي لقراءة الكتب المفضلة لديهم أو قراءة الصحف والمقالات سواء أكانت مقالات قديمة أو حديثة وكذلك بالنسبة للكتب والروايات والصحف أيضاً.

كما أن تطبيق إقرأ لي يوفر لك إمكانية الإطلاع على أحوال الطقس اليومية حيث يعتبر هذا التطبيق الرائع منصة قوية وذات أصول متعددة ، حيث أن هذا التطبيق يوفر لك الإستماع إلى كل ما تُريد قراءته في يومك دون ضياع الوقت لأنه يعرض عليك كل ما تريد قراءته عن طريق مجموعة متميزة من التسجيلات الواضحة وذات الجودة الرائعة التي من خلالها تتمكن من إختيار الرواية أو الكتاب أو أي مقال أو صحيفة تريدها وتتمكن من الإستماع إلى ما يُكتب بها بدون أي إرهاق أو ضياع وقت.

لقد حقق تطبيق إقرأ لي الكثير من النجاح وخاصةً في آخر فترة فإنه يعتبر من أقوى وأقيم التطبيقات التي قد أصدرت في مجال الكتب المسموعة والمقالات والصحف حيث أنه قديماً كان هناك عرض الكتب والمقالات بشكل أو بآخر لكي يتمكن الشخص من قراءتها ولكن مع هذا أيضاً ومع ضغوطات الحياة فإنها تسير بشكل أسرع من هذا.

تطبيق إقرألي الرائع لسماع الكتب

لذلك لا يتمكن العامة من توفير الوقت الكافي للقراءة والإطلاع على الصحف عن طريق قراءتها ولكن الكثير يلجأ لمن يختصر له الوقت ويوفر له إمكانية سماع كل ما يريد الإطلاع عليه من كُتب أو مقالات أو صحف عن طريق فقط الإتصال بالإنترنت وهذا أثناء قيام الشخص بأي عمل آخر أثناء الإستماع إلى ما يريده مثل إحتساء القهوة أو الإنتظار في ساحات الإنتظار المختلفة أو أثناء قيادة السيارة أو التواجد في المواصلات فهناك الكثير من الأوقات التي نهدُرها في شئ واحد ولكن مع تطبيق إقرألي تتمكن من الاستمتاع بالوقت كما يجب أن يكون .

هناك الكثير من المميزات التي تجعلك تُفضل تطبيق إقرألي:-

التسجيل في تطبيق تطبيق إقرألي

  • يوفر لك تطبيق إقرأ لي إمكانية الإستماع إلى الكتب أو المقالات أو غيرهم في أي وقت أو عندما تتواجد في مكان لا يتوافر به إنترنت تتمكن من القيام بتحميل ما تريد سماعه والإستماع إليه في أوقات لا تتمكن من الإتصال بالإنترنت .
  • من أقوى مميزات تطبيق إقرأ لي أنه يعمل على القضاء على الملل والفراغ بأي شكل عن طريق مجموعة متنوعة ومميزة جداً من الثقافات والكتب المختلفة القديمة والحديثة كما تريد لكي تمكن من إرضاء جميع الأذواق .
  • تستطيع القيام بإنشاء قائمة خاصة بك playlist وتضع بها كل ما تريده من الكتب أو الصحف أو المقالات المتنوعة لكي تُسهل عليك الإستمتاع بها أثناء إنشغالك في أوقات مثل القيادة أو القيام بالطهي أو غيرهم.

المواقع الإخبارية التي يقوم بتغطيتها تطبيق إقرأ لي:-

المواقع الاخبارية التي يقوم بتغطيتها تطبيق إقرأ لي

يقوم برنامج “إقرأ لي” بالعمل على تغطية عدد قوي جداً من المواقع المتنوعة والصحف العربية والمصرية المختلفة والتي من بينهم على سبيل (جريدة الشروق المصرية ،جريدة الأهرام ، موقع الجزيرة دوت نت ، موقع العربية دوت نت ، جريدة المصري اليوم ، جريدة اليوم السابع ، جريدة التحرير ، موقع أخبارك دوت نت،يلا كورة ، في الجول ، الشروق الرياضي ، الأهرام الرياضي).

يوفر لك تطبيق اقرأ لي إمكانية القيام بإستثمار الوقت بشكل مثالي حقاً :-

لقد أثبتت الإحصائيات الأخيرة أن الوقت الضائع يومياً في المواصلات المصرية فقط حوالي 3 ساعات ومع الجمع نتوصل إلى 1100 ساعة خلال السنة الكاملة أي أن هناك المزيد من الوقت الضائع من أعمار المصريين دون الاستفادة منه ولكن مع إقرأ لي تتمكن من إستغلال هذا الوقت بشكل مثالي .

اقرألي - كتب مسموعة
اقرألي - كتب مسموعة
Developer:
Price: Free+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *