برنامج Speedy Battery Charger لتسريع شحن بطارية هاتفك الأندرويد

هناك الملايين من الأشخاص المُستخدمين لهواتف الأندرويد ولكن أغلبهم يعانون من ضعف البطارية الخاصة بالهاتف وأيضاً يعانون من قلة الوقت الذي تستمر فيه البطارية حيث أنها تقوم بإفراغ لشحن في أقل وقت على الرغم من أنها تقوم بالشحن في وقت كثير وهذا كله في الإستعمال العادي جداً حيث لا يستخدمون هواتفهم في مشاهدة الفيديوهات أو تشغيل أكثر من تطبيق في نفس الوقت .

و من البديهي أننا نحتاج إلى فترة لا بأس بها للقيام بشحن بطارية الهاتف الأندرويد الخاص بنا ولكن مع هذا التطبيق السحري ستتمكن من الحفاظ على الوقت الضائع في الشحن.

حيث أنه يعمل على التسريع من شحن البطارية، ومن خلاله تتمكن من الحصول على بطارية مشحونة للنهاية في أقل وقت ممكن مما يساعدك على الاستمتاع بهاتفك لأطول فترة ممكنة ولكن هذا التطبيق الرائع لا تقف مميزاته عند هذا الحد ولكن من خلال السطور الآتية تتمكن من التعرف على تفاصيل مميزاته بشكل أقوى.

Speedy Battery Charger ويعني إسمه الشاحن السريع لهواتف الأندرويد، أما بالنسبة لمهمته فهي القيام بتسريع الشاجن الخاص بهاتفك الأندرويد مما يزودك ببطارية هاتف مشحونة بشكل كامل وبأقل فترة ممكنة.

المميزات الخاصة بتطبيق Speedy battery charger سبيدي لسرعة الشاحن تعرف عليهم لكي تتمكن من الإستمتاع به:-

تطبيق Speedy battery charger سبيدي لسرعة الشاحن

  1. تطبيق Speedy Battery Charger سبيدي لتسريع الشاحن لبطارية الهاتف الخاص بك لا يُشكل أي ضرر بأي شكل على هاتفك بل بالعكس تماماً فإنه يعمل على تقوية البطارية .
  2. إن المهمة الأساسية لبرنامج سبيدي لسرعة الشحن لهواتف الأندرويد هي العمل على الحفاظ على شحن بطارية هاتفك والتمكن من الإستمتاع بالشحن لأطول فترة ممكنة .
  3. تتمكن من ضبط الهاتف من خلال البرنامج على وضع الشحن السريع بشكل أولي لكي تتمكن من الإستفادة الكاملة من البرنامج .
  4. بعيداً عن من تطبيق سبيدي يصل الشحن إلى 40% عن طريق الشحن بالطريقة التقليدية وهذا دون الإعتماد على هذا التطبيق المميز .
  5. تتمكن من القيام بالتحكم في شحن بطارية هاتفك الشخصي والقيام بتشغيل كل ما تُريده وهذا من خلال الإعتماد على تطبيق Speedy Battery Charger.
  6. من أقوى مميزات هذا التطبيق أنه خفيف جداً على هاتفك الأندرويد الخاص بك حيث أنه لا يحتاج إلى مساحة كبيرة لكي تتمكن من الإستمتاع به كما أنه يتمكن من توفير خدماته من خلال أقل الموارد المتاحة في هاتفك .
  7. يتمكن التطبيق من العمل من تلقاء ذاته فقط من خلال توصيل الشاحن مباشرة .

عيوب لا تشكل عائق أمام تطبيق Speedy Battery Charger سبيدي لتسريع الشاحن لهواتف الأندرويد:-

تطبيق Speedy Battery Charger سبيدي لتسريع الشاحن لهواتف الأندرويد

  1. لا يتوفر هذا التطبيق المميز إلا لهواتف الأندرويد فقط حيث أنه لا يدعم أي نظام هواتف آخر
  2. لا يُمكنك من التعرف على نسبة الشحن الأساسية في الهاتف الخاص بك .
speedy Battery Charger
speedy Battery Charger
Developer: Electros studio
Price: Free

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *