تطبيق UC Browser لتصفح الانترنت بالعديد من المميزات

تطبيق UC Browser يعتبر واجد من افضل المتصفحات الموجودة علي الاندرويد حيث ان هذا التطبيق يحتوي علي العديد من المميزات التي يمكنها مساعدتك في الحصول علي افضل عملية تصفح الانترنت حيث يساعدك التطبيق علي تحميل الفيديوهات التي تعجبك علي مواقع التواصل الاجتماعي و لا تستطيع تحميلها من خلال المتصفحات الاخري العادية المعروفة

يعتبر هذا المتصفح اعلي رابع متصفح من حيث التحميلات علي متجر التطبيقات علي اجهزة الاندرويد ولكن يعتبر افضل متصفح في جميع المتصفحات من خلال الادوات و و المميزات التي عن طريقها بالتاكيد سوف تحصل علي افضل عملة تصفح من خلال هاتفك .

تم نزول اخر تحديث للتطبيق علي متجر جوجل للتطبيقات و الالعاب في يوم 28 في شهر ديسمبر عام 2018 و تم انشاء ذلك التطبيق من خلال شركة UC Web الصينية التي انشئت العديد من التطبيقات الاخري التي تعمل من خلال الانترنت و تساعدك في الكثير من الامور علي هاتفك .

يعتبر هذا المتصفح من المتصفحات التي تهتم بحماية عملية التصفح التي تقوم بها حيث ان هذا المتصفح يفوم بحذف جميع المواقع التي قمت بزيارتها تلقائيا عند خروجك من التطبيق و العديد من الادوات الاخري التي تساعدك في هذا الامر .

مميزات تطبيق UC Browser:

تطبيق UC Browser لتصفح الانترنت بالعديد من المميزات

امكانية تحميل الفيديوهات :

تطبيق UC Browser لتصفح الانترنت بالعديد من المميزات

اذا كنت تقوم بعملية تصفح الانترنت  من خلال اي متصفح من المتصفحات العادية و كنت تريد تحميل فيديو علي اي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي فلم يساعدك اي تطبيق من تطبيقات المتصفحات غير متصفح يوسي فيمكنك من خلاله تحميل اي فيديو اعجبك علي الانترنت عن طريق الضغط علي زر لتحميل الفيديو فقط و يتميز ايضا التطبيق بواجهة تسمي ( My Videos ) التي تتعلق بهذا الامر فقط و الواجهة كما في الصورة السابة تتكون من بعض الادوات و هي :

  1. Local Videos : واذا قمت بالدخول الي هذه الاداة فسوف تقوم بتوجيهك الي واجهة تضم جميع الفيديوهات التي توجد علي جهازك و يمكنك مشاهدة هذه الفيديوهات عن طريق واجهة مشاهدة الفيديوهات الموجودة علي التطبيق  وهي تعتبر واجهة ممتازة و رائعة حيث انها بها العديد من الميزات البسيطة كا قفل يمكنك الضغط عليه لكي تقوم بمنع الخروج من الفيديو اذا قمت بالضغط علي اي شئ و يوجد ايضا بالواجهة التوقيت بالساعة و الدقائق و يمكنك تقليل سطوع الفيديو و الصوت بشكل مميز .
  2. Download : تحتوي هذه الاداة علي جميع الفيديوهات التي قمت بتحميلها علي جهازك عن طريق المتصفح و يمكنك الدخول اليها و مشاهدنها ايضا كما تحتوي الواجهة علي االفيديوهات التي تقوم بتحميلها في نفس الوقت الذي تكون بداخل التطبيق و تحتوي ايضا علي الفيديوهات التي كانت تحمل و قمت بايقاف عملية التحميل و يمكنك استرجاع عملية التحميل مرة اخري .
  3. Watch Later : اذا اعجبك فيديو و انت تقوم بتفصح مواقع التواصل الاجنماعي او مواقع مشاهدة الفيديوهات و لا تستطيع ان تقوم بمشاهدته فيمكنك تسجيل هذا الفيديو في هذه القائمة لكي تقوم بمشاهدة هذا الفيديو لاحقا اذا اردت مشاهدته .
  4. Watching History : اذا قمت بالدخول الي هذه القائمة سوف تجد جميع الفيديوهات التي قمت بمشاهدتها علي اي موقع من المواقع سواء كان تواصل اجتماعي او موقع عادي و يمكنك الدخول الي هذا الفيديو مرة اخري و مشاهدته .

معرفة حالة الطقس ودرجة الحرارة :

تطبيق UC Browser لتصفح الانترنت بالعديد من المميزات

يوفر لك التطبيق ميزة اخري و هي اداة معرفة الطقس و درجة الحرارة فعند فتح التطبيق سوف تجد اداة الطقس في اعلي الصفحة و سوف يكون فيها حالة الطقس و درجة الحرارة للمدينة التي تقيم فيها و يتم تحديد هذه المدينة عن طريق خاصية تحديد الموقع في الهاتف و يمكنك عند الغط عليها البحث علي المدن التي بداخل بلدك او التي بخارج بلدك و معرفة درجة حرارتها و حالة الطقس الخاصة بها .

 

اداة Speed Mode :

تطبيق UC Browser لتصفح الانترنت بالعديد من المميزات

يمكنك من خلال هذه الاداة التحكك في مظهر او طبيعة الصفحات التي تقوم بفنحها و تنقسم طبيعة الصفحات الي ثلاث انواع يمكنك التغيير فيهم كما شئت والثلاث انواع هما:

Lite Version : و هذا يعتبر اول و ابسط انواع طبيعة الصفحات فان هذا النوع يكون اكثر الانواع سرعة و بساطة بدون ادوات كثيرة ولكن هذه الطبيعة تعمل علي ثلاث مواقع فقط هما ( Google , Twitter , Yahoo ) لان تلك المواقع فقط تتوافر لهم طبيعة الصفحات البسيطة و تكون هذه الصفحات ابسط من الصفحات العادية .

Mobile Version : و يعتبر هذا النوع من انواع طبيعة الصفحات هو النوع الاكثر تطور من ال ( Lite Version ) و يكون هو طبيعة الصفحات العادية علي الهواتف و يعمل هذا النظام علي الهواتف فقط .

Desktop Version : يجعل لك هذا النوع من طبيعة الصفحات الصفحة التي تقوم بتصفحها تعمل بطبيعة صفحات الكمبيوتر فتكون الصفحة التي تتصفحها و كانها علي جهاز الكمبيوتر و يعمل هذا النوع علي جميع المواقع و الصفحات .

اداة Adblock :

تطبيق UC Browser لتصفح الانترنت بالعديد من المميزات

يمكنك من خلال هذه الاداة انخلص من الاعلانات المزعجة التي تقابلك اثناء تصفح اي موقع من المواقع و يمكن لك ايضا اذا وجدت اعلان مزعج اثناء عملية التصفح يمكنك حذف هذا الاعلان بسهولة عن طريق هذه الاداة .

وتتميز واجهة الاداة بالعديد من المميزات التي يمكن ان تفيدك و هي :

  •  تقوم هذه الاداة بحساب عدد الصفحات و الموقع التي قمت بزيارتها و عدد الاعلانات التي قامت بحظرها في هذه الصفحة و تقوم بوضع العدد في واجهة الاداة .
  • و تحتوي  الواجهة ايضا علي عدد الاعلانات التي قمت بحظرها من اي موقع من المواقع .
  • Ad Flagging Management : يمكنك من خلال هذه الاداة حذف اي اعلان مزعج يواجهك في اي موقع عن طريق الضغط عليه ضغطة طويلة حتي يظهر زر ( Block Ad ) و تقوم بالضغط عليه و سوف يحذف الاعلان تلقائيا .

اداة Facebook :

تطبيق UC Browser لتصفح الانترنت بالعديد من المميزات

توفر لك هذه الاداة امكانية تصفح موقع الفيسبوك بنفس طريقة و شكل تطبيق الفيسبوك فان هذه الاداة تغنيك بشكل كبير عن تحميل تطبيق الفيسبوك علي هاتفك لانها تتميز ببعض المميزات و هي :

  • يمكنك من خلال هذه الاداة التسجيل علي موقع الفيسبوك و كانك علي التطبيق و تصفح الموقع ايضا بنفس طريقة و شكل التطبيق
  • ترسل لك الاداة الاشعارات والرسائل التي ترسل الي حسابك علي الفيسبوك
  • يمكنك عمل ايقونة للصفحة علي واجهة هاتفك لزيارة الفيسبوك بطريقة اسرع و بدون الحاجة الي التسجيل .
  • يوفر لك التطبيق ايضا شريط ادوات في شريط الاشعارات الموجود في هاتفك و يمكنك من خلال شريط الادوات الدخول الي الفيسبوك مباشرا او الدخول الي رسائل الفيسبوك مباشرا عن الطريق الضغط علي زر الرسائل او يمكنك الدخول الي وادهة اضافة منشور جديد علي الفيسبوك مباشرا عن طريق الشريط ايضا و يمكنك ايضا من خلاله الدخول الي اعدادات حسابك علي الفيسبوك عن طريق الضغط علي زر الاعدادات .

اداة UC News :

تطبيق UC Browser لتصفح الانترنت بالعديد من المميزات

  • يمكنك من خلال تلك الاداة قراءة  اخر الاخبار التي حدثت في العالم و تنقسم الاخبار التي يمكنك قرائتها علي مستوي العالم الي :
  1.  HeadLine : يوفر لك هذا النوع من الاخبار اشهر و اكثر العناوين قراءة علي مستوي العالم العربي او الاجنبي .
  2.  Sports : و يوفر لك هذا النوع من الاخبار اشهر الاخبار الرياضية علي مستوي العالم
  3. World : يوفر لك هذا النوع من الاخبار جميع الاخبار السياسية علي مستوي العالم ايضا .
  4. Tech : يمكنك قراءة جميع الاخبار التقنية علي مستوي العالم و حميع اخبار الهواتف و شركات الهواتف و غيرها من الشركات التقنية .

كما يرسل اليك التطيبق عناوين الاخبار الي هاتفك في صورة اشعارارت و يمكنك الدخول اليها وقراءة الخبر .

اداة Screen Shot :

تطبيق UC Browser لتصفح الانترنت بالعديد من المميزات

اذا كنت تقوم بعمل تصفح للانترنت او اي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي و اعجبك منشور تريد تسجيله علي جهازك او علي الصور يساعدك التطبيق في هذا الامر بشكل كبير حيث انك يمكنك اخد صورة لوجهة المتصفح عن طريق تلك الاداة و تسحيلها علي الصور الموجودة علي هاتفك بطريقة تلقائية .

الصفحات الخفية :

تطبيق UC Browser لتصفح الانترنت بالعديد من المميزات

تساعدك هذه الميزة بشكل كبير في حماية عملية التصفح التي تقوم بها و ذلك يكون عن طريق التصفح الخفي الذي يقوم باخفاء جميع الصفحات التي قمت بزيارتها بدون الحاجة الي حذفها قبل الخروج من التطبيق بل و يقوم التطبيق بحذف الصفحات ايضا من قائمة الصفحات التي قمت بزيارتها .

بعض الادوات الاخري :

  • اداة Clipboard : يمكنك من خلال تلك الاداة حفظ جميع النصوص التي تريد نسخها  ولصقها في اي مكان اخر و يمكنك حفظ اكثر من نص في ملف واحد .
  • QR Code Scanner : يوفر لك ايضا المتصفح امكانية فحص اكواد QR التي بعد فحصها سوف توجهك الي موقع او صفحة معينة و الميزة الاخري ان الموقع يوجهك اليها تلقائيا.
  • اداة Save Page : يمكنك من خلال تلك الصفحة حفظ اي صفحة او موقع تريد  الخول اليه في اي وقت اخر او تريد تسجيله لغررض معين اخر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *