أفضل 5 متصفحات اندرويد لعام 2019

أفضل 5 متصفحات اندرويد لعام 2019

متصفح الويب الافتراضي على اغلب هواتف الاندرويد هو متصفح جوجل كروم الذي تقدمه وتطوره شركة جوجل الامريكية ، لكنه يبقى مجرد خيار بين مجموعة من البدائل الاخرى التي يمكنك استخدامها من متجر جوجل بلاي .

لكل متصفح من المقترحات الخمسة التالية مزايا وعيوب ، حاول قراء المقال بدقة لتتعرف على اختيارك بشكل قاطع ، ولايوجد مايمنع من اختيار اكثر من متصفح للتبديل بينهم اثناء تصفح الويب .

هذه القائمة تشمل افضل 5 متصفحات اندرويد من وجهة نظر موقع أكاديمية الموبايل فقط ، القرار في النهاية لك .

أفضل 5 متصفحات اندرويد لعام 2019

Brave Privacy Browser

متصفح بريف
متصفح بريف

Brave Privacy Browser يدور حول منع الإعلانات وغيرها من متتبعات الإنترنت أثناء تصفح الإنترنت بسرعة البرق باستخدام واجهة مستخدم مبسطة.

لا يهدف متصفح Brave فقط إلى تحسين تجربة تصفح الويب الخاصة بك عن طريق إزالة الإعلانات ، ولكن لديه أيضًا طريقة خاصة به لدعم مواقعك المفضلة عبر الإنترنت من خلال رمز الاهتمام الأساسي (BAT) كجزء من برنامج مكافآت Brave الذي يتيح لك التبرع والمساهمة في العملة الرقمية للمبدعين المفضلين لديك.

النتصفح متاح مجانا على جوجل بلاي.

Samsung Internet Browser

متصفح سامسونج
متصفح سامسونج

متصفح سامسونج الافتراضي لهواتف جالاكسي هو متصفح إنترنت يمكن الاعتماد عليه ويمكنك تنزيله وتثبيته على أي هاتف غير تابع لشركة سامسونج من خلال متجر جوجل بلاي.

يعد متصفح سامسونج منتشر إلى حد ما لأنه المستعرض الافتراضي على كل هواتف سامسونج ، أيضًا ، لأنه سريع وسهل الاستخدام مع شريط التنقل المريح في الأسفل. ويشمل أيضا مجموعة من الميزات الرائعة.

ستجد مساعد فيديو يجعل مشاهدة مقاطع الفيديو أمرًا سهلاً ، ومانع تتبع مدمج لضمان أن التصفح الخاص بك آمن وخاص.

المتصفح مجاني على متجر جوجل بلاي.

FireFox

متصفح فايرفوكس
متصفح فايرفوكس

يوفر متصفح فايرفوكس للاندرويد معظم الميزات التي تجعل إصدار نسخة سطح المكتب من المتصفح مماثلة تقريبا للتطبيق ، إلى جانب المظهر والتصميم المألوفين للغاية.

يمكنك الحصول على صفحة رئيسية قابلة للتخصيص تتيح لك الانتقال الفوري إلى المواقع الأكثر زيارة مع جميع الوظائف الإضافية ، بما في ذلك مدير كلمات المرور ومانع الإعلانات.

المتصفح مجاني على متجر جوجل بلاي.

Microsoft Edge

ايدج
ايدج

متصفح ايدج من مايكروسوفت يتميز بوجود أزرار التنقل في الأسفل ، وهو مميز خاصةً في حالة استخدام الشاشات الأطول ، مما يسهل من فتح علامات تبويب جديدة وإضافة المقالات بسرعة إلى قائمة القراءة.

لكن أكبر ميزة هنا تأتي إذا كنت تستخدم متصفح ايدج أيضًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يمكنك التبديل بسهولة بين التصفح على هاتفك والتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

المتصفح مجاني على جوجل بلاي.

Opera

اوبرا
اوبرا
Opera browser with AI
Opera browser with AI
Developer: Opera
Price: Free

لفترة من الوقت ، كان اوبرا هو متصفح الويب البديل المحبوب للعديد من الأشخاص بفضل تصميمه الأنيق وسهولة الاستخدام.

الخبر السار هو أنه لا يزال رائعًا ، مع التركيز على تقديم موجز للأخبار الذكية مع قنوات قابلة للتخصيص و VPN مدمج جيدًا ومجاني ويمكن استخدامه بدون حد اقصى لمزيد من الامان.

المتصفح مجاني على متجرجوجل بلاي.

ايمن عبدالله

مؤسس موقع محتوى لخدمات المواقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *