اخر تسريبات و توقعات ايفون 7 و ايفون 7 بلس

لا أحد يستطيع أن ينكر أن ايفون 7 و ايفون 7 بلس من أهم الهواتف المنتظره لعام 2016 ولكن كيف سيكون ؟ وما هي التغيرات الجديده ؟ في موضوعنا سنستعرض أبرز الشائعات والتسريبات .

التصميم

ايفون 7 و ايفون 7 بلس لن يأتيا بتصميم مختلف كثيرا عن ايفون 6 اس و ايفون 6 اس بلس، فسوف يتمتعان تقريبا بنفس التصميم والخامات كما صرحت شركة ابل وصرحت أيضا ان هاتف ايفون 8 في عام 2018 سيكون بتصميم جديد كليا .

تحدي النحافة

سمك ايفون 5 و ايفون 6 و ايفون 6 بلسليس فقط النجوم يبحثون عن النحافة فشركات الهواتف ايضا تبحث عنها ويتوقع أن يكون هاتف ايفون 7 و هاتف ايفون 7 بلس بسماكه قليلة للغايه ويتوقع انها 6 ملم فقط لا غير , لكن من هنا ظهرت اشاعة تقول أن شركة ابل سوف تستغني عن مدخل السماعات بهدف تقليل السماكه وسيتم استبدال السماعات بأخرى لا سلكية .

معالج قوي وذاكرة عشوائيه أكبر

معالج ابل A9اما بالنسبه لمواصفات ايفون 7 و مواصفات ايفون 7 بلس فحسب ما تم نشره وتبادله ان الهاتفان سيأتيان بمعالج قوي كالعاده اقوى من سابقيهما ايفون 6 اس و ايفون 6 اس بلس كما أن ايفون 7 بلس سوف يتمتع بذاكره عشوائيه بسعه 3 جيجا بايت أي انها اكبر من الذاكره العشوائيه الخاصه بايفون 6 اس بلس والتي هي 2 جيجا بايت وهذا أن حدث سيدل على ميزه فتح تطبيقين واكثر بنفس الشاشه على اجهزه ايفون مع تحديث ios 10 المرتقب ايضا كما حصل لاجهزه ايباد مع تحديث iOS 9.

كما يتوقع ايضا تحسين على بصمة الأصبع وأن يأتي الجهاز مضاد للماء والأتربة كما فعلت شركة سامسونج بهاتف سامسونج جلاكسي اس 7 و جلاكسي اس 7 ايدج، ويتوقع دعم الهاتف لميزه الشحن اللاسلكي أيضا وميزة الشحن السريع بكل تأكيد .

الكاميرا

صوره تخيليه لايفون 7 بلس بكاميرتين خلفيتينمنذ اطلاق ايفون 6 اس بلس وهذه الشائعه تدور بين الناس وهي ان ايفون 7 بلس سوف يحصل على كاميرتين خلفيتين وليس واحده كما فعلت شركة هواوي بهاتف هواوي P9 وشركة LG بهاتف LG G5 فستكون خطوه جميله من ابل لكن للأسف حسب الشائعات فلن يتمتع ايفون 7 العادي بحجم 4.7 انش على هذه الميزه .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *