افضل العاب البنات للموبايل الاندرويد

العاب بنات للاندرويد مختلفة ومناسبة لكل الأعمار نوفرها إليكم اليوم متجمعة في أسطرنا المقبلة، إذ نعلم أن أكثر الألعاب تفضيلاً لدى الفتيات في مقتبل أعمارهن هي تلك الألعاب السهلة والمميزة منها الطبخ أو المكياج وتلبيس الدمي، لذلك اليوم نستعرض أفضل العاب بنات للاندرويد فهي أفضل الألعاب المميزة والحاصلة على أعلى التقييمات والتي يمكنك تحميلها سريعاً لتستمتع طفلتك المدللة في اختيار أياً من الاقتراحات التي نوفرها لك اليوم.

أقوى العاب البنات للاندرويد

هنالك العشرات من الألعاب المميزة المتوافرة اليوم لتحميلها بمنتهي السهولة من على جوجل بلاي للهواتف الذكية التي تعتمد على نظام تشغيل الأندرويد، نزودك بأشهر تلك الألعاب المتنوعة ما بين الخاصة بالطهي والمكياج وغيرها، فمن أقوى وأفضل تلك الألعاب المجربة كلاً مما يأتي:

لعبة Crazy Hair Salon:

لعبة Crazy Hair Salon

يمكن لفتاتك الصغيرة العمل في صالون خاص بها لتكون هي الكوافيرة القادرة على قص الشعر واختيار ما بين الكثير من القصات المختلفة التي تجعل من الفتاة تظهر في أفضل إطلالة، وهنالك الكثير مما يمكن القيام به إلى جانب قص الشعر مثل التخلص من المشاكل التي تعاني منها الفتاة من حكة في الشعر.

بالإضافة إلى أنه من الممكن كذلك صبغ الشعر بالكثير من الألوان منها الهادئة وأخرى البارزة، وهذا ما يطلق العنان لأفكار طفلتك الإبداعية المميزة وفي نفس الوقت تحظى بالمتعة والتشويق مع كل قصة شعر جديدة تقوم بها خلال اللعب.

تحميل لعبة Crazy Hair Salon

Crazy Hair Salon-Girl Makeover‏
Crazy Hair Salon-Girl Makeover‏

 

لعبة التسوق المجنون مع الفتاة الثرية:

لعبة التسوق المجنون مع الفتاة الثرية

من أكثر الألعاب التي لاقت شعبية كبيرة بين الفتيات بداية من عمر 3 سنوات وما فوق ذلك، حيث يمكنك الانضمام لرحلة التسوق الممتعة مع 6 فتيات مختلفات من حيث العرق، لذا يمكنك تلبيس تلك الفتيات بل ويمكنك عندها أن تكوني مصممة أزياء محترفة لتواجد ما يزيد عن 200 قطعة من الملابس المميزة.

تجمع تلك الملابس ما بين الأنيقة منها والتقليدية وأخرى فاخرة وجذابة تناسب الإطلالة التي تسعين إليها سواء كانت الفساتين أو البناطيل والشورتات وغيرها من الملابس، بالإضافة إلى تواجد الكثير من قطع المجوهرات التي يمكن إضافتها لإبراز الإطلالة سواء رغبت بها لتتناسب مع حفلات السهرة أو إطلالة تشابه الخاصة بالمشاهير.

تحميل لعبة التسوق المجنون مع الفتاة الثرية

 

لعبة My Bakery Empire:

لعبة My Bakery Empire

الأكثر من المتعة التي تحظين بها خلال لعب تلك اللعبة هو الشعور بالجوع، حيث مهمتك هنا هي مساعدة ليزي لكي تتمكن من فتح مخبزها للكعك عبر استلام الطلبات من الزبائن، وبالتأكيد يمكنك المساعدة في إعداد وصفات الكعب المميزة وغيرها من الحلويات والعصائر.

هدفك هو المشاركة في المنافسة بما يطرح من مسابقات طبخ متعددة أو بغيرها من معارض الكيك، ولا ننسى أن الحصول على لقب الخباز الأشهر عبر إعداد ألذ الوصفات واستقبال أراء العملاء الطيبة، لذا لا كلل أو ملل خلال اللعب فالمغامرات متواصلة.

تحميل لعبة My Bakery Empire

 

لعبة Candy makeup:

لعبة Candy makeup

من المؤكد أن كل فتاة ترى والدتها خلال وضعها للمكياج ترغب في فعل هذا، ومن خلال تلك اللعبة من الممكن إشباع مثل تلك الرغبة علماً بأن الكثير العاب بنات للاندرويد مشابهة لها، إذ تتمكن طفلتك من تعلم كيفية استخدام الألوان لذا ربما هذا هو الأفضل تنمية قدراتها على التفرقة ما بين الألوان.

إذ بات يمكنها تزيين الوجه للعارضات في اللعبة مع إضافة مكياج الوجه أو عبر طلاء الأظافر وكذلك مختلف مظاهر العناية بالبشرة، وفي النهاية يمكن وضع الإكسسوارات والاعتناء بالشعر للحصول على إطلالة كاملة بارزة يمكنك تغييرها كيفما رغبت.

تحميل لعبة Candy makeup

 

لعبة Anime Girl Fashion Makeup‏:

لعبة Anime Girl Fashion Makeup

تلك لعبة أخرى تعتمد على وضع المكياج ولكن العارضات هن فتيات من الأنمي أو الرسوم المتحركة المميزة، لذا باتت المتعة أكثراً تميزاً فيمكنك العثور على المكياج المألوف أو وضع أخر جديد لشخصيتك المفضلة، وتتيح لك اللعبة كذلك إلباسها بالعديد من قطع الملابس سواء للسهرات أو الخروج وتشكيلات متنوعة أخرى ترضي حسك في الموضة والجمال.

تحميل Anime Girl Fashion Makeup

 

لعبة Model Wedding:

لعبة Model Wedding

تلك لعبة أخرى يتم فيها تلبيس الفتيات ولكن الاختلاف هنا هو أن الملابس هي الخاصة بالزفاف، فيمكنك عندها اختيار ما بين 230 قطعة مخلفة لأحدث صيحات أزياء العروس المذهلة سواء للملبس القصيرة أو الطويلة منها التي يمكن الاختيار من بينها، فهنالك 4 عرائس مذهلات في انتظارك لاختيار أفضل الأزياء والإكسسوارات المختلفة.

إضافة إلى أنه من الممكن لك اختيار كلاً من تسريحة الشعر أو القبعات والمزيد غيرها مما يجعلك من الفتاة مثل الأميرات الراقيات.

تحميل لعبة Model Wedding

 

لعبة Home Street:

لعبة Home Street

من الممكن لفتاتك البدء في تصميم منزل الأحلام من خلال تصاميم واقعية بالفعل تختار من بينها، بالإضافة إلى الكثير من الديكورات المميزة المتواجدة في اللعبة منها حمامات السباحة وأحواض الاستحمام والأجهزة الكهربائية التي يتم إضافتها إلى المنزل.

إلى جانب تصميم مثل ذلك المنزل المثالي يمكن اختيار شخصيتك عبر اختيارك للشفاه والعيون وتسريحة الشعر وغيرها من التفاصيل لشخصيتك في اللعبة، كل هذا وأكثر يمكن اكتشافه خلال اللعب.

تحميل لعبة Home Street

 

لعبة Supermarket Girl:

لعبة Supermarket Girl

أما إن كانت طفلتك تحب أوقات التسوق عندها يمكن لهذا اللعبة المساعدة، حيث تتحمل المسئولية عن سوبر ماركت ممتلئ بالمنتجات المختلفات لابد لها من الاعتناء بمهام التنظيم وكذلك التخلص من الفواكه التالفة وتغييرها بأخرى جديدة.

وفي نفس الوقت لابد من الاهتمام بمحاسبة المتسوقين مع الاعتناء بنظافتك شخصيتك وملابسها، كل هذا وأكثر له الفضل في تنمية حس المسئولية لطفلتك الصغيرة مع المتطلبات التي تحتاج إليها تلك اللعبة التي لابد من تجربتها والاستمتاع بكل المستويات المختلفة التي يتم تخطيها.

تحميل Supermarket Girl

 

كيف يمكنني تحميل العاب بنات للاندرويد؟

على سائر غيرها من الألعاب والتطبيقات المتواجدة على جوجل بلاي تتشابه طريقة تحميلك لألعاب البنات، إذ أن قائمتنا لليوم قد معت بين أبرز ألعاب بنات الاندرويد المجانية فنحن نستعرض أفضل العاب الاندرويد التي يمكنك تحميلها لذا ليس هنالك أي حاجة للدفع مقابل لعبها، فما عليك فعله هو الآتي:

  • الدخول على جوجل بلاي من هاتفك.
  • البحث عن اسم اللعبة ما بين الألعاب السابقة.
  • يمكنك الضغط على أيقونة اللعبة ومن ثم قم بالضغط على تحميل.
  • يتم المباشرة في عملية التحميل بعد الموافقة على عدد من الأذونات المختلفة الخاصة باللعبة منها الكاميرا والواي فاي.. إلخ.
  • عند اكتمال التحميل يتم على الفور البدء في مرحلة التثبيت للعبلة على هاتفك.

بتلك الطريقة باتت اللعبة متواجدة على هاتفك يتم تشغيلها من خلال الضغط على أيقونة اللعبة، ويجدر العلم أنه يمكن لك العثور على روابط الألعاب من خلال الروابط المباشرة التي نوفرها إليكم.

أما إذا ما رغبت في تحميل العاب بنات للاندرويد لتقوم بلعبها على الكمبيوتر، ففي تلك الحالة لابد من تحميل أحد برامج المحاكاة لنظام الأندرويد في البداية على الحاسوب ومن خلال تلك البرامج يمكنك اتباع الخطوات السابقة في التحميل بمنتهي السهولة بدء من البحث عن اللعبة المناسبة لتحميلها.

ومن أبرز تلك البرامج كلاً من “بلوستاك” وذكلك برنامج “يو ويف” وكلاهما يمتلك شعبية كبيرة، وفي الختام شاركنا برأيك في أداء تلك الألعاب وعن تقييمك الخاص في كلاً منها وعن أياً من الترشيحات المختلفة لألعاب البنات الأخرى التي تفضلها أو قمت بتجربتها مسبقاً.

مصطفى كامل

مهتم بالتكنولوجيا و محرر قسم الهواتف بأكاديمية الموبايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *