افضل برنامج داونلود للاندرويد في 2022

هواتف الأندرويد تحتوي بصورة افتراضية على مدير تنزيل وظيفته تحميل الملفات، لكنه لا يقدم الوظيفة على أكمل وجه، لذا هنالك حاجة إلى البحث عن افضل برنامج داونلود للاندرويد، نساعدكم في هذا المقال في عملية البحث من خلال عرض مجموعة ضخمة من البرامج والتطبيقات المخصصة في التنزيل للهواتف الأندرويد والتي تعمل بسرعة عالية في التحميل وتتغلب على المشاكل التي تواجهكم خلال استخدام مدير التنزيل الافتراضي.

افضل برنامج داونلود للاندرويد في 2022

تتمثل أهمية برامج الداونلود download للاندرويد في التغلب على مشاكل مدير التنزيل الافتراضي الذي لا يستغل النطاق الترددي للشبكة بصورة كاملة، والذي يواجه أخطاء وأعطال خلال تحميل الملفات، والتي تجبر المستخدمين على إعادة التحميل من الصفر وبالتالي يعد الاعتماد على مدير التنزيل الافتراضي مضيعة للوقت.

النقاط التالية تتضمن مجموعة من برامج الداونلود للاندرويد تتغلب على مشاكل المدير الافتراضي مجانية التحميل وسهلة في الاستخدام:

برنامج Download Accelerator Plus

مقاس صور التدوينات

يعد من برامج التنزيل الأكثر رواجاً على متجر جوجل بلاي على الهواتف الأندرويد، يعد أيضاً من البرامج المتاحة للتنزيل مجاناً والذي يقدم للمستخدمين تجربة سريعة في تحميل الملفات لكنه مدعم ببعض الاعلانات ولكنها غير مزعجة ومحدودة.

خواص البرنامج بسيطة ومحدودة ولكنها مفيدة ومركزة على الوظائف المهمة التي يرغب بها المستخدمين منها تمكن المستخدمين من تحميل أي نوع من الملفات بداية من المستندات المكتبية والملفات المضغوطة وصولاً إلى مقاطع الفيديو، وهذه هي الوظائف الأساسية التي يبحث عنها أي مستخدم.

وسهولة البرنامج مع الواجهة النظيفة هي ما جعلته الأول في ترشيحنا لك كأفضل برامج تحميل من النت للموبايل للاندرويد.

أيضاً تتضمن الخواص خاصية إعادة محاولة تحميل أي ملف وذلك في حالة انقطاع الإنترنت بصورة مفاجئة خلال عملية التحميل أو حدوث أي خطأ خلال التحميل، إضافة إلى خاصية تجزئة الملفات التي تعمل على تقسيم الملفات الكبيرة في الحجم إلى مجموعة أجزاء صغيرة الحجم وتعمل هذه الخاصية على تسريع عملية التحميل.

مسرع تحميل زائد
مسرع تحميل زائد

برنامج UGet Free :

UGet Free App

هذا البرنامج غير مقتصر على نظام التشغيل أندرويد فقط، برنامج متعدد المنصات لأنه متاح لأنظمة تشغيل مختلفة منها الويندوز ومنها اللينكس، برنامج مميز بسهولة الاستخدام والكفاءة العالية في إتمام وظيفة التحميل للملفات وبشكل خاص للملفات ذو الحجم الكبير.

يدعم هذا البرنامج بعض الاعلانات، إلا أنه شامل خصائص متقدمة منها خاصية تحديد سرعة التحميل وسرعة الرفع، ومنها خاصية فرز الملفات، إضافة إلى خاصية الحفظ بشكل تلقائي.

تحميل UGet Free APK

برنامج Turbo Download Manager :

Turbo Download Manager App

يختلف هذا البرنامج عن برامج التنزيل الأخرى في سرعة التحميل لمختلف الملفات وبشكل خاص الملفات الكبيرة والتي تصل إلى 40 جيجا بايت، حيث يقوم البرنامج برفع سرعة التحميل بمعدل يتجاوز 5 مرات مقارنة مع البرامج الأخرى اعتماداً على سرعة الإنترنت الخاصة بالمستخدم حيث يستخدم السرعة كاملة دون الانشغال حول ما يحدث على الهاتف.

يعمل البرنامج على حفظ الملفات كافة شاملة تواريخ التحميل، كما يمنح المستخدمين إمكانية التعديل على الملفات بعد التنزيل أو قبل التنزيل ويتضمن التعديل اختيار مكان حفظ الملفات وأيضاً إمكانية إخفاء الملف.

لتحميل Turbo Download Manager للاندرويد من GitHub اضغط على الرابط السابق ثم اضغط على android-release.apk

برنامج (Advanced Download Manager (ADM :

Advanced Download Manager App

حقق هذا البرنامج انتشاراً هائلاً بين ملايين المستخدمين من كافة دول العالم، نظراً لحتوائه على الكثير من الأدوات التي تساهم في عملية تحميل ملفات متنوعة وملفات ذو حجم كبير وذلك بسرعة عالية على الهواتف الأندرويد، وأيضاً نظراً لتوفر البرنامج بشكل مجاني تماماً على متجر جوجل بلاي.

تتلخص مزايا البرنامج في قدرته على تحميل متنوع الملفات من الموسيقى ومقاطع الفيديوهات والأفلام وغيرها، وفي إمكانية استخدامه في تحميل أكثر من ملف في وقت واحد، وأيضاً في إمكانية تحكم المستخدمين في سرعة تحميل الملفات مع التحكم في تشغيل التحميل أو إيقافه في أي وقت.

Advanced Download Manager
Advanced Download Manager

برنامج Loader Droid Download Manager :

Loader Droid download Manager App

برنامج صغير الحجم، سهل الاستخدام، مدعم بالعديد من المزايا شاملة ميزة التحميل بشكل سريع وذلك من خلال تقسيم التحميل إلى عدد من الأجزاء الصغيرة، شاملة أيضاً ميزة تحكم المستخدمين في إيقاف التحميل بشكل مؤقت والاستئناف في التحميل فيما بعد أو الاستئناف في حالة فقدان الاتصال بشبكة الإنترنت.

أيضاً يوفر البرنامج للمستخدمين الفرصة في تحديد نوع اتصال شبكة الانترنت المستخدم في التحميل سواء اتصال واي فاي أو اتصال بيانات الجوال.

برنامج Downloader Private Browser :

Downloader Private Browser App

يعتبر افضل برنامج داونلود للاندرويد حيث يعمل على الحفاظ على خصوصية المستخدم من خلال تأمين الملفات التي تم تحميلها برقم سري، يدعم عملية التحميل للملفات من مختلف الصيغ والامتدادات مثل MP3، XLS، DOC، وغيرها.

يدعم عملية تحميل الموسيقى والأفلام والصور وغيره من الملفات، كما يوفر خاصية التحكم وإداراة الملفات، إضافة إلى خاصية التحكم في إيقاف أو استئناف عملية التحميل.

Kode‏
Kode‏
Developer: Mirmay Ltd
Price: Free

برنامج µTorrent-Torrent Downloader :

µTorrent-Torrent Downloader App

يدعم هذا البرنامج خاصية P2P، الخاصية التي تمنح المستخدم فرصة في تحميل الملفات بشكل مباشر من الأشخاص الذين يمتلكون الملفات، يعتبر من أقوى البرامج في مجال تحميل المسلسلات والأفلام والموسيقى بشكل سريع.

يدعم خواص متنوعة منها خاصية استئناف واستكمال عملية التحميل في حالة انقطاع شبكة الإنترنت أو انتهاء شحن الهاتف خلال عملية التحميل.

يجدر الإشارة أيضاً إلى أن هذا البرنامج صغير من حيث الحجم لذا سهل من حيث التحميل على الأجهزة ذو المساحة الصغيرة، كما أنه سهل الاستخدام في تحميل الملفات بسرعة عالية.

برنامج Fast Download Manager :

Fast Download Manager App

يتسم هذا البرنامج بالبساطة والمجانية في الاستخدام، يدعم عملية تحميل الملفات من خلال لصق رابط الملف داخل البرنامج بصورة مباشرة، مع تحديد خيار التحميل على ذاكرة الهاتف الداخلية أو الذاكرة الخارجية.

يدعم هذا البرنامج تحميل الملفات التورنت وليس الملفات العادية فقط لذا يعد من افضل برامج تحميل من النت للموبايل في مجال التورينت، كما يدعم خاصية تجزئة الملفات الكبيرة الحجم إلى مجموعة ملفات صغيرة الحجم مع توفير خاصية تحديد عدد الأجزاء المطلوب تقسيم الملفات الكبيرة إليها.

Fast Download Manager
Fast Download Manager
Developer: DroidBeta
Price: Free

في الختام ننصح بأهمية استخدام برنامج من برامج التنزيل للملفات على هاتف الأندرويد من المجموعة التي تم إضافتها في هذا المقال، نظراً لأن افضل برنامج داونلود للاندرويد يقدم خواص متنوعة تساهم في تحميل الملفات بتنوع أشكالها في وقت سريع مقارنة مع مدير التنزيل الإفتراضي المتوفر على الأجهزة الأندرويد الذي لا يستغل سرعة شبكة الإنترنت بشكل كامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *