افضل تطبيقات العاب بدون نت للاندرويد و للايفون

نعيش اليوم في عالم يمتلك كل من فيه الحق في الولوج إلى شبكات الإنترنت المختلفة، إلا أنه من غير الممكن على البعض حتى يومنا هذا الاستمرار في الحصول على شبكة إنترنت قوية، لذا في تلك الحالة قد تكون أحد تطبيقات العاب بدون نت هي الأفضل في القضاء على الملل فمن خلال واحدة من تلك الألعاب يمكننا أن نضمن إليك المتعة والتسلية في ظل تواجدك أوفلاين، ولتكن على علم أن ما نوفره إلى تطبيقات العاب بدون نت هي الأفضل لهذا العام والتي تمتلك جميعها جرافيك عالي ومميز لذا تابع معنا القائمة التالية.

نطرح إليك عبر الأسطر التالية عدد من التطبيقات والألعاب المختلفة لكلاً منها مميزاتها وطريقتها في اللعب لتكسر حواجز الملل، لذا احتر ما شئت من بينها لتحمله إّذا ما توافرت لديك إنترنت حتى إن كان لفترة بسيطة خاصة وأن تلك الألعاب صغيرة بالحجم فلن تأخذ الكثير من مساحة هاتفك.

لعبة Crossy Road

لعبة Crossy Road

إن سبق ولعب أحد ألعاب الـAtari الشهيرة تأكد من أن Crossy Road تعود بك إلى نمط تلك الألعاب المميز، حيث تحتاج خلالها إلى التحكم في الشخصية التي تلعب بها مع التركيز لكي تتخطى أياً من الحواجز والعقبات المتواجدة على الطريق حين محاولة عبور الشارع، وتلك العقبات تتضمن كلاً من السيارات والبراميل أو حتى الضفادع.

إلا إن أبرز نقاط تميز Crossy Road عن هذا النمط هو توفيرها للمئات من الشخصيات الكرتونية الشهرة، فتارة قد تلعب بشخصية “ميكي ماوس” وتارة أخرى يمكنك اللعب بشخصية “دارت فيثر”.. إلخ من الشخصيات.

وتك الشخصيات تكتسبها عبر تخطي المراحل المتنوعة والتحديات التي تتضمنها كل مرحلة على حدى، ويسمح لك بلعب أوفلاين أو أونلاين على حد سواء.

طريق الخطر
طريق الخطر
Developer: HIPSTER WHALE
Price: Free

لعبة Dancing Line

لعبة Dancing Line

هي الأخرى من أفضل وأبسط الألعاب الشيقة التي تحتاج منك دائماً إلى التركيز على شاشة هاتفك خلال اللعب، وذلك بالطبع لكي لا تخسر بالاصطدام بأجد الحواجز أو الحوائط ولكن تذكر أن الصعوبات تزداد دوماً في كل مرحلة تتخطاها.

ولكن رغم بساطة اللعب إلا أن الإثارة مستمرة طوال العب، فهذا ما جعل منها اللعبة التي تحصل على ما يزيد عن 10 مليون عملية تحميل مع تقييم قد وصل إلى 4.8 من أصل 5 نجوم على جوجل بلاي للاندرويد.

Dancing Line 2‏
Dancing Line 2‏
Developer: typ game inc
Price: Free

لعبة Alto’s Odyssey

لعبة Alto's Odyssey

أحد تطبيقات العاب بدون نت التي أحدثت الكثير من الجلبة خلال عام 2018 مع حصولها على لقب اللعبة الأفضل بهذا العام من قبل جوجل، ربما الأمر يرجع إلى أنه بوسعك لعبها على الدوام في أي وقت كان حتى دون اتصالك بالإنترنت.

إلى جانب تمتعها بجرافيك هو الأفضل على الإطلاق ورسومات غاية في الجودة تتضح بشكل أكبر خلال اللعب، أما عن طريقة اللعب في حد ذاتها فتعمد على منظور الطرق الثاني أي تتضح لك المعالم التي تتخطاها خلال الجري بالجبال.

مهمتك هي تخطي كل الجبال والحفر والمطبات التي تقابلها، ولكن تذكر أن الأمر لن يكون بتلك السهولة مع العوائق الكبيرة التي تتضاعف من مرحلة للأخرى، ومن خلالها تستطيع فتح الشخصيات الجديدة والمرور بأفضل المناظر الخلابة خلال الطريق التي قد يستخدمها البعض كخلفيات لهواتفهم، لذا سارع في التجربة الآن سواء على الأندرويد أو IOS.

Alto's Odyssey‏
Alto's Odyssey‏
‎Alto's Odyssey
‎Alto's Odyssey
Developer: Snowman
Price: Free

لعبة Vector

لعبة Vector

لعبة أخرى يمكنك تحميلها مع الاستمتاع بها والتي تتناسب مع الإصدارات الأقدم من الأندرويد ابتداء من 4.0 فيما هو أحدث لذا يسهل تحميلها على هاتفك، أما من حيث اللعب فهنالك ما يزيد عن 30 مستوى مختلف إلا أن المهمة هنا هي الجري دون توقف بالاعتماد على نمط Canabalt المشابه كثيرا مع اللعبة.

وفي خلال الهرب من على اسطح المباني ستواجه الكثير من العراقيل والتحديات، خاصة وأن هنالك السلطات في الخلف التي تحاول القبض عليك لذا التصق بشاشتك لكي لا تُمكنهم من الإمساك بك.

‎Vector for iPhone
‎Vector for iPhone
Developer: Nekki Limited
Price: Free+

لعبة Infinite Loop

لعبة Infinite Loop

مع ما يزيد عن 600 ألف لاعب مع تصنيف وصل إلى 4.6 نجمة تأكد من أن Infinite Loop إذ تعتمد تلك اللعبة على تنمية الذكاء عبر الأحاجي المتنوعة مع نمط Endless Game الفريد والذي في المقابل يعني لعب دون حدود.

فهنالك مراحل عدة في انتظارك والتي تبدأ من السهل مروراً بالكثير من المراحل الصعبة التي قد تجعلك في حاجة إلى قضاء ما يزيد عن النصف ساعة لحل أياً منها، وتعتمد طريقة اللعبة على نظام إعادة تدوير مجموعة من الخطوط الغير مرتبة لتوضع في مكانها الصحيح سواء كان عمودياً أو أفقياً وعلى الرغم من أن البجاية تكون من 4 أو 5 خطوط إلا أن الأصعب ما زال في انتظارك مع كل مرحلة جديدة.

لعبة CONTRACT KILLER 2

لعبة CONTRACT KILLER 2

لكل محبي ألعاب التصويب والإثارة نأتيك بلعبة CONTRACT KILLER 2 في قائمتنا لليوم والتي من الممكن لعبها دون اتصال بالإنترنت أو بمزيد من الصلاحيات إذا ما لعب أونلاين، وتعتمد اللعبة على شخصيتك التي تتمثل في قاتل محترف يسعى لتنفيذ المهام عبر قتل رجال العصابات.

وتحتاج دوماً إلى الاختباء لكي لا ينكشف مكانك وتفشل المهمة لذا تتطلب المهام دراسة لتحديد المكان الأفضل لتنفيذ المهمة والقضاء على الهدف سواء اخترت أسلحة القنص أو غيرها من الأسلحة الفتاكة.

CONTRACT KILLER: SNIPER‏
CONTRACT KILLER: SNIPER‏
Developer: Glu
Price: Free
‎Contract Killer 2
‎Contract Killer 2
Developer: Glu Games Inc
Price: Free+

لعبة ZigZag

لعبة ZigZag

على الأرجح أنه مؤخراً انطلقت الكثير من الألعاب التي تعتمد على الأشكل الهندسية المتنوعة وطريقة التلاعب بها كما الحال في لعبة ColorSwitch، ولكننا نقترح لعبة بنمط مشابه يمكنك لعبها دون أي حاجة لاتصالك بالإنترنت وهي ZigZag الرائعة والمسلية.

تعتمد فكرة اللعبة على دورك في توجيه الكرة لتعود من جديد إلى مسارها الصحيح عبر النقرات التي تحدثها على شاشة هاتفك، فمع فقدان التركيز للحظة واحدة قد تسقط الكرة عن الحافة وتفشل في المهمة لذا لتعيد المرحلة من جديد.

ZigZag‏
ZigZag‏
Developer: Ketchapp
Price: Free
‎ZigZag
‎ZigZag
Developer: Ketchapp
Price: Free+

لعبة Twist

لعبة Twist

من أبسط الألعاب والتي بنفس الوقت لا تشغل الكثير من مساحة هاتفك، قد تلعبها قليلاً في سبيل تصفية الذهن بعد دراسة طويلة أو عمل لساعات عدة لما تحتاجه من تركيز ودقة خلال اللعب.

نظام اللعب مشابه للعبة السابقة إلا أنك هنا تعتمد على نوع الأركيد باللعب، حيث يكمن دورك في اللعب التحكم في كرة صغيرة على مسار من المربعات ولكن تأكد من المكان الذي تضع به الكرة فالطريق ليس بمسار واحد بل تحتاج إلى التركيز دوماً حتى لا تنتهي الكرة بالقفز في الفراغ.

Twist‏
Twist‏
Developer: Ketchapp
Price: Free
‎Twist
‎Twist
Developer: Ketchapp
Price: Free+

لعبة Special Force Group 2

لعبة Special Force Group 2

نعود بلعبة أخرى تعتمد على أسلوب القتال والتصويب وقنص الأهداف وهي لعبة Special Force Group 2، حيث تمتلك ترسانة متنوعة من الأسلحة الرائعة والمختلفة سواء من حيث الاتزان أو الشكل أو القوة وسرعة إطلاق الرصاص.

Special Forces Group 2‏
Special Forces Group 2‏
Developer: ForgeGames
Price: Free
‎Special Forces Group 2
‎Special Forces Group 2
Developer: GD Company
Price: Free+

لعبة Neon Shadow

لعبة Neon Shadow

نختتم القائمة اليوم بواحدة من أفضل تطبيقات العاب بدون نت المميزة وهي لعبة Neon Shadow التي اعتمدت على منظور الطرف الأول باللعب خلال اقتناص الأهداف بالمهمات المختلفة التي تحتاج إلى إنجازها، فهذا ما يسمح لك بالحصول على الجزائز التي تسمح بترقية مستوى أسلحتك وعتادك باللعبة.

‎Neon Shadow - GameClub
‎Neon Shadow - GameClub
Developer: GameClub
Price: Free+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *