تحميل برنامج فيس اب face app

تحميل برنامج فيس اب face app

يعد برنامج فيس آب واحداً من أفضل البرامج المتخصصة في تحويل الصور العادية التي تلتقطها إلى أياً من الأعمار الأخرى لصاحبها، فمن خلاله يتمكن المستخدم من اختيار أياً من الصور المًخزنة سابقاً أو التقاط صورة جديدة وارفاقها إلى الهاتف ليتم تحويل الصورة إلى مختلف المراحل العمرية، وسوف نستعرض في هذا المقال خطوات تحميل برنامج فيس اب face app.

نبذة عن برنامج فيس اب

نبذة عن برنامج فيس اب

يعد برنامج فيس اب واحد من أفضل البرامج التي تستهدف تعديل الصور على الإطلاق،  كما أنه من التطبيقات المرحة المتوافرة على متجر جوجل بلاي، حيث أنه أتاح الفرصة  لملايين المستخدمين المتواجدين بالفعل حول العالم إمكانية تعديل الوجه والصور، حيث يتمكن المستخدمين من خلال هذا التطبيق من القيام بتغيير الصور إلى أشخاص كبيرة أو صغيرة في السن مع إمكانية تغيير الجنس من الذكر إلى أنثى أو العكس، مما يضفي على الصور مزيد من المتعة والمرح، حيث أن المستخدم يستطيع من خلال هذا التطبيق أن يقوم بتغيير شكله إلى أي شئ يحلو له، والذي يبث نوع من المرح والمتعة على الصور.

كل هذا جعل تطبيق فيس اب ينتشر بسرعة فائقة بين المستخدمين، وعلى الفور انتشر بين آفاق الملايين فيما حقق الفعالية عبر تكوين القاعدة الجماهيرية وكذلك الشعبية الضخمة، الأمر الذي جعل تحميل برنامج فيس اب Face App يصل إلى أقصى درجاته، وهذا ليس من فراغ بل أن الأمر يعود إلى الخصائص والمميزات الموجودة بالبرنامج.

مميزات تطبيق فيس اب

مميزات تطبيق فيس اب

يتميز برنامج فيس اب بالعديد من المزايا التي جعلت العديد من الأفراد يقبلون على تحميل برنامج فيس اب Face App في مختلف أنحاء العالم، وتتمثل أهم هذه المزايا في الآتي:-

  • يتميز البرنامج بكونه مجاني إذ أنه لا يوجد أي رسوم للاشتراك به.
  • التطبيق يمتلك أحد أفضل الواجهات البسيطة والمميزة، حيث تمنحك فرصة رائعة للتحرك السريع ما بين الأدوات والخصائص المختلفة المتواجدة بها.
  • إمكانية مشاركة الصور مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة من داخل التطبيق.
  • متوفر بالتطبيق خاصية حفظ الصورة مباشرة.
  • إمكانية تعديل كافة الصور لدى المستخدم بخاصيات أخرى مثل برنامج ريتريكا.
  • يتميز البرنامج بسهولة الأداء وبساطة التصميم.
  • البرنامج صغير نسبياً عن باقي برامج تعديل الصور فلا يستغرق وقت كثير في تنزيله، كما أنه لا يقوم باستهلاك مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف.

خطوات استخدام تطبيق فيس اب

خطوات استخدام تطبيق فيس اب

هناك مجموعة من الخطوات التي لابد لك من السير على خطاها لكي يتمكن المستخدم من استخدام تطبيق فيس اب، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:-

  • بعد الانتهاء من تحميل برنامج فيس اب face app ينبغي على المستخدم القيام بفتح التطبيق، ومن ثم سوف يجد أمامه واجهة التطبيق الرئيسية.
  • في حالة رغبة المستخدم بالتقاط صورة عن طريق تطبيق فيس اب، فكل ما عليه فعله القيام بالضغط على كلمة وجوه، أما في حالة الرغبة في تعديل صورة موجودة بالفعل على الجهاز فيتم اختيار كلمة كافة الصور.
  • من هنا يستطيع المستخدم القيام بتعديل الصور من خلال بعض الخيارات الموجودة بالتطبيق.
  • بعد الانتهاء من إجراء التعديلات المرغوب بها على الصورة، يقوم المستخدم بالاحتفاظ بها أو مشاركتها مع الأصدقاء وأفراد العائلة ومتابعين مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر.

كيفية تحميل برنامج فيس اب face app

عند الشروع في تحميل برنامج فيس اب face app يقوم المستخدم بتحميله بكل سهولة من خلال الضغط على هذا الرابط في الأسفل ومن خلاله سيتم التوجه إلى متجر جوجل أو متجر اب استور لهواتف الايفون، والبدء في التحميل مباشرة منه دون الحاجة لدفع أي رسوم اشتراك إذ أنه من التطبيقات المجانية تماماً ولكن يمكنك شراء مميزات إضافية للبرنامج من الداخل في حالة رغبتك بالاستمتاع بالمميزات الكاملة للتطبيق.

لتحميل برنامج Face App لهواتف الأندرويد

FaceApp‏
FaceApp‏
Developer: FaceApp Inc
Price: Free

لتحميل برنامج Face App لهواتف الأيفون

‎FaceApp - AI Face Editor
‎FaceApp - AI Face Editor
Developer: FaceApp Inc
Price: Free+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *