تحميل لعبة مريم للاندرويد و الايفون

للباحثين عن جرعة مفرطة من الإثارة والرعب خاصة بعد ما أحدثه تلك اللعبة من جلبة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي الكثيرة والمستخدمة في العالم العربي، ومن الواضح أنه كان لها تأثير أكبر على المستخدمين السعوديين على وجه خاص مع تصدر اسم اللعبة بالمرتبة الأولى في قائمة البحث أو على التويتر.

لذا اليوم إن أردت معرفة السبب في تلك الجلبة الكبيرة أو أردت تجربة تلك اللعبة نوفر لك طريقة تحميل لعبة مريم، بالإضافة إلى كيفية لعبها وأهم المميزات التي تمتعت بها لتخوض مثل تلك التجربة وأن مُلم بكافة تفاصيلها.

ما قصة لعبة مريم؟ وكيف يتم لعبها؟

ما قصة لعبة مريم وكيف يتم لعبها

تلك اللعبة متشابهة في الأساس إلى حد كبير مع أحد الألعاب الأجنبية والتي استمد منها سليمان الحربي مطور لعبة مريم إلهامه، وبالفعل في وقت قصير تمكن من نيل شعبية كبيرة بعدد تحميلات تجاوز عن 50.000 تحميل في أول أسبوع لها فقط.

أما عن قصة تلك اللعبة فتبدأ بعد تحميلها بتلك الفتاة مريم التي تسارع في جذبك إليها طلباً للمساعدة، إذ تخبرك بأنها تائهة لا تستطيع العثور على منزلها في وسط ما يحيط بها من ظلام، لذا تطلب منك المساعدة في إيصالها إلى منزلها.

خلال تلك الرحلة تبدأ في سؤالك الكثير من الأسئلة والتي تحتاج إلى الإجابة عنها فقط بنعم أو لا، ومن هنا يبدأ الرعب في الأسئلة التي تسألك إياها إلى جانب المهام التي تطلب منك تنفيذها، فحتى إن أردت إزالة اللعبة من على هاتفك تجدها تحذرك كما لو كانت تراقبك في الواقع، فما المخيف أكثر من ذلك؟!

ما مميزات تحميل لعبة مريم؟

  • يمكن العثور على اللعبة بكل سهولة سواء على جوجل بلاي للاندرويد، أو من على الايفون لأبل.
  • اللعبة مجانية لذا لن تكون في حاجة إلى دفع أي رسوم إضافية خلال لعبك إياها وحتى أنها تعمل بدون انترنت.
  • تأكد من أن جو الغموض والرعب يعطيك إحساس كبير بالواقعية حول تلك الشخصية المخيفة التي تدور عنها اللعبة.
  • من أكثر ما يميز اللعبة هو تلك الأصوات المتنوعة التي تحاكي الواقع بل وتأخذك في جولة تجعلك تغوص أكثر خلال اللعب.
  • اعتماد اللعبة على المزج بين اللونين الأبيض والأسود في الصور هو الحافز الأكبر للإثارة والرعب خاصة وأنه أكثر هذا المزيج هو المعبر بطبعه عن أجواء الرعب المعتادة.

طريقة تحميل لعبة مريم

تحميل لعبة مريم

صدرت تلك اللعبة في البداية بصيغة IPA عبر منصة الايفون ليتمكن مستخدمي هواتف أبل استخدامها، إلا أنها سريعاً ما أصدرت من جديد بصيغة APK سهل التميل من على الأندرويد من خلال الرابط المباشر الذي نوفره إليك أو من خلال اتباعك للخطوات التالية:

  • اضغط على جوجل بلاي المتواجد على هاتفك الاندرويد أو حتى متجر ابل استور.
  • قم بالبدء في البحث باسم اللعبة واختر تلك الحاصلة على أعلى تقييم مع أعلى عدد للتحميلات.
  • بعد فتح أيقونة اللعبة قم بالضغط على التحميل.
  • تظهر قائمة بالاذونات الخاصة بتلك اللعبة، تأكد من قراءتها جميعاً خاصة وأن هنالك الكثير من الأقاويل عن أنها قد تحصل من خلال تلك الاذونات على القدرة لاختراق بياناتك الخاصة لذا إن لم تناسبك قم بإلغاء التحميل.
  • ولكن إن أردت خوض التجربة انتظر انتهاء تحميل اللعبة وثبتها على هاتفك لتبدأ في اللعب سريعاً.

تحميل لعبة مريم لهاتفك الاندرويد

لعبة مريم
لعبة مريم
Developer: Salman AlHarbi
Price: Free

تحميل لعبة مريم لهاتفك الايفون

‎مريم  Mariam
‎مريم  Mariam
Developer: Salman AlHarbi
Price: Free

ننوه في الأخير على أنه من الضروري أن تكون فوق 12 عام لكي لا تتأثر بتلك الأجواء المرعبة، وغير ذلك يمكنك اللعب وشاركنا بتجربتك ما إن كان بالفعل تحميل لعبة مريم يستحق التجربة أم لا.

مصطفى كامل

مهتم بالتكنولوجيا و محرر قسم الهواتف بأكاديمية الموبايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *