جالاكسي S9 حاصد الألقاب …أفضل كاميرا و أفضل شاشة

سامسونج جالاكسي S9 أفضل كاميرا وأفضل شاشة

في بداية شهر مارس 2018 ، أصدرت شركة سامسونج لهاتف الـ Samsung Galaxy S9 و الـ Samsung Galaxy S9 Plus بشكل رسمي في الأسواق العالمية. ومنذ إنطلاق هاتين الهاتفين في الأسواق و بدأت الشركة الكورية سامسونج بشكل سريع جداً في حصد ثمار نجاح هذا الأصدار.

شاشة هاتف سامسونج جالاكسي S9

في البداية حصل هاتف Samsung Galaxy S9 Plus علي لقب أفضل كاميرا خلفية مزدوجة للهواتف الذكية، و جاء هذا اللقب من فريق DxOMark وهو فريق متخصص في إختبار كاميرات الهواتف الذكية.

ويحتوي هاتف Galaxy S9 Plus على كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل و ليد فلاش ، حجم المستشعر: 1/2.55 بوصه ، كما تتميز الكاميرا بعدة خواص وهي:

  • الـ Auto HDR – HDR – اكتشاف الإبتسامة – اكتشاف الوجه – الضبط البؤري باللمس – الوسم الجغرافي Geo-tagging – بانوراما أفقية – تسجيل فيديو 4k متزامن – خاصية التثبيت البصري (OIS)

ثم حصل هاتف Samsung Galaxy S9 علي لقب أفضل شاشة للهواتف الذكية و جاء هذا اللقب من الموقع الألكتروني العالمي المتخصص في عمل اختبارات الدقة و الجودة لشاشات الهواتف الذكية Display Mate.

هاتف Galaxy S9 يأتي بشاشة من نوع Super AMOLED محمية بزجاج من نوع كورننج غوريلا 5 كما تبلغ مساحة الشاشة 5.8 بوصة، حيث تحتل الشاشة من الواجهة الأمامية للهاتف ما يقارب من 83.6% بدقة 1440×2960 بيكسل، بمعدل (567.5 بيكسل لكل بوصه)، بأبعاد: 18.5:9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *