[تقارير] مايكروسوفت تخطط لإصدار لوميا 950 و لوميا 950XL فى أكتوبر

يبدوا ان مايكروسوفت تحاول زياده الزخم الاعلامى حول اجهزتها المنتظره عن طريق تسريب اخبار مختلفه عن التوقيت التى تنوى الإعلان فيه عن أجهزتها المنتظر ان تأتى مع كلا من اصدار الهواتف من ويندوز 10 و التحديث الاول لويندوز 10.

أمس قال موقع The Verge ان مايكروسوفت تخطط لمؤتمر فى شهر أكتوبر لإصدار كل من لوميا 950 و لوميا 950 XL بالإضافه الى الجهاز اللوحى سيرفس برو 4.

و كان احد المسربين المشهورين المعروف بقربه من مايكروسوفت قد صرح سابقا أن مايكروسوفت تخطط للإعلان عن كلا من لوميا 950 و لوميا 950XL فى مؤتمر فى شهر سبتمبر.

صوره لوميا 950XL مسربه
صوره مسربه للوميا 950XL

ومما يؤكد فرضيه تسريب انباء متضاربه ان مايكروسوفت مازالت تلتزم الصمت حيال ميعاد إطلاق كلا من هاتفى لوميا الجديده، لوميا 950 و لوميا 950XL، وتترك التقارير والتوقعات منتشره حول وقت الإعلان الرسمى.

تذهب أكثر التقارير الى كلا من شهرى سبتمبر و أكتوبر وذهب بعض التوقعات ايضا الى نوفمبر، الا اننا نستبعد فرضيه تأخر مايكروسوفت حتى نوفمبر وفى نفس الوقت ومن واقع تجربتنا لويندوز 10 موبايل للمطلعين النسخه 10512، نستبعد ان تكون مايكروسوفت تنوى الإعلان عنه و عن اجهزتها المرتبطه بمجيئه فى اى وقت قريب، ونتوقع مجيئه على اقرب تقدير فى اواخر شهر سبتمبر.

هل نجحت مايكروسوفت فى جذب الإهتمام لاجهزتها القادمه؟ شاركنا رأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *