مايكروسوفت تصدر النسخه 10166 من ويندوز 10 موبايل للمطلعين

أصدرت اليوم مايكروسوفت نسخه جديده من ويندوز 10 موبايل للمطلعين حملت الرقم 10166 وطبقا لما ذكر فى تدوينه من فريق المطلعين فالنسخه الجديده قامت بمعالجه معظم المشاكل فى الموجوده فى النسخه السابقه .

وقد ذكرت التدوينه إصلاح المشكله التى كانت تتسبب فى توقف شاشه الهاتف حوالى عشره دقائق بينما يقوم بالتحديث الى ويندوز 10 موبايل ، واصلاح المشكله التى تتسبب باستمرار الهاتف فى طلب الباس كود، وتكبير شكل البطاريه التى اشتكى الكثير من المطلعين من صغر حجمها فى النسخه السابقه.

بعيد عن الثلاث نقط السابقه التى ذكرت فى التدوينه وطبقا لما ذكره احد المدونين العرب على تويتر، @syst__em، فهناك الكثير من التعديلات الصغير والتحسينات ، فعلى سبيل المثال خلفيه مجلد البلاطات الان تظهر شفافه كما تم ازاله متجر ويندوز فون القديم وإزاله علامه Beta من متجر ويندوز واضافه خاصيه لتقيد التحديث من المتجر بالواى فاى، الا ان المتجر الجديد يفتقد بعض خصائص المتجر القديم.

بالأضافه للسابق تم إضافه الخلفيات الرسميه لويندوز 10 كما ان النسخه الجديده اكثر استقرارا وهناك الكثير من التحسينات بالشكل والأداء على حسب قول المدون السابق.

هل ننصح بالتحديث الى تلك النسخه؟

إذا كنت احد من قاموا سابقا بالتحديث الى ويندوز 10 موبايل ومازالت احدى النسخ القديمه تعمل عليه او لديك جوال ويندوز اخر غير الذى تستخدمه بصفه دائمه، فيمكنك تجربه تلك النسخه.

أما اذا كنت ترغب بتحديث هاتف ويندوز فون 8.1 الذى تستخدمه بصفه دائمه، فطبقا لخبرتنا السابقه مع النسخ التجريبيه فحتى لو ظهرت النسخه بعد تحميلها مباشره مستقره، فسرعان ما تظهر العيوب التى قد تعطلك عن استخدام جوالك، ولذلك لا ننصح بتجربه النسخ التجريبيه علىجوالك الاساسى والانتظار لحين إصدار النسخه النهائيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *