مايكروسوفت ستسبدل اكسسوارات نوكيا باكسسوارات باسمها لهواتف لوميا

مايكروسوفت تستعد لاصدار مجموعه من الاكسسوارات تعمل مع هواتف لوميا الجديده التى تنوى اصدارها مع اصدار ويندوز 10 موبايل بدلا من القديمه المتوفره حاليا والتى مازالت تحمل اسم نوكيا.
المجموعه الجديده من الاكسسوارات ظهرت تسريباتها اولا على موقع اسبانى مهتم باخبار مايكروسوفت الا انه تم تاكيد صحه التسريبات بعد ذلك من اكثر من مصدر.

الاكسسوارات التى تم تسريبها حتى الان هما اربعه احدهم هو جهاز تتبع مصمم للالتصاق بالاشياء المهمه ويتم ربطه مع الهاتف حتى ويعطى الهاتف انذار اذا ابتعدا عن بعض مسافه معينه.

بالاضافه الى جهاز التتبع، تنوى ايضا مايكروسوفت اصدار  جهاز عرض لاسلكى ( Miracast ) و سماعه تعمل بالبلوتوث.

اما اكثرهم اهميه هو الجهاز الرابع الذي يعتقد انه قاعده لاجهزه لوميا لتتمكن من استخدام نمط الاستمراريه فى ويندوز 10 موبايل الذى يمكن استخدامه لاسلكيا مع شاشه تدعم الاتصال اللاسلكى وفأره ولوحه مفاتيح تعمل بالبلوتوث، القاعده ستعمل سلكيا فى حاله عدم توافر الاجهزه السابقه لاسلكيا حيث يوضع فيها الهاتف ويتم توصيل الشاشه و لوحه مفاتيح و فأره. ويرجى الاشاره ان نمط الاستمراريه لم يعمل مع اى من اجهزه لوميا المتوفره حاليا.

يبدو ان مايكروسوفت لم تنسى اى شيئ لتجذب المستخدمين للهواتف العامله بويندوز 10 موبايل، ولم يبق الا انتظار النظام الجديد لنرى هل ستفلح مايكروسوفت فى اقناع المستخدمين بنظامها ام لا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *