مايكروسوفت: نسخه جديده للمطلعين من ويندوز موبايل باخر هذا الإسبوع

تم إلغاء إصدار النسخه 10536 اليوم، ونسخه احدث فى مطلع الإسبوع. تعرف على الأسباب

تحديث: تم تأكيد قدوم النسخه 10536 غدا، بعد تصويت من المطلعين

بسبب وجود عيب بالنسخه 10536 قد يمنع شراء التطبيقات الا بعد اعاده تشغيل الهاتف، طلب Gabe Aul على موقع التواصل الإجتماعى تويتر تصويت مشتركى برنامج المطلعين، وجاءت النتجه بتأيد إصدار النسخه غدا.

اما بعيدا عن العيوب فطبقا لتغريدات Gabe Aul، فالنسخه أكثر استقرارا، كما ان تطبيق مركز المطلعين عاد مره اخرى مع هذه النسخه، ولم يفصح عن المزيد الا انه من المتوقع ان تقوم مايكروسوفت بإصدار تدوينه مع النسخه الجديده تتضمن العيوب التى تم إصلاحها و الجديد بهذه النسخه و العيوب المعروفه بها.


[share]النسخه القادمه من #ويندوز10موبايل للمطلعين بنهايه الإسبوع[/share]اعلن Gabe Aul – المسئول عن برنامج مايكروسوفت للمطلعين – فى تدوينه جديده على مدونه ويندوز، ان فريق العمل يحاول جاهدا إصدار نسخه جديده من ويندوز 10 موبايل للحلقه السريعه من مشتركى برنامج المطلعين بنهايه هذا الإسبوع.

Gabe Aul ايضا صرح فى نفس التدوينه ان الفروق الزمنيه بين النسخ فاقت توقعاتهم، حيث كانوا قد أعلنوا من قبل توقعهم ان يصبح الفارق الزمنى لاصدار نسخ جديده للمطلعين بين كل نسخه ونسخه من ويندوز 10 موبايل قليلا نسبيا بعد إصدار ويندوز 10 للحاسب.

وقام أيضا بشرح تفصيلى لكيفيه إختيار الإصدارات الجديده للمطلعين داخل مايكروسوفت، حيث اضطرت مايكروسوفت لتأجيل ثلاث نسخ فى الأسابيع الماضيه بعد إصدار النسخه 10512 من ويندوز 10 موبايل للمطلعين بسبب ما أسمته عيب مانع (Blocking bugs)، وأكد ان فريق المطلعين يجب ان يـتأكد قبل إصدار اى نسخه للمطلعين ان الخصائص الطبيعيه تعمل بشكل سليم، كإجراء المكالمات وتنصيب التطبيقات وغيرهم.

[share]النسخه الحاليه 10512 من #ويندوز10موبايل حصلت على ردود فعل جيده على العموم من المطلعين[/share]واشار Gabe Aul الى النسخه الحاليه حصلت على ردود فعل جيده على العموم من المطلعين،
وكانت النسخه الحاليه ورغم بعض العيوب و استهلاك البطاريه بشكل اسرع من ويندوز فون 8.1، الا انها كانت أكثر استقرار بشكل كبير عن سابقتها.

شاهد مقارنه السرعه بين النسخه 10512 و ويندوز فون 8.1اما بالنسبه للنسخه القادمه، فقد صرح انهم يعتقدون انها بلا اى عيوب تمنع إصدارها للمطلعين وهى بالفعل قيد التجربه داخل مايكروسوفت الان، حيث قد قاموا بإصلاح كل من:-

  • مشاركه الإنترنت
  • ساعات الهدوء
  • إشاره التكبير فى تطبيق الخرائط
  • الوقت التى تستغرقه الساعه والتاريخ على شاشه القفل تم تقليله

كما أشار الى إصلاح بعض العيوب التى لم يسمها.

[share]النسخه القادمه بنهايه الإسبوع من #ويندوز10موبايل تحمل الرقم 10536[/share]وفى نفس الوقت على تويتر كشف Gabe Aul ان النسخه القادمه تحمل الرقم 10536

وبعيدا عن التصريحات الرسميه، كانت تسريبات للنسخه 10534 قد أشارت الى احتمال وصول مميزات جديده قريبا، كمشاركه الانترنت عن طريق كابل اليو اس بى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *