طريقة حذف حساب انستقرام نهائيا للاندرويد

اليوم سنشرح لكم بالصور و الفيديوطريقة حذف حساب انستقرام نهائيا للاندرويد بسهولة وبدون أية تعقيدات ويوجد العديد من الأسباب التي قد تدفعك إلى حذف حساب انستقرام خاصتك أهمهم عدم شعورك بالأمان علي منصة انستقرام او قيام احد بأخذ صورك وابتزازك بها أو بسبب حصولك علي تهديدات علي المنصة فتضطر إلى ترك منصة انستقرام اليوم سنشرح شئ مهم جدا أثناء حذف حسابك وهي تنزيل نسخة من الصور التي قمت بنشرها علي حسابك بالكامل قبل قيامك بحذف الحساب نهائيا فتابعوا معنا الطريقة الصحيحة لحذف حساب الانستقرام الخاص بك بشكل كامل ورسمي.

كيفية اخذ نسخة من كافة الصور المنشورة علي حساب انستقرام خاصتك

  • قم بالدخول إلى موقع انستقرام ثم قم بتسجيل الدخول الخاص بحساب انستقرام خاصتك عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • بعد أن قمت بتسجيل الدخول على انستقرام قم بالذهاب إلى الإعدادات و قم باختيار الأحكام و الشروط او Privacy and Security من القائمة التي ستظهر لك
  • الآن ستظهر لك صفحة الخصوصية قم بالتمرير الي اسفل حتي تجد قسم Data Download قم بالضغط عندها علي زر Request Download لتنزيل كل صورك من على انستقرام.
  • سيقوم انستقرام بتجميع كافة بيانات حسابك خلال 48 ساعه كحد اقصي تبعا لعدد الصور المنشورة علي حسابك و من ثم سيقوم بإشعار لتحميل النسخة الخاصة بحسابك على انستقرام
  • عندها تقوم بالضغط علي الإشعار لكي تستطيع البدء في تحميل نسخة من كل صورك المنشورة على الانستقرام علي هاتفك المحمول بكل سهولة.

طريقة حذف حساب انستقرام نهائيا للاندرويد

ScreenHunter 374 Sep. 15 01.53

  • قم بالدخول إلى رابط حذف حساب انستقرام بشكل دائم من هنا
  • قم باختيار سبب حذف لحساب انستقرام الخاص بك من خلال عدة اختيارات متاحة اذا كنت لا تريد الإطالة قم باختيار سبب اخر أو Something else .
  • الآن ستظهر لك خانة خاصة بإدخال كلمة المرور الخاصة بحساب انستقرام ثم قم بإدخاله بشكل صحيح ثم انزل إلى الأسفل.
  • ستجد في الأسفل زر باللون الأحمر مكتوب عليه حذف الحساب نهائيا او Permanently delete my account قم بالضغط عليه.
  • ستظهر لك رسالة تأكيد على هذا المتصفح الخاص بك من الأعلى لتأكيد حذف الحساب اضغط علي كلمة Accept ليتم حذف حساب انستقرام نهائيا.

بالفيديو طريقة حذف حساب انستقرام نهائيا

هذه الطريقة الحصرية لحذف حساب الانستقرام الخاص بك بالطريقة الصحيحة بشكل نهائي كل ما عليك هو الدخول إلى الرابط المدون في هذا الموضوع وتسجيل الدخول لحسابك على موقع الانستقرام و من ثم قم باتباع الخطوات الموجودة في الفيديو التالي حتي تستطيع حذف حسابك على موقع الانستقرام بنجاح و بدون أي مشاكل قبل حذف الحساب الخاص بك لا تنسي أخذ نسخة احتياطية من بيانات الحساب قد تحتاج إليها في أي وقت لذا قم بأخذها و الاحتفاظ بها جيدا أما إذا كان الحساب جديدا فلا داعي لاخذ نسخة احتياطية.

ملحوظة : هذه طريقة حذف حساب انستقرام نهائيا للاندرويد بعد تنفيذ الخطوات الخاصة بحذف حساب الانستقرام لن تتمكن من استعادة حسابك مرة أخرى أما إذا أردت حذف حساب الانستقرام أو تعطيل الحساب لفترة زمنية مؤقتة قد تطول أو تقصر فيوجد طريقة أخرى سنضعها لكم في الشرح المقبل إن شاء الله.

طريقة تعطيل حساب انستقرام لفترة زمنية مؤقتة

هذه احدث طريقة لحف حسابك بشكل مؤقت من انستغرام حيث تعتمد الطريقة علي اخفاء حسابك من الموقع بالكامل ولا يظهر لاي شخص ولكن في حال قمت بتسجيل الدخول اليه يعاود التفعيل والظهور مرة اخري تتيح لك شركة انستقرام امكانية التوقف المؤقت عن استخدام حسابك شرط عدم محاول تسجيل الدخول اليه ولن يستطيع اي شخص الوصول اليك علي المنصة حتي ولو قام بالبحث باسم المستخدم سيظهر له خطأ اليكم شرح كامل لكيفية التعطيل المؤقت لحسابك.

ملحوظة : تحتاج الي استخدام الحاسوب او متصفح الهاتف فلن يمكنك حذف حساب انستقرام بشكل مؤقت من خلال التطبيق

  1. قم بالدخول الي موقع انستقرام من خلال الرابط instagram.com 
  2. الان ستظهر لك الواجهة الأساسية لانستقرام قم بالضغط علي صورة البروفايل اعلي الصفحة.طريقة تعطيل حساب انستقرام لفترة زمنية مؤقتة
  3. الان ستظهر لك قائمة قم باختيار الاعدادات او settings منها كما هو موضحشرح حذف حساب انستقرام بشكل مؤقت
  4. ستفتح امامك صفحة الاعدادات قم بالتمرير الي اسفل الصفحة وقم بتفعيل علامة الصح علي الخيار الذي امامك ثم اضغط علي زر Temporarily disable my accountطريقة تعطيل حساب انستقرام لفترة زمنية مؤقتة
  5. سيقوم الان باعدة توجيهك الي صفحة تحديد سبب الحذف قم باختيار something else واعادة كتابة كلمة المرور والضغط علي زر حذف كما في الصورةكيفية حذف حساب انستقرام بشكل مؤقت

بهذا يكون حسابك قد تم إيقافه لن يستطيع أي شخص الوصول الي صور او تعليقاتك او أي بيانات عن حسابك فقط سيتم حذف حسابك من المنصة بالكامل ولكن بمجرد إعادة تسجيل الدخول الي الحساب مرة اخري سيتم تفعيله وإعادة ظهوره مرة اخري بكل البيانات القديمة التي كان يحتويها وبهذا يكون شرحنا قد انتهي نتمنى ان يكون هذا الشرح قد افادكم واذا قمت بتسجيل الدخول عن طريق الخطأ يجب عليك إعادة جميع الخطوات السابقة ليتم إعادة حذفه مؤقتا مرة اخري.

تذكر ان طريقة حذف حساب انستقرام نهائيا للاندرويد تعتمد على عدمم دخولك مره اخري لحسابك بعد الحذف.

wasef

طالب بكلية الهندسة عاشق للتقنية وكل ما هو جديد في عالم الهواتف و التطبيقات و الألعاب اعشق التدوين والكتابة عنها اسعي دائما للبحث عن كل جديد ومشاركته معكم بصورة مستمرة من خلال مجموعة كتاباتي علي العديد من المواقع.

تعليقات 3

  1. يقول :

    اذا كان لدى حسابين انستجرام كيف احذف واحد فقط؟

  2. يقول :

    اريد حذف هاذا الحساب

  3. يقول :

    تم تشفير حسابي مطرف شخص مجهول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *