طريقة فتح رقمين للواتس على الايفون

يعتبر تطبيق واتس اب من بين التطبيقات الهامة التي تعمل في مجال التواصل الاجتماعي والتي لا غنى عنها اليوم من قبل الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية الحديثة، ومع التطور التكنولوجي الكبير الذي أصبح متواجد بشكل كبير يمكنكم اليوم فتح أكثر من تطبيق مماثل على نفس الجهاز باكثر من حيلة مميزة حيث يتمكن مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة مع اختلاف نظام التشغيل بتفعيل رقمين للواتس اب.

حتى يتمكن مستخدمي الهواتف الحديثة من فتح رقمين للواتس على الايفون عليهم أن يتبعوا عدة خطوات وطرق  تمكنهم من الأمر والتي سنتعرف عليها من خلال الفقرات التالية للمقال.

إذا كنت تمتلك هاتف أيفون وتمتلك رقمين يمكنكم اليوم من خلال الخطوات التالية والطرق الفعالة التالية من فتح رقمين للواتس على جهاز واحد حيث توفر لكم ثلاث طرق تمكنك من فتح أكثر من رقم على تطبيق الواتس على الهواتف الذكية الحديثة وعن الطرق الخاصة بتفعيل رقمين على الواتس  الاولي لا تحتاج جيلبريك، بينما الطريقة الثانية والثالثة فتحتاج جيلبريك،  وهم على النحو التالي:

تفعيل رقمين على الواتس اب بشكل رسمي بدون جيلبريك

WhatsApp Business لفتح رقم اخر

قد يغفل الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية الحديثة عن إمكانية فتح وتفعيل رقمين على الواتس اب من خلال الطرق الرسمية بمعنى أن كل تطبيق من تطبيقات الواتس اب سوف يتم تفعيلها من خلال رقم هاتف محمول مختلف، الأمر لا يتضمن أي نوع من أنواع الصعوبة كما أنه يضمن إلى المستخدم عدم المضايقة من خلال استخدام التطبيقات التي تحمل المزيد من الإعلانات المزعجة خلال عملية التعامل مع الواتس اب.

كل ما عليك هو الدخول على متجر آب ستور الخاص بهواتف آبل على أن تقوم بتحميل تطبيق واتس اب ماسنجر المتعارف عليه ومن ثم تثبيته وتفعيله من خلال أحد الأرقام المتوفرة لديك.

على أن تقوم بالدخول مرة أخرى على متجر آب ستور ومن ثم تحميل تطبيق واتس اب بيزنس على أن تقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف المحمول ومن ثم القيام بتفعيل الرقم الاخر عليه ومن خلال تلك الطريقة سوف تتمكن من الحصول على رقمين واتس اب على الهاتف المحمول بطريقة آمنة تماما و فتح رقمين للواتس على الايفون بدون مشاكل.

‎WhatsApp Business
‎WhatsApp Business
Developer: WhatsApp Inc.
Price: Free+
‎WhatsApp Messenger
‎WhatsApp Messenger
Developer: WhatsApp Inc.
Price: Free

الاستعانة بالمتاجر الغير رسمية (تحتاج جيلبريك)

من بين الطرق المميزة والفعالة التي يمكنكم من خلالها فتح رقمين للواتس على الايفون هي أن تقوم بتحميل تطبيق واتس اب جديد من على أحد المتاجر الغير رسمية المتعارف عليها اليوم والتي تعمل على نظام تشغيل هواتف الآيفون IOS ومن بين المتاجر الموثوق بها والتي توفر الكثير من الخدمات والتطبيقات الموثوق بها إلى مستخدمي هواتف آيفون هو متجر الأرنب الصيني، كل ما عليك هو أن تقوم بالدخول على متصفح سفاري أو أي من المتصفحات التي تعمل على الهاتف على أن تقوم بتحميل متجر الأرنب الصيني أو أي متجر إلكتروني تثق به على أن تقوم بتثبيته على الهاتف المحمول.

بعد أن تقوم بتثبيت المتجر على الهاتف المحمول عليك فتح المتجر والبحث عن Whatsapp++ ومن ثم تحميله وهنا سوف يكون لديك نسخة أخرى من الواتس اب على الهاتف المحمول، ولكن قد تحمل تلك الطريقة الكثير من المتاعب إلى المستخدمين والتي من بينها كثرة الإعلانات على التطبيق الجديد مما جعل التحكم في التطبيق الجديد صعب نظرا لظهور الإعلانات بشكل مبالغ به عند التعامل من خلاله.

التفعيل من خلال أداة Watusi (تحتاج جيلبريك)

وتعتبر تلك الأداة من الأدوات التي تمنح مستخدمى الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل IOS الكثير من الصلاحيات والتي من بينها إمكانية تحميل نسخة ثانية من تطبيق الواتس اب على أن يتم تفعيل تلك النسخة من خلال رقم جديد بدون الحاجة إلى المزيد من الإعدادات الخارجية أو حتى الإضافات ولن تتعرض النسخة الأساسية في الجهاز إلى أي ضرر نتيجة تحميل تلك النسخة على الهاتف المحمول.

مميزات تطبيق واتس اب

يعتبر تطبيق واتس اب من بين تطبيقات التواصل الاجتماعي المتعارف عليها على مستوى العالم والتي لها الكثير من المميزات يوفرها لجميع المستخدمين والتي من بينها ما يلي:

  • من بين المميزات الخاصة بتطبيق الواتس اب هو تقريب المسافات بين الأشخاص وبعضهم البعض حيث يلجأ له المسافرين إلى الخارج من أجل التواصل مع أفراد الأسرة والأصدقاء من خلاله إما من خلال المحادثات الصوتية أو الكتابية.
  • كما تعتبر خدمة الواتس اب وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي من بين التطبيقات التي توفر الكثير من الأموال على المستخدمين خاصة أن تلك الخدمة تعتمد على الإنترنت في المقام الأول.
  • التطبيق يضمن لكم المزيد من التخصيصات والتي تتمثل في إنشاء مجموعة من الأصدقاء لسهولة التواصل معهم بالإضافة إلى عرض المزيد من التفاصيل الخاصة بك وغيرها من المميزات الأخرى.
  • يمكن لمستخدمى الهواتف الذكية الحديثة من اختلاف نظام التشغيل الخاص بها من فتح رقمين للواتس على الايفون مما يمكنهم من القيام بالكثير من الأمور المختلفة والتي من بينها القدرة على التواصل مع أصحاب العمل على رقم معين والتواصل مع الأهل والأصدقاء من خلال الرقم الخاص والكثير من المميزات الأخرى.
  • كما يمكن تبادل ملايين من الصور بالإضافة إلى جميع أنواع الملفات والفيديوهات من خلاله كما يعتبر البعض أن ذلك التطبيق بمثابة تطبيق لتبادل الأفكار من خلاله.

في النهاية وجب التنبيه على أن عملية فتح رقمين للواتس على الايفون من الأشياء التي من السهل القيام بها من قبل مستخدمى هواتف الأيفون اليوم، فقد كان مستخدمى تلك الفئة من الهواتف الحديثة يعانون من الكثير من المشاكل نتيجة نظام التشغيل الصارم الخاص بهم IOS، ولكن من خلال التطور التكنولوجي الذي أصبح هو لغة العصر أصبح من السهل القيام بالكثير من الأمور التي تخص تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي على وجه التحديد والتي من بينها تطبيق الواتس اب الأكثر استخداما على مستوى العالم.

إقرأ أيضا: تحميل افضل برنامج للطقس للايفون و الاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *