كيفية حفظ ستوري الانستقرام

كيفية حفظ ستوري الانستقرام سؤال يتبادر لذهن كل من يكون نشطًا على أي من مواقع التواصل الاجتماعي ويرى في الميزة الجديدة التي تم إطلاقها تحت مسمى انستقرام ستوري قصة لأحد الأصدقاء وتثير إعجابه ويريد الاحتفاظ بها على جهازه سواء أكان أيفون أو أندرويد على تطبيق مرشحات الصور الشهير  سواء كنت تستخدم انستجرام بيزنس أو ترفيه.

وللتعرف على كيفية حفظ ستوري الانستقرام يمكنكم متابعة السطور القادمة والتي ستجيب على ما تودون معرفته عن تلك الميزة الرائعة.

ميزة انستقرام ستوري متاحة للجميع وتتيح لكل شخص يمتلك حساب على تطبيق انستا تنزيل مقاطع فيديو أو صور ومشاركتها مع المتابعين والأصدقاء والتي تختفي في غضون 24 ساعة بصورة تلقائية.

ميزة مشاركة القصص مع الأصدقاء مستوحاة من تطبيق سناب شات ستوري وتستطيع من خلالها مشاركة لحظات المرح والسعادة مع أصدقائك وعندما تقوم بنشر قصة على انستا تظهر على الفور في شريط القصص المثبت أعلى الصفحة الخاصة بك.

ستتلقى التعليقات المختلفة على قصتك في رسالة خاصة، كما ستتمكن من عرض قصتك أكثر من مرة قبل أن تختفي تلقائيًا.

وبالرغم من هذا فإنك لا تعلم كيفية حفظ ستوري الانستقرام الخاصة بأصدقائك على جوالك، فهذا الخيار غير مفعل في التطبيق الرسمي، وتتساءل هل تجدي لقطة الشاشة أو تسجيلها على شاشتك لحفظ الصور من قصص الانستجرام بدون أن تستخدم برامج، ولكن هذا الخيار يعرف أصدقائك بأنك متى قمت بالتقاط شاشة للقصة، وذلك هدفه منع سرقة الصور من الانستقرا م الخاص بالمتابعين والأصدقاء.

والآن كيف السبيل لكي أحتفظ بمقاطع الفيديو والصور على هاتفي من تطبيق مرشحات الصور دون أن أشعر بالإحراج والخجل إليك الحل عليك بمتابعة القراءة وستعرف الحل حالًا.

 كيفية حفظ ستوري الانستقرام الخاصة بالآخرين؟

تطبيق Story Saver :-

 كيفية حفظ ستوري الانستقرام الخاصة بالآخرين؟

هناك العديد من التطبيقات التي تساعدك على حفظ ستوري الإنستقرام على هاتفك المحمول. ومن بين هذه التطبيقات يأتي تطبيق StorySaver الذي يعد أحد التطبيقات المفيدة لمستخدمي إنستغرام الذين يرغبون في حفظ القصص من حساباتهم المفضلة يمكن لهذا التطبيق تنزيل وحفظ وإعادة نشر القصص أو الحالات بسهولة وسرعة، كل ما عليك فعله هو إدخال اسم المستخدم الذي تريد تنزيل قصته واختيار العنصر الذي تريد حفظه.

تطبيق Story Saver يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ولا يتطلب تسجيل الدخول إلى حساب إنستغرام يمكنك تنزيل قصص أو الاستوري من أي حساب عام دون الحاجة إلى متابعته. كما يمكنك البحث عن المستخدمين المفضلين لديك والوصول إلى قصصهم بضغطة واحدة يدعم هذا التطبيق جميع أنواع المحتوى سواء كانت صور أو فيديوهات أو نصوص.

إذا كنت من عشاق إنستغرام وتريد حفظ القصص أو الاستوريات التي تعجبك فإن تطبيق Story Saver هو الخيار المثالي لك. حمله الآن واستمتع بمشاهدة قصص إنستغرام المفضلة لديك في أي وقت وأي مكان.

ويمكنك فعل ذلك من خلال النحو التالي :-

  1. لكي تتمكن من حفظ قصص انستجرام الخاص بالآخرين على جوالك في البداية يجب أولا أن تقوم بتحميل تطبيق Story Saver من المتجر الخاص بالألعاب.
  2. وبعد تنزيله وتنصيبه على جهاز عليك الآن بفتح Story Saver وتسجيل الدخول من خلاله لاستخدام حسابك الخاص على انستجرام، أو يمكنك تسجيل الدخول عبر جوجل.
  3. من خلال إعدادات انستجرام سوف تجد أمامك قائمة تحتوي على كافة الحسابات التي تقوم بمتابعتها وفيها من قامت بمشاركة قصص على التطبيق.
  4. والآن أنت تريد الاحتفاظ بأي من هذه القصص على هاتفك الذكي كل ما عليك هو النقر على اسم من تريد من الأصدقاء وسوف ترى كافة القصص أمامك سواء أكانت صور أو مقاطع فيديو وذلك بتنسيق شبكي.
  5. انقر على القصة التي تريد الاحتفاظ بها ثم دوس (حفظ) وبمجرد الضغط على ذلك الخيار ستجد أنه قد تم تنزيل القصة وحُفظت في مجلد خاص باسم Story Saver.
  6. يمكنك عرض القصة التي تم حفظها في المعرض وتستطيع أيضًا عمل هأيضًا عمل هايلايت للاستوري.
قصة التوقف
قصة التوقف
Developer: Sara Tech
Price: Free

 

تطبيق Insta Saver :-

Insta Saver App

تطبيق Insta Saver هو تطبيق مفيد يساعدك على تنزيل القصص والفيديوهات والصور والمقاطع المميزة من إنستغرام بسهولة وسرعة. يمكنك أيضا إعادة نشر المحتوى المحفوظ مع العناوين والهاشتاغات للحصول على المزيد من المتابعين أو مشاركته مع أصدقائك.

كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو أو الصورة أو القصة أو المقطع المميز من إنستغرام ولصقه في التطبيق، وسيبدأ التنزيل تلقائيا. يمكنك مشاهدة المحتوى المحفوظ بدون اتصال بالإنترنت في أي وقت ومن أي مكان. تطبيق Insta Saver هو تطبيق آمن وسهل الاستخدام وخفيف الحجم. جربه الآن واستمتع بتجربة رائعة لتنزيل وإعادة نشر محتوى إنستغرام.

تطبيق Insta Saver هو تطبيق مجاني يسمح لك بتنزيل الصور والفيديوهات من Instagram بسهولة وسرعة. يمكنك استخدام هذا التطبيق لحفظ المحتوى المفضل لديك على هاتفك أو مشاركته مع أصدقائك. لاستخدام تطبيق Insta Saver ، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Insta Saver من متجر Google Play أو App Store.
  2. افتح تطبيق Instagram وانتقل إلى الصورة أو الفيديو الذي تريد تنزيله.
  3. انقر على زر المزيد واختر “نسخ رابط”.
  4. افتح تطبيق Insta Saver والصق الرابط في شريط البحث.
  5. انقر على زر التنزيل واختر الموقع الذي تريد حفظ الملف فيه.
  6. استمتع بمشاهدة أو مشاركة الصورة أو الفيديو المحفوظ.

Insta Saver هو تطبيق يسمح لك بتنزيل الصور والفيديوهات من إنستغرام بسهولة وسرعة. يمكنك استخدامه لحفظ المحتوى المفضل لديك على هاتفك أو مشاركته مع أصدقائك. كل ما عليك فعله هو نسخ رابط المنشور الذي تريد تنزيله ولصقه في التطبيق.

سيقوم Insta Saver بتحميل الصورة أو الفيديو وإظهاره لك في معرض التطبيق. يمكنك أيضًا تصفح الحسابات التي تتابعها على إنستغرام وتنزيل المحتوى الذي ترغب فيه من خلال التطبيق. Insta Saver هو تطبيق مجاني وسهل الاستخدام ولا يتطلب تسجيل الدخول أو إذنًا من إنستغرام.

‎Instant Save
‎Instant Save
Developer: sagar vaddoriya
Price: Free+

 

تطبيق Story Saver Story Downloader :-

Story Saver Story Downloader App

تطبيق Story Downloader هو تطبيق مجاني يتيح لك تنزيل القصص والبث المباشر والمنشورات والملصقات من حسابات الإنستغرام التي تتابعها أو تبحث عنها. يمكنك استخدام هذا التطبيق لحفظ القصص المفضلة لديك أو مشاركتها مع أصدقائك أو إعادة نشرها على حسابك. لاستخدام هذا التطبيق، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Story Saver: Story Downloader.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى حساب الإنستغرام الخاص بك عبر التطبيق.
  3. اختر الحساب الذي تريد تنزيل القصص أو المنشورات منه من قائمة المتابعين أو البحث.
  4. اضغط على القصة أو المنشور الذي تريد تنزيله واختر خيار “حفظ” أو “مشاركة” أو “إعادة نشر”.
  5. سيتم حفظ القصة أو المنشور في مجلد خاص في ذاكرة هاتفك أو في معرض الصور.
  6. يمكنك الوصول إلى القصص والمنشورات المحفوظة من خلال التطبيق نفسه أو من خلال مدير الملفات.

تطبيق Story Saver Story Downloader هو تطبيق سهل الاستخدام وآمن وفعال. يمكنك به حفظ جميع القصص والمنشورات التي تحبها من حسابات الإنستغرام المختلفة دون فقدان جودتها أو خرق حقوق الملكية. كما يمكنك به مشاركة القصص والمنشورات مع أصدقائك أو إعادة نشرها على حسابك بسهولة وسرعة.

 

كيفية حفظ ستوري الانستقرام في الاحداث الهامة ” Highlights

كيفية حفظ ستوري الانستقرام في الاحداث الهامة " Highlights "

قبل أن نتعرف على الطريقة يجب التنويه أولًا لما هو (الهايلايت) Highlights هو عبارة عن تقنية حديثة لترقية القصص الخاصة بالانستجرام وتتيح تلك الميزة لمستخدمها إنشاء قسم خاص ومميز لحفظ القصص والمنشورات في الملف الشخصي على التطبيق بعد اختفائها حيث يتمكن الأشخاص الأخرين من رؤيتها.

شاهد أيضا: افضل برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد في 2022

والهدف من Instagram Stories Highlights هو إتاحة الفرصة لمستخدمي تطبيق انستجرام الاحتفاظ بالقصص والمنشورات التي تثير الاهتمام والشغف والعمل على تخزينها بصورة كاملة، ومن أهم مميزات هايلايت الانستجرام.

  • إمكانية الوصول بسهولة للقصص والمنشورات التي تم تصنيفها.
  • يمكنك من خلال هايلايت انستجرام التركيز والتنويه لأي من المنتجات أو السلع التي تروج لها عبر التطبيق.
  • تسليط الضوء على مجموعات بعينها.
  • التركيز وإلقاء الضوء على تعليقات وتقييمات العملاء لما تقوم بالترويج له عبر انستقرام.

كيف يمكن تنزيل قصص انستقرام على ايفون iPhone

كيف يمكن تنزيل قصص انستقرام على ايفون iPhone

إذا كان لديك الشغف لحفظ قصص انستقرام ولكنك لا تريد الاحتفاظ بكل مل تجده في Camera Roll يمكن اختيار قصة بعينها لتنزيلها يدويًا على هاتفك الذكي من خلال اتباع الطريقة التالية:

  1. في بادئ الأمر قم بعرض الاستوري الخاص بك النشط.
  2. قم بالضغط على الثلاث نقط الموجودة أسفل القصة ومن ثّم انقر (حفظ).
  3. عليك بتحديد الصورة أو الفيديو لتتمكن من حفظ الصور الفردية أو القصص المصورة.
  4. كما يمكنك أو تقوم بحفظ القصة ليتم حفظ كل ما يوجد بالقصة وتخزينها كفيديو واحد.

تلك الطريقة سهلة وبسيطة ولكنها تتطلب من المستخدم تنزيل كل قصة بصورة يدوية وبمجرد أن يتم النشر، ويصبح شكل القصة التي سيتم تنزيلها فيديو عمودي. أما إذا كنت تستخدم أندرويد قم بفتح القصة واضغط على الثلاث نقاط المتواجدين بصورة عامودية في الجزء الأسفل من الصور أو الفيديو المراد الاحتفاظ به. ثم اضغط حفظ الصورة أو الفيديو.

كيفية تنزيل مقاطع البث المباشر من انستقرام

كيفية تنزيل مقاطع البث المباشر من انستقرام

كثيرًا ما يقوم بعض الأصدقاء بعمل مقاطع فيديوهات بث حي ومباشر وتنتابك الحيرة كيف لي أن أحصل على ذلك المقطع وقت إذاعتها، لا داعي للقلق فقد ابتكر الكثير من مطوري البرامج تطبيقات للتنزيل المباشر من انستقرام.

تلك البرامج تتيح للمستخدمين التمتع بوظائف ومميزات لا يمكن الحصول عليها إلا من خلالها حيث يمكنك استخدامها وتنزيل ما تشاء من مقاطع حية وقصص ومنشورات وسوف تجد أنها تعمل بأعلى دقة.

شاهد أيضا : أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام للعرب

لكي تتمكن من تنزيل الفيديو المباشر لشخص آخر عليك أن تقوم باستخدام تطبيق Video Downloader for Instagram  فتلك الأداة تساعدك كثيرًا على تنزيل مقاطع الفيديو الحية.

وليس هذا فحسب بل يمكنك تنزيل فيديوهات IGTV وكافة القصص المتوفرة على الانستجرام والمشاركات الأخرى.

كل ما عليك هو تحميل التطبيق ومن ثّم تسجيل الدخول، ثم فتح الانستا واختيار ما يحلو لك من مقاطع والقيام بتنزيلها من خلال استخدام التطبيق.

كيفية حفظ ستوري الانستقرام الخاصة بصاحب الحساب

كيفية حفظ ستوري الانستقرام الخاصة بصاحب الحساب

إذا كنت ترغب في حفظ القصة الخاصة بك في تطبيق يمنحك الوصول إليها في أي وقت يمكنك استخدام أداة Embed Stories والتي تتيح لك تنزيل انستقرام ستوري بل وحفظها تلقائيًا وأهم ما يميز تطبيق Embed Stories ما يلي:

  • إمكانية حفظ كافة عناصر القصة كالصور ومقاطع الفيديو.
  • يتيح لمستخدميه إنشاء معرض يتكون من القصص وصور انستقرام.
  • عرض قصص الانستجرام الخاصة بالمستخدم وتضمينها في أي موقع من مواقع الويب المختلفة.
  • عملية أرشفة وحفظ قصص IG لأكثر من حساب انستجرام تقوم بإدارته.

أما عن كيفية استخدام تطبيق Embed Stories لتنزيل قصص الانستجرام وأرشفة كافة القصص الخاصة بك في تطبيق يتبع مواقع الويب:

  • في البداية قم بتسجيل الدخول لتطبيق Embed Stories كما يمكنك القيام بإنشاء حساب.
  • ثم بعد ذلك عليك بعمل مزامنة على الحساب الخاص بك على فيس بوك.
  • اعطي للتطبيق السماح للحصول على تسجيل دخول الانستجرام.
  • اضغط على (تحديد المصدر) بجانب الحساب ليتمكن التطبيق من جلب ستوري انستقرام.
  • فور تنفيذ كافة الخطوات سوف تظهر أمامك القصص النشطة في حساب انستجرام الذي قمت بتحديده في القسم الخاص بـ (قصصي).
  • الآن أنت لديك المقدرة على تضمين القصص في شريط التمرير أو الأدوات الشبكية على موقع الويب الخاص بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *