كود معرفة رقم الهاتف: كيف تعرف رقم هاتفك في مصر و في السعودية

كيف تعرف رقم هاتفك فإذا كنت تبحث عن طريقة لمعرفة رقم هاتفك في مصر أو السعودية فأنت تحتاج الي كود معرفة رقم الهاتف الخاص بالشبكة ويجب أولًا تحديد شبكة خطك حتى تستطيع معرفة رقم هاتفك وسنقوم في هذه المقالة بطرح كل أرقام وأكواد معرفة أرقام الخطوط في جميع الشبكات المتوفرة في مصر والسعودية.

معرفة رقم هاتفك في مصر

كيف تعرف رقم هاتفك لشبكة فودافون

كيف تعرف رقم هاتفك لشبكة فودافون

شبكة فودافون هي من الشركات الكبيرة وتعد من أقدم الشركات في مصر وتبدأ خطوط شبكة فودافون برقم 010 ويجب أن تعلم بأن شركة فودافون توفر لك العديد من الأكواد للقيام بأمور عديدة كاشتراك في الباقات، يمكن أيضًا معرفة الرقم عبر العلبة ولكن هذا الكود أسهل فيمكن أن تكون قد ضاعت مع الوقت ولهذه الشركة قاعدة مستخدمين كبيرة جدًا وتوجد في عدة دول، ولمعرفة رقم هاتفك فخط فودافون يوجد كود موحد لذلك الأمر وهو:#878* بعد الاتصال بالكود سيظهر لك الرقم مباشرة.

» تعرف على: شرح وتحميل تطبيق Snapseed لاضافة التأثيرات علي الصور للأندرويد

معرفة رقم هاتفك لشبكة اورانج

معرفة رقم هاتفك لشبكة أورانج

شبكة أورانج تعد من الشركات الجديدة في مصر فقد قامت بالاستحواذ على النسبة الأكبر من شركة موبينيل وقامت بشراء الشركة دون أي تغيير في الأرقام الخاصة بالخطوط أو تغيير في بيانات العملاء لهذه الشركة وجميع الأكواد تكون كما هي لم تتغير ويمكنك معرفة خطك في الشركة عن طريق الكود الموحد وهو #119#.

كيفية معرفة رقم هاتفك لشبكة اتصالات

كيفية معرفة رقم هاتفك لشبكة اتصالات

شبكة اتصالات تعد من الشركات القديمة في مصر والتي بدأت منذ بداية شبكات الاتصال تقريبًا ولها قاعدة مستخدمين كبيرة جدًا وشعبية كبيرة أيضًا وهي شركة إماراتية في الأساس وبدأت خدماتها في مصر في عام 2007 واستطاعت حتى الآن الاستحواذ على العديد من المستخدمين بفضل عروضها وخدماتها والباقات التي تقدمها ويمكنك معرفة رقم هاتفك عبر الكود الموحد: #947* أو #25975*.

ويمكنك أيضًا معرفة رقم الخط عبر الاتصال بـ 555 وهي مجانًا ثم تضغط على رقم 3 ثم تضغط على رقم 2 وستسمع رقم خطك.

كود معرفة رقم الهاتف على شبكة we المصرية للاتصالات

كود معرفة رقم الهاتف على شبكة we المصرية للاتصالات

شبكة المصرية للاتصالات هي من الشبكات الجديدة والتي تعد حديثة العهد في مصر ومع ذلك حصلت قاعدة جماهير كبيرة جدًا وظهرت الشركة في العام السابق عام 2017 وهي الشبكة الرابعة في مصر وهذه الشبكة تعد شركة كبيرة قبل حتى البدأ في مجال شبكات الهاتف لأنها الشركة الوحيدة التي تقدم خدمات التليفون الأرضي في مصر ولذلك فهي معروفة من البداية وتبدأ خطوط هذه الشركة برقم 015 ويمكن معرفة رقم هاتفك علي هذا الخط عبر الكود الموحد: #688*.

معرفة رقم هاتفك في السعودية

معرفة رقم الخط في شبكة زين Zain

معرفة رقم الخط في شبكة زين Zain

شبكة زين تعد من الشبكات القديمة في السعودية وقد تم تأسيسها في عام 1983 وتعد من أوائل شركات الاتصالات في الشرق الأوسط وتوجد الشبكة في أكثر من 8 دول منهم أكثر من دولة عربية وتحقق الشركة ايرادات كبيرة على مستوى الشرق الأوسط ولكي نعرف رقم الخط الخاص بنا كل ما عليك هو طلب الكود *871#.

معرفة رقم الخط في شبكة موبايلي السعودية mobily

معرفة رقم الخط في شبكة موبايلي السعودية mobily

شركة موبايلي من الشركات القديمة أيضًا في سوق شركات الاتصالات في السعودية وظهرت هذه الشركة عام 2004 بعد شراء حصة كبيرة من سوق الاتصالات بعد أن كان محتكر من الشركات الأخرى ولهذه الشركة حصة كبيرة حاليًا في الأسواق السعودية وتوجد أيضًا في أكثر من دولة بامتلاك حصص من الشركات الاتصالات في هذه الدول وعند شرائك لخط جديد ستحتاج إلى معرفة رقم الخط الخاص بك في حالة نسيانة وهو عبر الكود الموحد: #222*.

» اقرأ للمزيد: طريقة تحديث التطبيقات في الاندرويد بدون جوجل بلاي

معرفة رقم الخط في شركة STC السعودية

معرفة رقم الخط في شركة STC السعودية

شركة STC هي شركة سعودية واسمها STC يعد اختصارًا لاسم Saudi Telecom Company وتم تأسيس هذه الشركة عام 1998م

لكي تستطيع معرفة رقم خطك في هذه الشركة يلزمك معرفة الكود الموحد الذي توفره لك الشركة ولأي مستخدم لكي يستفيد به ويعرفه رقم خطة وهذا الكود تقوم بالاتصال به فيظهر لك رقم خطك.

الكود الموحد هو: #150*

Mohamed Samir

شاب مصري عاشق للتكنولوجيا و خاصة هواتف اندرويد

تعليقات 1

  1. يقول :

    01122610715 خالد عبد الرازق دة رقم موبيلي ليه حد غيري يستعمله كل مااجي افتح صفحة فيس بوك يقولي هذا الرقم معطل ليه يعني وهذا الرقم خاص بتاعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *