أفضل 5 برامج اتصال فيديو مجاني على الويندوز 10

أفضل 5 برامج اتصال فيديو مجاني على الويندوز 10

خلال السنوات القليلة الماضية ، تطورت التكنولوجيا من حولنا كثيرًا، لدرجة انه ولّت تلك الأيام عندما كنا نعطي الرسائل النصية والمكالمات العادية الصوتية أولوية كبيرة للتواصل ، في هذه الأيام يختار الناس الاتصال عبر الفيديو.

في الوقت الحاضر ، هناك الكثير من تطبيقات الاتصال المرئي المتاحة للهواتف الذكية التي تجعل من السهل إجراء مكالمات الفيديو بشكل مجاني ، لكن ماذا عن هذه البرامج على الاجهزة المكتبية ، وخصوصا الويندوز 10 .

من خلال تطبيقات الاتصال المرئي ، يمكنك التواصل بسهولة مع أصدقائك الذين يعملون على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو الأجهزة المحمولة.

لذلك هيا نبدأ في استعراض ابرز هذه البرامج .

أفضل 5 برامج اتصال فيديو مجاني على الويندوز 10

Skype

سكايب
سكايب

هذا هو واحد من أفضل برامج خدمة الدردشة عبر الإنترنت التي تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، السبب في كون هذا البرنامج  شائعًا للغاية هو أنه يحتوي على مجموعة مذهلة من الميزات والوظائف المتاحة للمستخدمين حيث يساعدهم على متابعة دردشة الفيديو الخاصة بهم بسلاسة.

هناك فائدة أخرى لاستخدام سكايب ، ستجد معظم الأشخاص على هذه الشبكة ، وبالتالي قد يكون من الممكن أن يستخدمها أصدقاؤك أيضًا.

ooVoo

ooVoo
ooVoo

بعد سكايب ، هناك برنامج شائع آخر جاهز لخاصية الاتصال المرئي وهو ooVoo.

نظرًا لوجود تغطية فيديو عالية الجودة ومجموعة استثنائية من الميزات ، يعد هذا البرنامج جيد جدًا لمكالمات الفيديو ، وبالتالي يمكن للمستخدمين الاستمتاع باستخدامه بسعادة.

يمكن لحوالي 12 شخصًا إجراء دردشة جماعية مرة واحدة باستخدام هذا البرنامج وهذا مدهش.

Viber

فايبر
فايبر

يمكن استخدام برنامج هذه الخدمة لإجراء محادثة فيديو مع الأصدقاء أو المجموعات الأخرى المضافة.

هذا البرنامج متاح لكل منصة رئيسية تقريبًا ، وبالتالي يمكن استخدامه على كل جهاز.

فقط قم بالتسجيل باستخدام رقم هاتفك المحمول ثم ابدأ في الاستمتاع بالخدمة عن طريق إضافة جهات اتصال الأصدقاء.

 Line

Line
Line

هذه شبكة تواصل اجتماعي تشتهر بشكل أساسي بالرسائل النصية ولكن للتنافس مع منافسيها ، أضافت وظيفة الدردشة المرئية أيضًا.

تعتبر الدردشة المرئية أيضًا جيدة جدًا في هذه الخدمة ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بمحادثة الفيديو السلسة مع أصدقائهم الموجودين في هذه الخدمة أيضًا.

Video Conference

Video Conference
Video Conference

يمكنك العثور على بعض الميزات والوظائف الجيدة للغاية داخل هذا البرنامج ، وهو يميل إلى توفير أفضل دعم غير رسمي للاتصال عبر الفيديو للمستخدمين.

يمكن لأولئك الذين لايريدون التعامل مع برامج معقدة او صعبة او متطورة بدرجة زائدة ، يمكنهم الاستفادة من هذه الخدمة نظرًا لأن واجهة المستخدم بسيطة للغاية.

ايمن عبدالله

مؤسس موقع محتوى لخدمات المواقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *