أفضل 4 تطبيقات اندرويد للحصول على واي فاي مجاني في 2021

يوما بعد يوم تنخفض اسعار انترنت الشبكات الذي يتم تقديمه من خلال شركات الاتصالات حول العالم ، مع تزايد المنافسة تنخفض الاسعار باستمرار لاغراء المستخدم بمزيد من الانفاق على الانترنت من خلال هاتفه الذكي ، لكن يبقى الاتصال عبر الواي فاي هو الافضل والارخص والاكثر فاعلية ايضا .

اذا نظرت حولك ، ستجد ان هواتف الاندرويد هي الاكثر انتشارا في كل مكان في العالم ، ليس فقط لسهولة استخدامها ، ولكن لان نظام الاندرويد هو نظام مفتوح المصدر سهل التطوير والتطويع ، لذلك تركيزنا في هذا المقال سيكون على هواتف الاندرويد.

نتحدث عن نقاط لاصطياد واي فاي مجاني في هذا المقال ، من خلال مجموعة من التطبيقات المجانية على متجر جوجل بلاي ، قمنا بتجريبها جميعا قبل نشرها حتى نتأكد انها تعمل بشكل مرضي، حيث ان متجر جوجل بلاي يمتليء بهذه التطبيقات واغلبها للاسف لايعمل .

من خلال هذه التطبيقات يمكنك الحصول على واي فاي مجاني في النطاق الموجود حولك ، بالطبع اذا كان هذا الواي فاي سواء مجاني او تمت مشاركة كلمات مروره، وهو امر شائع هذه الايام .

تطبيق واي فاي مجاني WiFi Map

WiFi-Map

يعد تطبيق WiFi Map أحد أفضل وأهم تطبيقات نقاط اتصال الواي فاي التي يمكنك استخدامها على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد و WiFi Map ، هي في الأساس منصة يشارك فيها المستخدمون كلمات المرور الخاصة بنقاط اتصال واي فاي الخاصة بهم على ال Cloud.

تحميل تطبيق WiFi Map

تطبيق شبكات الواي فاي المجانية Free WiFi from Wiman 

Free WiFi from Wiman

يعد تطبيق Wiman’s Free Wi-Fi أفضل تطبيق اندرويد آخر يمكنه مساعدتك في العثور على نقطة اتصال واي فاي في مكان قريب ، تأتي خدمة الواي فاي المجاني أيضًا مع خريطة تفاعلية تعرض نقاط اتصال الواي فاي المتوفرة في مواقع معينة ، الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن التطبيق يعرض أيضًا اختبار الشبكة والسرعة الخاصه بها.

تحميل تطبيق Wiman’s Free WiFi

تطبيق WiFi Master

wifimaster

من خلال مئات الملايين من نقاط اتصال واي فاي المجانية التي يشاركها المستخدمون لديهم على مستوى العالم ، يمكنك الاتصال بشبكة واي فاي مجانية مع تطبيق Wi-Fi Master.

الاتصال سهل للغاية وامن .

تحميل تطبيق WiFi Master

تطبيق WiFi Analyzer مجانا

WiFi-Analyzer

تطبيق Wi-Fi Analyzer أحد أفضل تطبيقات واي فاي التي يجب على كل مستخدم أندرويد استخدامها ، لانه مختلف عن جميع التطبيقات الأخرى المدرجة في هذه المقالة.

بدلاً من مساعدة المستخدمين على الاتصال بنقاط واي فاي المجانية ، يساعد تطبيق WiFi Analyzer المستخدمين على البحث عن جميع النقاط الساخنة والقنوات للعثور على النقطة الأقل ازدحامًا.

تحميل تطبيق WiFi Analyzer

Wifi Analyzer
Wifi Analyzer
Developer: farproc
Price: Free

ملحوظة هامة

في كل الاحوال لايجب عليك الافراط في استخدام اي شبكة واي فاي متاحة بشكل مجاني غير معروفه المصدر بالنسبة لك ، ويجب ان يكون استخدامك لها في اضيق الحدود حرصا على سلامة جهازك من الاختراق .

ايمن عبدالله

مؤسس موقع محتوى لخدمات المواقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *