افضل تطبيقات المونتاج للاندرويد

هواية قص وتركيب ودمج وتجميع مقاطع الفيديو على الهواتف الذكية من الهوايات المنتشره بشكل كبير بين عشاق هواتف واجهزة تابلت الاندرويد، خلال العقد الاخير على الاقل.

بالطبع اذا كنت من اصحاب هذه الهوايات فانت تحتاج الى تطبيق جيد يساعدك على تحويل افكارك الى حقيقة، وهي مهمة ليست بالسهلة في ظل وجود مئات تطبيقات لتحرير ومونتاج الفيديو على جوجل بلاي ، كلها تضعك في حيرة الاختيار .

في هذا المقال من أكاديمية الموبايل سنحاول ان نسهل عليك الاختيار الى حد بعيد ، بعد ان قمنا باختبار عشرات تطبيقات تحرير الفيديو على متجر جوجل بلاي ، ورشحنا لك أفضلها .

1 – KineMaster

KineMaster

يعد KineMaster واحدًا من أفضل وأعلى تطبيقات مونتاج الفيديو المتوفرة على متجر جوجل بلاي.

الشيء الرائع في KineMaster هو واجهة المستخدم التي تبدو نظيفة ومنظمة بشكل جيد ، بصرف النظر عن ذلك ، يمكن استخدام KineMaster لقص أو قص أو دمج أو إبطاء أي جزء من الفيديو.

2 – YOUCUT

YOUCUT

يُعد Youcut أحد أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو الأفضل تصنيفًا والمتاحة لأجهزة الاندرويد ، حيث تم تطويره بواسطة نفس الفريق الذي يقف خلف محرر InShot Video.

إذا كنا نتحدث عن ميزات Youcut ، فيمكن استخدام التطبيق لإضافة عوامل تصفية رائعة وتأثيرات بين المقاطع، ليس ذلك فحسب، بل يمكنك استخدام Youcut لتقليص مقاطع الفيديو أو دمجها أو إضافتها أو إضافة الرموز التعبيرية إليها.

3 – Filmora Go

Filmora Go

تطبيق Filmora Go مخصص لأولئك الذين يبحثون عن تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام ومجاني لإنشاء مقاطع فيديو لمنصات التواصل الاجتماعي و يوتيوب.

باستخدام Filmora Go، يمكنك تسريع أو إبطاء أي جزء من الفيديو، إضافة انتقالات كلاسيكية مثل الذوبان، المسح، إلخ.

وكالمعتاد يمكنك أيضًا إضافة مقاطع فيديو وتقطيعها ودمجها في مقطع واحد مع Filmora Go.

4 – ActionDirector

ActionDirector هو تطبيق كامل لتحرير الفيديو متاح على متجر جوجل بلاي والذي يستخدمه الآن ملايين المستخدمين ، باستخدام ActionDirector، يمكنك إما تسجيل فيديو جديد أو تحرير مقاطع الفيديو الموجودة سابقاً على الهاتف.

تتضمن بعض ميزات تحرير الفيديو الأساسية في ActionDirector التشذيب والقطع، دمج مقاطع الفيديو، إضافة مقاطع صوتية، وغيرها.

5 – Video Merge

Video Merge

كما يقول اسم التطبيق ، Video Merge هو تطبيق لمونتاج الفيديو يركز فقط على هدف واحد وهو دمج مقاطع فيديو متعددة في مقطع واحد.

ويتيح للمستخدمين دمج مقاطع الفيديو جنبًا إلى جنب ، ما عليك سوى اختيار مقطعين فيديو ، وسيتم دمج التطبيق جنبًا إلى جنب.

يقوم التطبيق بمعالجة جزء الفيديو في الخلفية دون التأثير على أداء جهازك.

ايمن عبدالله

مؤسس موقع محتوى لخدمات المواقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *