افضل برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة

افضل برنامج الذي يوفر لك القدرة للاستمتاع بالمرح والمقالب التي تفعلها بالأصدقاء بتغيير صوتك اثناء المكالمة، إذ باتت تلك النوعية من البرامج أكثر شهرة ما الباحثين عن التسلية لما توفره من إثارة عبر استخدام الكثير من الأصوات المختلفة كالتحول إلى أصوات مضحكة كالهليوم، أو أن تحول صوتك إلى رجل ألي أو شخصية كرتونية أو فتاة أو حتى إلى صوت طفل صغير.

كل تلك مؤثرات ستمكن من إضافتها واختيارها بنفسك لتجربة تغيير الصوت، وبالطبع ستحتاج أيضا الي برنامج تغيير رقم الهاتف عند الاتصال إذا أردت ان يكون المقلب مصدق ممن تكلمه.

افضل برامج تغير الصوت اثناء المكالمات للاندرويد

على الأرجح تنافست الكثير من التطبيقات والبرامج المتواجدة على جول بلاي في عرضها لنفس المميزات أو التي تستهدف بشكل أساسي تغيير صوتك إما خلال المكالمات، أو تلك التي تسجلها وتقوم بالتعديل عليها ومن ثم تشاركها فيما بعد مع الأصدقاء أو عبر شبكات التواصل الاجتماعي المتنوعة.

كل ما أنت بحاجته هو اتصال قوى بالإنترنت واختر ما بين البرامج التالية لتنفيذ أفضل المقالب بالأصدقاء:

برنامج Funcalls:

برنامج Funcalls لتغيير الصوت اثناء المكالمة

لعله بالفعل افضل برنامج في مجال تغيير الصوت اثناء المكالمة لما يوفره من مؤثرات هي الأفضل من نوعها لمنحك التغيير الأفضل في الصوت ما بين الأصوات العميقة منها أو المخيفة، هذا ويتيح لك البرنامج إمكانية الاتصال بكل الأرقام المحلية منها أو الدولية.

ما عليك سوى تحميل البرنامج ومن ثم إدخال الرقم الذي ترغب في مهاتفته مع تحديد البلد الذي يتواجد به، ومن ثم اختر من بين قائمة الأصوات صوتك المفضل وما أن يستجيب الطرف الأخر لدعوتك سرعان ما يتغير صوتك.

ولكن ما يميز هذا البرنامج عن غيره ما يتيح من إمكانية حفظ المكالمات للاستمتاع إلى صوتك المضحك بنفسك، ومن لائحة الأصوات لتي يوفرها كلاً من (صوت الهليوم، الأصوات المضحكة، صوت منخفض ومخيف) في حين هنالك مؤثرات أخرى يسمح لك بإضافتها منها مواء القطة أو نباح الكلب.. غيرها.

Funcalls - Voice Changer & Rec
Funcalls - Voice Changer & Rec

برنامج Voice changer with effects‏:

برنامج Voice changer with effects لتغير الصوت

ما يجعله من افضل برامج تغيير الصوت اثناء المكالمة في القائمة لليوم هو شهرته وشعبيته بين المستخدمين بعدد 50 مليون عملية تحميل، إذ تراه يعرض لك فرصة اختيار ما بين 40 تأثير مختلف للأصوات ما بين أصوات الزومبي والروبوت والهليوم والكائنات الفضائية.. إلخ غيرها، بل ويمنحك القدرة على التغيير من حدة طبقات صوتك الخاصة بداية من المنخفضة ومن ثم الطبيعية وصولاُ إلى الطبقات العالية منها.

أما عن أبرز مميزاته فهي فيما يمنحك إياها من قدرة على حفظ تلك التسجيلات للمكالمات بل ويوفر إمكانية مشاركة صوتك على الواتساب أو بالبريد الإلكتروني أو لغيرهم من المواقع، إضافة إلى غيره الكثير مما يتاح لك الفرصة للتعرف عليه من مميزات بعد تحميلك للبرنامج.

Voice changer with effects
Voice changer with effects
Developer: Baviux
Price: Free

برنامج Voice Changer‏:

برنامج Voice Changer لتغيير الصوت اثناء المكالمة

هو الأخر أحد البرامج المجانية التي من السهل لك تحميلها من جوجل بلاي للأندرويد، إلا أنه يمتاز بالاحترافية في تغيير الأصوات بشكل لا يصدق بل ويمكنه إحداث دمج ما بين الأصوات والمؤثرات في نفس الوقت لتحصل على صوت جديد ومختلف تماماً.

هذا ويوفر كذلك إمكانية التحكم في درجات وحدة تلك المؤثرات والأصوات ما بين العالية والمنخفضة لتحصل على صت أكثر وضوحاً، وبالطبع يتيح لك القدرة على مشاركة مختلف تلك الأصوات الممتعة عبر العديد من شبكات التواصل التي تستخدمها.

مغيّر الأصوات
مغيّر الأصوات

برنامج VoiceFX – Voice Changer with voice effects‏:

برنامج VoiceFX Voice Changer with voice effects

ها هو برنامج أخر يوفر لك نفس المميزات والإمكانيات عبر منحك العديد من الأصوات والتأثيرات المتنوعة لتختار من بينها، وترى أن التغيير حي أي أنه وليد اللحظة بالتالي سيتغير صوتك كما لو كنت تتحدث عبر أحد الميكروفونات ولكنه على صعيد أخر يغير من صوتك إلى أياً من الأصوات التي تختارها، فمن بين تلك الأصوات كلاً من صوت الأنثى وأخر لعجوز أو صوت الهليوم الشائع والمضحك للغاية.

إلا أنا ما جعلنا نضيفه إلى القائمة أنه بالفعل من افضل البرامج الخاصة في تغيير الصوت اثناء المكالمة مع ما يوفره من قدرة على الاحتفاظ بتلك التسجيلات المعدلة، بل ويتيح الفرصة لاستخدامها كنغمة رنين أو للإشعارات وكل هذا تكتشفه بسهولة مع الواجهة الأكثر تميزاً، وتجده مجاني دون أي مبالغ مدفوعة لتحمله من على جوجل بلاي.

VoiceFX - Voice Changer with v
VoiceFX - Voice Changer with v

برنامج Smart Voice Changer:

برنامج Smart Voice Changer

على النقيض من التطبيقات والبرامج السابقة تجد أن Smart Voice Changer لا يتيح إمكانية تغيير الصوت المباشر خلال المكالمات، ولكن كان لابد من ذكره بسبب ما يمتلكه من مميزات فعالة في تغيير الصوت بشكل مثالي لأصوات كالسنجاب والإنسان الآلي والصوت المخيف وغيرها، ويوفر إمكانية التحكم في سرعة أو بطئ تلك الأصوات خلال تشغلها.

كما ويتيح الفرصة على تشغيل الأصوات التي تسجلها بشكل عكسي، بالتالي هذا ما يتسبب في تأثير مشوش أخر ويوفر لك حرية الاختيار ما بين تخزين التسجيل المسُجل والمعُدل بتلك الأصوات سواء على هاتفك أو أن تستخدمه كنغمة رنين أو لمشاركته سريعاً مع الأصدقاء على الفيس بوك أو التويتر.

Smart Voice Changer‏
Smart Voice Changer‏
Developer: Super Devs
Price: Free

افضل برامج تغير الصوت اثناء المكالمات للايفون

برنامج Funny Call Phone Prank Calls:

برنامج Funny Call Phone Prank Calls

كان لابد لنا من توفير أحد البرامج التي من الممكن تحميلها من آبل ستور للأيفون ومنها هذا البرنامج، فمع ما يزيد عن 2.5 مليون تحميل تغيرت المكالمات لما هو غير معتاد عليه مع المقالب التي يمكن تنفيذها مع الأصدقاء، ففي نفس الوقت الحقيقي الذي تقوم بمهاتفة أحدهم به يبدأ عمل البرنامج عبر تغيير صوتك لأي صوت قد تختاره من بين القائمة المتوافرة أمامك.

ومن المذهل في هذا التطبيق أنه حتى وسط المكالمات ما زال بالإمكان تغيير صوتك في أي وقت كان، مع إضافة مؤثرات في الخلفية كأصوات الحيوانات أو أصوات الطبيعة أو حتى الخلفيات الموسيقية الممتعة.

‎Funny Call: Phone Prank Calls
‎Funny Call: Phone Prank Calls

برنامج Smart Fake Call:

برنامج Smart Fake Call

أحد أكثر البرامج تميزاً والتي توفر مميزات تغيير الصوت فقط خلال المكالمات، إذ لا تتيح القدرة على تغيير أياً من الأصوات المسجلة مسبقاً ولكنه في نفس الوقت يوفر الكثير من الإمكانيات المذهلة عبر تعدد الأصوات والمؤثرات التي تتاح لك فرصة الاختيار من بينها سواء كنت في حاجة حماية خصوصيتك أو لتنفيذ الدعابات والمقالب.

هذا ويتوافر التطبيق لتحمله سواء للاندرويد أو الآيفون بمنتهي السهولة ويدعم العديد من اللغات المختلفة من بينها اللغة العربية مما يجعله أحد أفضل تطبيقات الايفون.

برنامج Call Voice Changer:

برنامج Call Voice Changer

من التطبيقات الرائعة التي يمكن تحميلها على الأجهزة التي تعمل سواء بنظام الأندرويد أو أبل، كما ومن الممكن تحميله على الأجهزة اللوحية للاستمتاع بإحداث مقالب رائعة خلال المكالمات مع السهولة التي يتصف بها التطبيق لتغيير الصوت نحو الكثير من المؤثرات والأصوات المتعددة، أو أضف المؤثرات الخلفية إلى محادثاتك منها صفارات الإنذار أو نباح الكلب والعديد من أصوات الحيوانات المختلفة.

في الختام بعد عرض متنوع للتطبيقات والبرامج في القائمة سارع في تحميل ما يناسبك ويناسب هاتفك من بينها، وكن كن دائماً على اتصال VOIP قوى للغاية أو على شبكة واي فاي قوية لكي تعمل معظم تلك التطبيقات بفعالية وسهولة على تغيير الأصوات بصورة مباشرة وبصوت واضح.

مصطفى كامل

مهتم بالتكنولوجيا و محرر قسم الهواتف بأكاديمية الموبايل

تعليقات 2

  1. يقول :

    اه

  2. يقول :

    شكرا جزيلا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *