افضل تطبيقات أندرويد لتعديل الصور

بينما تتتوفر العديد من التطبيقات العديدة والمشهورة التي تمكنك من التعديل على صورك بطريقة إحترافية وتحويلها بشكل مميز وجذاب، الا ان الكثير منها مكرر وقد لا يناسبك.

ولذلك نقدم اليكم التطبيقات المميزة والاكثر شيوعا بين المستخدمين التي سوف تمكنكم من تصميم وإنشاء وتعديل الصور بشكل مختلف ومميز ومبتكر وجذاب عن طريق عدة تطبيقات سنعرضها على النحو التالي:-

Typo Effect Photo Editor

Screenshot 41
يمكنك عن طريق تطبيق Typo Effect تصميم الصور علي هيئة كلمات على صورك أو الخلفية االتى تريدها بوجه عام.

ويقدم لك التطبيق العديد من الخيارات كتحديد لون وحجم الخط وطريقة عرض الكلمات وطريقة الظهور على الصورة المختارة.

كما يتوفر بالتطبيق العديد من الفلترات الجذابه مثل فلترات الانستجرام لتختار فيما بينها.

Curve Text

Screenshot 44

يتميز تطبيق Curve Text بإضافة الكلمات و العبارات لصورك بشكل مختلف وأنيق تستطيع وضع الكلمات التي قمت بإنشاءها ووضعها حول الصورة بشكل جذاب أو تصميمها على شكل مربع او مثلث … الخ.

وتستطيع التحكم في شكل وحجم ولون وتصميم الخط كما تستطيع التعديل على الصورة نفسها باستخدام الفلترات المميزة المتوفرة في التطبيق

Creative Typography Design

Screenshot 46
يعتبر تطبيق Creative Typography Design من التطبيقات التي تمكنك من تصميم صور بعبارات مكتوبة بصورة مميزة فهو يقدم لك العديد من الامكانيات من حيث نوع وحجم ولون وشكل الخط.

كما يأتي التطبيق بمجموعة من الصور التي تسطيع إضافة التاثيرات المختلفة عليها كما تستطيع ايضا التعديل على صورك من خلال هذا التطبيق مع اضافه اللمسة الجمالية عليها.

Word Cloud

Screenshot 2
بمكنك عن طريق تطبيق Word Cloud من تصميم الكلمات بصورة جذابه  فكل ما عليك فعله هو إضافة الكلمات التي تريدها ان تظهر واترك الباقي على تطبيق Word Cloud.

حيث تستطيع التحكم في شكل الخط و الوانة و حجمه ابضا كما تستطيع ايضا جعل التصميم يأخذ شكل معين من الاشكال المتوفرة في التطبيق فهو يتميز بأنه يجمع العديد من الاشكال المميزة والجذابة

Word Cloud
Word Cloud
Developer: WordCloud.app
Price: Free

Photo Lab Picture Editor FX

Screenshot 65

بمكنك عن طريق تطبيق Photo Lab Picture Editor FX  من تصميم صورك بصورة جذابه  فكل ما عليك فعله هو إضافة الصورة التي تريدها ثم اختيار الشكل الذي تريده ان يظهر مع شكلك من الاشكال المختلفة التي تتوافر داخل التطبيق.

حيث تستطيع التحكم في مستوي الصور المختلفة وحجمها لتظهر بصورة جذابة فيمكنك هذا التطبيق من ان تبهر اصدقائك.

مصطفى كامل

مهتم بالتكنولوجيا و محرر قسم الهواتف بأكاديمية الموبايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *