افضل تطبيقات ويندوز فون

قد تجد فى متجر ويندوز فون اكثر من تطبيق يقومون بنفس الوظيفه، مما يحملك على تجربتهم كلهم او اختيار اى تطبيق منهم أملا ان يكون التطبيق على مستوى عالى من الجوده.

فى هذا الموضوع سنوفرعليك تلك الحيره بترشيح افضل تطبيقات ويندوز فون التى تحتاجها عاده وسنقوم بتحديث في هذا الموضوع اعتياديا بدلا من اضافه مواضيع جديده.

افضل تطبيقات القرآن الكريم

تطبيق Al QuranAl Quran

السعر : مجانى
تحميل

واجهه هذا التطبيق سهله وبسيطه للاستخدام ويمكنك حفظ الاعدادات واستخدامها بين اكثر من جهاز ، كما يحتوى هذا التطبيق على القرآن بصوت اكثر من 15 قارئ من مشاهير القراء بجوده صوت ممتازه.

وإذا كنت لسبب ما تريد ترجمه للقرآن فالتطبيق يحتوى على ترجمه للقرآن لاكثر من 35 لغه .

افضل تطبيقات الكاميرا

تطبيق Camera360Camera360 Sight

السعر : مجانى
تحميل

بفارق كبيرهذا التطبيق هو افضل تطبيقات الكاميرا المجانيه بويندوز فون، يمكنك بالطبع استخدام الخواص التلقائيه لالتقاط الصوره او تعديل الخواص بنفسك او يمكنك استخدام اتش دى ار، ولكن بغرض ان تكون الواجهه نظيفه لم تجد ظاهرا بالواجهه الا التوقيت والبعض الفلاترولكى تصل لخواص اكثر عليك استخدما بعض الاشارات من حواف الشاشه، ويفضل الرجوع لقائمه المساعده فى التطبيق لمعرفه كل الاشارات.

كما ان التطبيق ياتى باثنى عشر فلتر يمكنك عرضهم قبل اخذ الصوره لترى كيف سيصبح شكل الصوره .

لم ينسى المطور ايضا إضافه محرر متميز للصور يمكنك من تغير درجات إضائه الصوره والالوان و الأثار.

افضل تطبيقات يوتيوب

Tubecast

السعر : مجانى
تحميل

افضل تطبيق ليوتيوب على كل الانظمه وليس ويندوز فون فقط، يحمل كل الخواص الموجوده بغيره كتحميل الفيديو او الصوت فقط، يمكنه ان يعمل فى خلفيه تطبيقات اخرى كصوت،اما مايجعله متفوقا عن كل التطبيقات الاخرى فهى خصائص البث والواجهه.

واجهه التطبيق مصممه لتجعل تعاملك مع يوتيوب ويوجد خاصيه تصغيرالفيديو الى شاشه صغيره اسفل الشاشه لتتمكن من تصفح يوتيوب وانت تشاهد الفيديو.

التطبيق يسمح لك ببث المقاطع لاجهزه الاستقبال ككروم كاست و وابل تى فى وغيرهم من الاجهزه .

ضف الى ذلك التطوير المستمر والسريع الذي يميز ذلك التطبيق عن غيره.

افضل تطبيقات الموسيقى

تطبيق AudioticaAudiotica

السعر : مجانى
تحميل

اذا كنت من محبى الاغانى الاجنبيه فهذا التطبيق لك، يمكنك البحث فى قاعده كبيره من الاغانى وسماع او تحميل اى الاغنيه، وهناك ايضا بعض الاغانى العربيه ولكنك لم تجد الكثير منها.

عندما تقوم بالبحث عن اغنيه اختار قائمه “last.fm” فبيانات الاغانى فيها دقيقه جدا على عكس المصادر الاخرى.

تطبيق AudiocloudAudiocloud

السعر : مجانى
تحميل

اذا كنت من مشتركى “Soundcloud” ولم تجد تطبيق رسمى على ويندوز فون للخدمه فلا تحبط، هذا التطبيق يحتوى على كل خصائص الخدمه بشكل متوافق تماما مع شكل ويندوز فون .

تطبيق DeezerDeezer

السعر : مجانى
تحميل

خدمه الموسيقي عبر الإنترنت اصبحت منتشره في الخارج مع مزودين كبار ك “Spotify” و “xBox”، ولكن للاسف معظم مزودي الخدمه لايعملون في المنطقة العربية.

Deezer يتميز بدعمه للمنطقه العربيه فضلا عن وجود الكثير من الاغانى والالبومات العربية عليه.

بالطبع هناك حدود للخدمه، فرغم أن التطبيق الخاص بالخدمه علي الانترنت او علي الحاسب الشخصي يدعم اختيار الاغاني التي تريد الاستماع لها الا انه لا يمكنك تحميلها للاستماع بدون الاتصال بالانترنت.

اما التطبيق الخاص بالجوال فبالإضافة للسابق لا يمكنك اختيار الأغنيه التي تريد الإستماع لها وعوضا عن ذلك يقوم التطبيق ببث اغاني من مفضلتك عشوائيا.

ولازاله كل تلك الحدود تدعم الخدمه نظام الاشتراك الشهري.

افضل تطبيقات النغمات والخلفيات

تطبيق ZEDGEZEDGE

السعر : مجانى
تحميل

إذا كنت من مستخدمى اندرويد من قبل فربما قد سمعت عن ZEDGE ، بعد تنصيبه ستجد الاف من الخلفيات الجميله والنغمات بانتظارك، وستجد الكثير من الخلفيات والموسيقى العربيه به.

تطبيق ringtone makerRingtone Maker

السعر : مجانى
تحميل

هذا التطبيق من مايكروسوفت، تستطيع به انشاء نغمتك من اى اغنيه او موسيقى تريدها، لا تنسى ان تلقى نظره على الشرح التفصيلى لكيفيه استخدام هذا التطبيق فى اضافه وتغير النغمات.

افضل تطبيقات شبكات التواصل الإجتماعى

تطبيق Facebook BetaFacebook Beta

السعر : مجانى
تحميل

النسخه التجريبيه من فيسبوك تحصل على الخصائص الجديده قبل النسخه الرسميه، بالإضافه الى انها عاده ما تكون اسرع وبدون اى تأثير على استقرارها

تطبيق 6tag6tag

السعر : مجانى
تحميل

تطبيق انستجرام الرسمى لويندوز فون ينقصه الكثير من الخواص بما فيها رفع القيديوهات والرسائل الخاصه ورفع الصور عاليه الجوده.

6tag هو اكثر تطبيق لانستجرام على متجر ويندوز تتوافر فيه خواص بعضها لا يتوافر فى اى تطبيق اخر لانستجرام فى المتجربما فيها التطبيق الرسمى لانستجرام، التطبيق يمكنك من استخدام اكثر من حساب لانستجرام كما يتوافر محرر للصور يمكنك من تعديل الصور سريعا قبل رفعها.

تطبيق PeregrinePeregrine

السعر : مجانى
تحميل

تطبيق تويتر لويندوز فون يعمل بكفاءه ويدعم كل خصائص تويتر ولكن به مشكله واحده، التطبيق لايلتزم بالشكل المفترض لتطبيقات ويندوز فون.

هذا التطبيق يعمل بنفس الكفائه وبه كل خصائص تويتر بالإضافه الى التزامه بشكل تطبيقات ويندوز فون.

هل هناك تطبيقات اخرى ترشحها لقائمه افضل تطبيقات ويندوز فون ؟ رجاءا اخبرنا بالتعليقات بالأسفل.

تعليقات 3

  1. يقول :

    برنامج للتحميل من sound cloud؟

  2. يقول :

    لو سمحت محتاج برنامج تسجيل الشاشه ويندوز ١٠ موبايل

  3. يقول :

    سلام عليكم امتلك موبايل ماكروسوفت فون يعمل بنظام ويندوز فون 10 ::: اريد تحميل تطبيق WiFi map .. اجد صعوبة ارسل لي ملف .. file 📁 لا استطيع تسجيل في سكايب لا استطيع تحميل التطبيقات المدفوعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *