أفضل برامج تحميل من التيك توك بدون حقوق

Tiktok هو تطبيق شهير لمشاركة الفيديوهات القصيرة والمضحكة والإبداعية. ولكن قد ترغب في تحميل بعض الفيديوهات التي تعجبك على هاتفك أو جهازك دون أن تظهر علامة مائية لـ Tiktok عليها. في هذا المقال، سنستعرض كيف يمكنك أن تقوم بتحميل فيديوهات Tiktok من غير علامة مائية بسهولة وسرعة.

لكن يجب أن تعلم أن تحميل فيديوهات Tiktok من غير علامة مائية قد يخالف حقوق الملكية الفكرية لصناع المحتوى وشركة Tiktok نفسها. لذلك، يجب أن تحترم حقوق المؤلفين ولا تستخدم الفيديوهات التي تحملتها لأغراض تجارية أو غير قانونية. كما يجب أن تحصل على موافقة صاحب الفيديو قبل نشره أو إعادة استخدامه.

برامج تحميل من التيك توك بدون حقوق وبدون علامة مائية مما يسهل عملية تنزيل المقاطع المختلفة والاحتفاظ بها مباشرة على الجوال الأندرويد والأيفون وذلك من خلال بعض البرامج والتطبيقات المصممة خصيصًا لتكون أداة لتحميل الفيديوهات من تيك توك ولايكي بسهولة ويسر.

لمن يرغب في تحميل مقاطع الفيديو المتميزة في تطبيق tik tok عليه بقراءة السطور القادمة لاختيار أفضل تطبيق يمكن من خلال تحميل الفيديوهات المتميزة على تيك توك بدون أن يحتوي على العلامة المائية.

للباحثين عن أفضل تطبيقات للاندرويد والأيفون وبرامج تحميل من التيك توك بدون حقوق ولا تحتوي على العلامة المائية يمكن أن يساعدكم في ذلك بعض البرامج والتطبيقات التي من خلالها تستطيع تنزيل المقاطع الخفيفة والمضحكة في أي وقت وبدون الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت.

 

تطبيق تيك توك

تطبيق تيك توك

Tiktok هو تطبيق شهير لمشاركة الفيديوهات القصيرة والمضحكة والإبداعية، ولكن قد ترغب في تحميل بعض الفيديوهات التي تعجبك على هاتفك أو جهازك دون أن تظهر العلامة المائية الخاصة بتطبيق Tiktok عليها لذلك سنستعرض بعض التطبيقات التي تساعدك على فعل ذلك بسهولة وسرعة.

قد يدهشك هذا وتتساءل هل يمكن أن يكون تطبيق tik tok أحد برامج تحميل من التيك توك بدون حقوق، ويجيب عليك في هذا الشأن مصممي التطبيق بأنه يمكن لأي شخص القيام بتحميل ما يشاء من مقاطع مصورة من التطبيق نفسه، فكل ما عليك هو القيام بتحميل التطبيق أولا ثم التوجه للفيديو الذي تريد الاحتفاظ به.

الآن انقر على السهم الأبيض في الجانب الأبيض للشاشة والذي يشير لخيار المشاركة، ستجد أن السهم يتجه للأسفل (حفظ الفيديو) انقر على هذه العبارة وستجد أن الفيديو قد تم حفظه تلقائيًا في ذاكرة الهاتف.

TikTok
TikTok
Price: Free
‎TikTok
‎TikTok
Developer: TikTok Ltd.
Price: Free+

 

البرامج والتطبيقات التي يمكنك من خلالها التحميل من التيك توك بدون حقوق

برنامج SSS Tik

برنامج SSS Tik

يعتبر برنامج SSS Tik من أشهر برامج تحميل من التيك توك بدون حقوق والتي تستخدم لتحميل فيديوهات من تيك توك بدون حقوق أو علامة مائية ويسمح لمستخدميه حفظ ما يشاؤون من مقاطع بدون أي مشاكل.

يمكنك ذلك من خلال برنامج SSS Tik والذي يتيح لك نسخ رابط الفيديو الذي يعجبك والقيام بلصقه بداخل التطبيق ثم المتابعة للتنزيل.

تم تحديث اسم تطبيق SSS Ti ليصبح بإسم VideoDownloader ويقوم بتحميل الفيديوهات من جهات مختلفة.

التطبيق سهل الاستخدام وبواجهة بسيطة ومميزة ومتاح تنزيله من متجر جوجل بلاي الرسمي.

SSS Video Downloader
SSS Video Downloader
Developer: appdlPro
Price: Free

 

برنامج SaveTok

برنامج SaveTok

تطبيق Save Tok أحد برامج تحميل من التيك توك بدون حقوق فهو برنامج هام ومتميز حيث أنه يعمل على أنظمة تشغيل اندرويد و iOS، وعند القيام بتحميله وتنصيبه على جوالك ستتمكن من تحميل أجمل المقاطع من تيك توك.

شاهد أيضا: تحميل برنامج tik tok للكمبيوتر

ستتمكن من خلال البرنامج وضع الإشارات المرجعية على كافة ملفات تعريف تيك توك، وإنشاء قوائم للتشغيل، والأكثر من هذا سوف تستطيع عرض مخططات الصوت وتشغيل المقاطع بمختلف السرعات.

ستتمكن من مشاركة ما تحب مع اصدقائك على انستجرام، فيس بوك، سناب شات.

SaveTok - Save Videos
SaveTok - Save Videos
Developer: Vibin LLC
Price: Free
‎SaveTok
‎SaveTok
Developer: Vibin LLC
Price: Free

 

برنامج SnapTik

برنامج SnapTik

يعتبر تطبيق SnapTik من البرامج السهلة ويمكن من خلاله تحميل مقاطه مذهلة من تيك توك واكتشاف مقاطع عالية الجودة في القائمة الخاصة بالتطبيق والقيام بتحميلها في خطوة واحدة.

يعتبر من أشهر البرامج ويقوم يوميًا الملايين باستخدامه لإنشاء مكتبة موسيقية متميزة مليئة بالمقاطع والصور والموسيقى من تطبيق تيك توك.

يمكنك من خلال البرنامج تصفح مقاطع الفيديو القصيرة والنكات والفيديوهات المضحكة والكوميدية على tik tok.

لاستخدام التطبيق لا يلزم تسجيل الدخول، وسوف تتمكن من تحميل المقاطع وحفظها بسرعة فائقة، بالإضافة إلى أنه يدعم تنزيل الفيديو بدقة HD video downloader.

سوف يتم تنزيل المقطع في الخلفية حتى وإن خرجت من التطبيق فسوف تستمر عملية التنزيل، وسوف تستطيع تشغيل المقطع في حالة عدم اتصالك بالإنترنت أو بمشغل الفيديو المدمج، كما يمكنك نسخ الرابط ومشاركته وإعادة تسميته.

كل ما عليم هو نسخ عنوان URL للمقطع المراد تحميله ثم اذهب للتطبيق والصقه في المكان المخصص له ومن ثم اضغط تنزيل، ويمكنك قبل هذا كله عمل معاينة للفيديو قبل تحميله على جهازك.
وسوف يتم تحميل الفيديو في مجلد باسم SnapTik

برنامج TTdownloader

برنامج TTdownloader

يمكنك استخدام برنامج إلىTTdownloader لتحميل مقاطع تيك توك بسهولة من خلال تحميل التطبيق من المتجر الرسمي أو الدخول للموقع الخاص به وفي الحالتين كل ما يجب فعله هو نسخ اللينك الخاص بالفيديو لصقه في التطبيق، لتنزيل الفيديوهات بدون حقوق أو علامة مائية بمجرد استخدام البرنامج أو الموقع.

TTDownloader
TTDownloader
Developer: Fner
Price: Free

 

المواقع التي يمكنك من خلالها التحميل من التيك توك بدون حقوق

موقع Expert PHP

موقع Expert PHP

يعتبر Expert PHP  أداة متميزة لتنزيل الصور والموسيقى والمقاطع المختلفة (TikTok إلى mp4 ، TikTok Video mp4 ) وحفظها على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول أو الهواتف الذكية

يمكنك من خلال تحميل مقاطع فيديو love tik tok و sad tik tok و فيديوهات tik tok الرومانسية والصور والأغاني من تطبيق تيك توك بتنسيقات مختلفة مثل mp4 أو mp3 720 أو أي تنسيق آخر.

كل ما ستحتاج إليه هو الذهاب للموقع وسنخ رابط أي مقطع تفضله ولصقه في الحقل المخصص له ثم النقر على تنزيل وسوف يتم تحميله مباشرة على أي جهاز ترغبه.

 قم بزيارة موقع  Expert PHP

 

Musically Down

Musically Down

Musically Down من أفضل المواقع التي يمكن استخدامها لتحميل مقاطع التيك توك بدون حقوق وعلامة مائية ويعطيك الحرية في استخدامه فلست مقيدًا بجهاز معين فيمكنك استخدامه للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، والحاسوب الشخصي.

بمجرد ذهابك للموقع ووضع رابط الفيديو التي تريده تحميله سوف يقوم موقع الويب بتوفيره لك في غضون ثواني ويمكنك تنزيله بدون علامة مائية وبدون حقوق وهو أمر هام لمن يريد عمل مشروع من خلال هذا المقطع.

شاهد أيضا: أفضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد من 7 برامج تحديث 2022
يمكنك من خلال البرنامج  القيام بتشغيل ميزة التبديل للحفظ التلقائي لتتمكن من تحميل المقاطع ببساطة وذلك  بالنقر على CopyLink في تطبيق تيك توك.
كما يمكنك القيام بلصق الرابط في التطبيق والضغط على تنزيل الفيديو.

يُعد MusicallyDown أحد أفضل برامج تحميل من التيك توك بدون حقوق المتاحة على PlayStore لتنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون حقوق أو علامة مائية.

التطبيق يتيح لمستخدميه تنزيل مقاطع فيديو تيك توك بأعلى مستوى من الجودة والدقة

موقع MusicallyDown

يجب الانتباه إلى أن استخدام هذه التطبيقات يجب أن يكون بموافقة صاحب حقوق الملكية الفكرية للفيديو وفقًا لشروط استخدام Tiktok وقوانين حقوق الملكية الفكرية المحلية والدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *