أفضل برنامج بث مباشر للايفون من 3 برامج في 2022

برنامج بث مباشر للايفون لعمل استريم، يعتبر البعض أن التعامل من خلال هواتف آيفون يعد هو الأصعب على الإطلاق، حيث يوجد في نظام تشغيل IOS عدة قيود تحكم المستخدمين من تحميل التطبيقات أو بعض الألعاب على هواتف آيفون.

وحتى تتمكن من بث لعبة بابجي او شاشة الهاتف عموما مباشر عليك تحميل برنامج بث مباشر لعمل لايف استريم للالعاب مثل ببجي على يوتيوب و فيسبوك للايفون.

حيث يتوفر اليوم على الإنترنت مجموعة كبيرة من البرامج التي يتمكن من خلالها مستخدمي هواتف آيفون من بث المحتويات الخاصة بالهاتف أو الألعاب على سبيل المثال بث مباشر مما يوفر عليهم المزيد من الوقت والمجهود في البحث عن أفضل تلك البرامج، يمكنكم من خلال فقرات المقال من التعرف على أفضل تلك البرامج والتعامل معها.

أفضل برنامج بث مباشر للايفون

يمكنكم من خلال واحد من البرامج التالي ذكرها التعرف على أفضل برامج بث مباشر للعبة بابجي من خلال هواتف آيفون، حيث يجد البعض صعوبة في بث محتويات الايفون عن الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد وغيرهم، ولكن من خلال التطبيقات التالية سوف تتمكن بسهولة من بث المحتويات مباشرة.

تطبيق Live In Five

Live in Five App

واحد من بين التطبيقات المميزة التي يتم من خلالها بث محتويات أو الألعاب التي تقوم بلعبها من على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام تشغيل IOS ومن الممكن من خلال ذلك التطبيق وضع بث مباشر لكل ما تمارسه من ألعاب على الهاتف المحمول الخاص بكم على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، بمجرد تحميل التطبيق على الهاتف المحمول وفتحه سوف تتمكن من معرفة المزيد من التفاصيل عنه.

فهو من البرامج السهلة التي توفر لك عدة خيارات والتي من بينها إمكانية البث المباشر للألعاب وأنت تقوم بلعبها مباشرة أو من خلال بث مباشر من الكاميرا الخاصة بك، بمجرد أن تقوم بأختيار البث المباشر سوف تظهر لك الكثير من الخيارات وهي أن تقوم ببث اللعبة على واحد من المنصات الاجتماعية المتعارف عليها والتي من بينها فيس بوك، يوتيوب بالإضافة إلى منصة تويتش وغيرهم.

سوف يطلب منك البرنامج بمجرد تحميلة على الهاتف السماح له بالتواصل مع تطبيقات التواصل المتوفرة لديك على الهاتف ومن ثم إمكانية بث الألعاب على التواصل الاجتماعي.

‎Live in Five
‎Live in Five
Developer: AVerMedia
Price: Free

تطبيق Streamlabs

Streamlabs App

تطبيق Streamlabs يعد اليوم أفضل برنامج بث مباشر ببجي للايفون والذي يتم من خلاله بث محتويات الايفون على الكثير من المنصات الاجتماعية والتي من بينها فيس بوك ويوتيوب، ويطلب منكم البرنامج بمجرد تحميله أن تقوم بفتحه من خلال الفيس بوك أو اليوتيوب، كما يتضمن التطبيق الكثير من الروابط المختلفة والتي تتضمن الكثير من الألعاب مثل لعبة بابجي وغيرهم من الألعاب.

يتم تحميل رابط بابجي وسوف تجدها في الاستديو ومن خلال ذلك البرنامج المتميز سوف تتمكن من بث جميع الألعاب التي توجد على سطح المكتب ومن الممكن إضافة الطبقات الصوتية وفي النهاية من الممكن مشاركتها مع الأصدقاء على التواصل الاجتماعي.

تطبيق OneCast

OneCast App

لا يتمكن الكثير من مستخدمي هواتف آيفون الذكية من بث الكثير من البرامج والألعاب التي تقوم بلعبها على الهاتف مثل هواتف الاندرويد، ولكن من خلال أفضل برنامج بث مباشر للايفون وهو تطبيق OneCast سوف تتمكن من القيام بذلك الأمر بمنتهى السهولة وهو من التطبيقات السهلة والتي لا تتضمن الكثير من التعقيدات من أجل بث المزيد من الأشياء من خلال هواتف أيفون وهو من التطبيقات مدفوعة الأجر التي يمكنكم من خلالها الحصول على الكثير من المميزات.

‎OneCast - Xbox Remote Play
‎OneCast - Xbox Remote Play

فقط من خلال واحد من بين التطبيقات السابقة يمكنكم الحصول على الكثير من المميزات الكثيرة بالنسبة لمستخدمى الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل IOS والتي من بينها إمكانية البث المباشر للكثير من الألعاب المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي من بينها لعبة ببجي وغيرها من الألعاب المختلفة.

تعليقات 1

  1. يقول :

    ممكن افتح بث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *