برنامج تحويل الصور الي pdf للايفون و الاندرويد

برنامج تحويل الصور الي pdf من البرامج الهامة التي قد تحتاج إلى تحميلها على هاتفك سواء كان يعمل بنظام الأندرويد أو الأيفون، حيث يستفيد الملايين حول العالم من تلك الخدمة وبشكل خاص الطلبة والمدرسين والعاملين بالأعمال المكتبية المختلفة، إذ أن تلك البرامج يسرت مهمة إنشاء ملف PDF دقيق من خلال بعض الصور المتواجدة على هاتفك.

هنالك الكثير من التطبيقات المميزة التي يمكن الاستفادة منها في التحويل السريع من صور إلى ملف Pdf مناسب للعرض في الاجتماعات والمناقشات الجامعية المختلفة، ومن أفضل تلك البرامج كلاً من:

برنامج PDFelement Lite

برنامج PDFelement Lite

من التطبيقات المتوفرة على نظامي IOS واندرويد والذي يعمل بفعالية على تحويل أي مستند إلى ملف Pdf سواء كانت تلك الصور بمختلف الصيغ أو كانت ملفات Word أو PPT أو Excel لذلك هو المحرر الأفضل والمستخدم من قبل الملايين.

كما إنه مجاني دون أي مشتريات بداخله؛ أي تتمكن من الاستفادة بكل مزاياها والوظائف التي يقدمها بصورة مجانية فقط من خلال إنشاء حساب جديد، والذي يسمح لك بالتحرير على ملفات Pdf بكل سلاسة مع قابلية تغيير الخط أو اللون أو نقل الفقرات وما غير ذلك من مهام.

برنامج Image to PDF Converter

برنامج Image to PDF Converter

قد يكون أفضل برنامج تحويل الصور الي pdf متوفر حالياً على الأندرويد، حيث يسمح بسهولة تجميع بعض الصور التي تختارها لجمعها وتحويلها إلى ملف Pdf مع القدرة على تعديل حجم تلك الصور بسهولة أو اقتصاص النصوص منها.

حيث يلزمك فقط إضافة الصور المناسبة للقائمة والنقر على أيقونة “تحويل” ليبدأ البرنامج في القيام بوظيفته، مع العلم أنه يدعم تحويل الكثير من صيغ الصور إلى Pdf من بينها JPEG, JPG, PICT, PBM, PNG, IFF, PFM, DIB والعديد غيرها من الصيغ.

برنامج Microsoft Lens – PDF Scanner

برنامج Microsoft Lens - PDF Scanner

كن على ثقة من كل أدوات وبرامج ميكروسوفت حيث تعد الأفضل على الإطلاق، وخير دليل على هذا برنامج Microsoft Lens الذي يسمح للمستخدم بالتقاط الصور أو المسح الضوئي السريع للصور، ومن ثم التعديل عليها عبر القص أو التشذيب وتحويلها إلى الصيغة المطلوبة.

حيث أنه في تلك الحالة من الممكن تحويل الصور الى pdf أو Word أو في شكل ملف PPT جاهز للعرض، كل هذا يجعلها التطبيق الأفضل والأسهل في الاستخدام هذا تحتاج فقط إلى التقاط الصور سواء كانت لبعض الملاحظات المكتوبة بخط اليد أو النصوص وبالطبع الصور التي يسهل استيرادها من معرض الهاتف واستخدامها مباشرة من خلال التطبيق.

كما إنه يمكن لمستخدمي هواتف الاندرويد والأيفون استخدامه بمنتهى السلاسة ليكون أفضل خيار مناسب سواء في العمل أو الدراسة.

برنامج PDF Photos

برنامج PDF Photos

هو برنامج تحويل الصور الي pdf متكامل لأنه يوفر للمستخدم فرصة إنشاء ألبوم صور ضخم لمشاركته مع الأصدقاء والزملاء بمنتهى السهولة والسرعة.

حيث من يمنح فرصة اختيار عشرات الصور دفعة واحدة لدمجها في ملف pdf واحد، مع الفرصة لتعديل تلك الصور سواء من حيث الحجم الخاص بكل صورة على حدى أو ضبط الجودة والتنسيق لكلاً منها.

شاهد أيضا : تحميل افضل برنامج اختراق واي فاي للاندرويد بدون روت

ومن ثم بسهولة يمكن النقر على تحويل أو طباعة لإنشاء ملف pdf مثالي للغاية عبر بعض النقرات البسيطة لا غير.

كما إن التطبيق يمنحك الأفضلية في إضافة توقيعك أو العلامة المائية الخاصة بك وشعارك الخاص في صفحات الملف وبالتحديد في منطقة الرأس والتذييل في كل صفحة، ومن الممكن إنشاء غلاف ليعبر عن المحتوى الذي تعرضه في الملف والمزيد من الخيارات تتعرف عليها عند تحميل التطبيق.

‎PDF Photos
‎PDF Photos
Price: Free+

برنامج JPG to PDF Lite

برنامج JPG to PDF Lite

من التطبيقات السهلة والسلسة  المستخدمة في تحويل الصور الى pdf بفضل الواجهة البسيطة التي تتحكم بها حتى إذا كانت تلك أول مرة لك في استخدام هذا النوع من التطبيقات والبرامج.

ذلك من خلال اختيار الصور المناسبة لبدء عملية الدمج في ملف pdf، مع العلم أنه يدعم كل صيغ وتنسيقات الصور المختلفة مثل GIF, BMP, JPG, TIFF, NEF, ARW وكذلك تنسيقات صور الكاميرا مثل RAW والعديد غيرها.

أما عن وظائف ومميزات هذا التطبيق نضمن لك أنه أفضل برنامج تحويل الصور الي pdf لأنه يسمح لتعديل مثالي للصور المستخدمة مثل القدرة على تعديل التنسيق وتكرار أو تدوير الصفحات والصور.

شاهد أيضا : كيفية فتح و تشغيل ملفات pdf على الموبايل الاندرويد

كذلك من الممكن إدراج غلاف للملف مع اختيار محاذاة الصور الأفقية أو الرأسية حتى تكون في شكل مثالي، ويسمح لك التطبيق دائماً بمراجعة الملف قبل الانتهاء من الإنشاء.

ومن أبرز مزاياه هي القدرة على مشاركة الملفات بسهولة عبر مختلف المنصات، أو حفظ تلك الملفات عبر خدمة التخزين السحابي التي يوفرها إليك التطبيق.

برنامج SwiftScan – PDF Document Scanner‏

برنامج SwiftScan - PDF Document Scanner‏

برنامج تحويل الصور الي pdf مصمم بشكل بديهي ليكون سهل عند الاستخدام، حيث بشكل أساسي يقوم على استخدام الماسح الضوئي للبرنامج في التقاط صور للمستندات أو الملاحظات أو الصور المختلفة ومن ثم تحويل الصور الى pdf.

كما يدعم التطبيق قابلية وضع كلمة سر للمستندات المختلفة التي تقوم بإنشائها إذا رغبت في المزيد من الخصوصية والحماية.

فضلاً إلى أنه يمكن استخدامه كذلك في مسح رموز QR وهو ما يسمح للعمال والموظفين بحفظ بطاقات العمل الرسمية أو المواقع المهمة وجمعها في ملف واحد حتى يسهل الرجوع إليها فيما بعد.

بالتالي من خلال نقرة واحدة تكون قادر على تحويل عدد هائل من الصور إلى Pdf مع القدرة على تحميل الملف على Google Drive أو Dropbox، وكذلك إرسال الملف عبر الفاكس بسهولة تامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *