تحميل برامج ادوبى للكمبيوتر مجانا

أصبحت شركة ادوبى من الشركات الرائدة في مجال البرمجيات والتصميم، حيث قدمت لنا ادوبى مجموعة مختلفة من البرامج الخاصة بالتصميم وتعديل الصور، وقد نرى الآن إقبال الكثير على استخدام وتحميل برامج ادوبى المجانية بل واستخدامه من قبل المؤسسات الكبرى مثل المدارس وقطاع الأعمال، كما أنها البرامج المفضلة لدى الأشخاص المهتمين بالتصميم والفوتوشوب.

وفيما يلى نسلط الضوء على أهم البرامج التي تقدمها لنا ادوبى، وهى البرامج الأكثر شهرة واستخداماً من قبل الجميع:

برنامج Adobe PhotoShop

Adobe Photoshop Logo

وهو البرنامج الأشهر والأكثر استخداماً في حزمة برامج ادوبي، حيث يمكنك برنامج Photoshop من تنفيذ أي تصميم قد ترغب به، كما أنه يمكّنك من إنشاء تصميم احترافي سواء كام بسيط أو معقد من الصفر.

ويتميز البرنامج بقدرته على تعديل الصور الفوتوغرافية وتحويلها إلى صورة عالية الجودة وبتصميم فريد ومتميز، ويقدم لك برنامج Photoshop ميزة أخرى تجعل منه الأفضل بين البرامج التي يتم استخدامها في تصميم الفوتوشوب وهى ميزة حذف أو إخفاء جزء ما من الصور كما يعطيك البرنامج خيارات متعددة سواء كان بمليء فراغ الجزء الذي تم حذفه أو إخفاءه سواء عن طريق إضافة رسم معين أو صورة أخري وغير ذلك من الطرق المختلفة التي يمكنك الاختيار فيما بينها.

أما الميزة الأخرى التي يقدمها برنامج Photoshop هي إمكانية معاينة التصميم قبل الانتهاء منه ويوفر البرنامج خيارات متعددة ومختلفة للمظهر النهائي للصورة، وعند استخدامك لبرنامج Photoshop من ادوبى سوف تكتشف أن لديك اداة متكاملة لصنع محتوي احترافي متميز ليصنع منك محترفاً لمجال الفوتوشوب.

تحميل برنامج فوتوشوب مجانا

برنامج Adobe Premiere

Adobe Premiere Pro Logo

برنامج آخر ضمن مجموعة برامج شركة ادوبي وهو البرنامج المختص بتحرير الفيديوهات Premiere والذي يعد من أفضل وأشهر برامج تصميم وتعديل الفيديوهات فهو عبارة عن أداة متكاملة حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من الأدوات والموارد اللازمة لتحرير الفيديوهات.

وقد اكتسب برنامج Premiere شهرته الواسعة مع إنتشار محتوي اليوتيوب ليصبح البرنامج الأكثر استخداماً لأي منصة تقوم بإنتاج الفيديوهات أو أنها تعتمد على الفيديوهات في عملها التسويقي.

كما يتم استخدام برنامج Premiere في تحرير مقاطع الفيديوهات الخاصة بالسينما وإضافة التأثيرات المختلفة، كما يمكنك من إضافة الموسيقى التصويرية لأي مقطع فيديو، بل ويساعدك البرنامج في إعداد مقاطع ثلاثية الأبعاد بطريقة احترافية وجودة عالية حيث يدعم البرنامج الآليات التي تعطيك جودة جبارة ودقة عالية وهو ما يمكنك من انتاج فيديو 8k.

ومن المميزات الأخرى التي يقدمها لك برنامج Premiere وجود عدد كبير من التأثيرات التي يمكنك إضافتها للفيديو، كما يمكنك تغيير وتصحيح الألوان للفيديوهات، بل ويمكنك من خلال هذا البرنامج إضافة ترجمة للفيديو بجميع اللغات، حيث تقدم لك ادوبى برنامج يجعل منك محترفاً في مجال صناعة الفيديو فهو يشتمل على مجموعة من الأدوات المتميزة والتي تمكنك من صناعة فيديو كامل بجودة فائقة الدقة، كما يمكنك التعديل على كافة الفيديوهات المختلفة وإضافة تأثيرات متعددة لتعطيك في النهاية فيديو احترافي ينافس الفيديوهات السينمائية.

تحميل برنامج ادوبي بريمير مجانا

برنامج Adobe Lightroom

Adobe Photoshop Lightroom Logo

وهو البرنامج الأكثر استخداماً من قبل المصورين في مختلف دول العالم، حيث يختص برنامج Lightroom بتحرير الصور وإدخال تعديلات مختلفة عليها، كما أنه يأتي ملحق بأداة plugin والذي يتم استخدامها في تعديل الصور ذات النوعية RAW حيث يمكنك من خلال تلك الأداة معالجة الصور واجراء كافة التعديلات التي قد ترغب بها على هذا النوع من الصور.

ويساعدك برنامج Lightroom على تصحيح الأخطاء الموجودة داخل الصور بل والميزة الأكبر وهى إضافة الألوان للصور القديمة، حيث يعد هذا البرنامج الخيار الأمثل لمن يقوم بالعمل في مجال الفوتوشوب ومعالجة الصور حيث يوفر لك البرنامج خيارات لا تحصى والتي قد لا تجدها في البرامج الخاصة بالفوتوشوب، ومن خلال هذا البرنامج سوف تغير نظرتك للتصوير لينقلك البرنامج من حقبة التصوير العادي للتصوير الرقمي والتعديل على كافة صور الديجتال الرقمية فبإمكانك الآن الحصول على صور متميزة فائقة الدقة والتي تكون قادراً على التعديل عليها ليغنيك Lightroom عن برامج الفوتوشوب.

تحميل برنامح ادوبي Lightroom مجانا

ويذكر أن هناك العديد من البرامج الأخرى التي تخص شركة ادوبى والتي قد نتحدث عنها في وقت لاحق، ولكن تلك البرامج الثلاث السابقة تعتبر من أهم البرامج ضمن حزمة ادوبى للبرمجيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *