تحميل برنامج pdf للموبايل اندرويد / أفضل تطبيق تشغيل PDF

يحتاج الكثير من مستخدمى الهواتف المحمولة من محبى القراءة بشكل عام عن البرامج التي يمكنهم من خلالها فتح وقراءة ملفات PDF.

حيث تحتاج جميع ملفات PDF إلى البرامج المميزة التي يمكنهم من خلالها فتحها والتعرف على المحتوى الذي يوجد بداخلها، ويتوفر على متجر جوجل بلاي الخاص بهواتف الأندرويد مجموعة مميزة من تلك البرامج التي يمكنك الاختيار بينها.

وسوف تتمكن من خلال باقي الفقرات في المقال من تحميل تطبيق لفتح ملفات pdf عربي او انجليزي للموبايل الاندرويد حيث يمكنكم من خلال تلك التطبيقات فتح جميع الملفات التي تحتوي على بيانات ومعلومات من الداخل وتحمل صيغة PDF.

إذا كنت من هواة الكتب الإلكترونية أو تقوم بفتح المقالات والأبحاث من على الإنترنت باستخدام الهاتف المحمول فأنت بحاجة إلى تحميل تطبيق pdf للموبايل الاندرويد حيث تمكنكم تلك التطبيقات من فتح المزيد من المقالات وجميع الملفات التي تحمل صيغة PDF بمنتهي السهولة على هواتف الأندرويد.

ونظرا لوجود الكثير من التطبيقات التي تسمح لكم بفتح المزيد من الملفات على الهاتف كان ولابد من التعرف على التطبيق وما هي المميزات التي يمكنكم الحصول عليها من خلال تحميل ذلك التطبيق على الهاتف المحمول، وعن أفضل التطبيقات المتوفرة اليوم لهواتف الأندرويد من أجل تشغيل ملفات PDF فهي على النحو التالي:

تطبيق Adobe Acrobat Reader

تطبيق Adobe Acrobat Reader

يعتبر تطبيق Adobe Acrobat الشهير هو الأفضل على الإطلاق بل وهو أشهر تطبيق يعمل على قراءة ملفات PDF، ولا غرابة في ذلك فشركة Adobe هي التي ابتكرت ملفات ال PDF.

ويمكنكم من خلال تطبيق أدوب أكروبات من الحصول على العديد من المزايا الهامة التي من أهمها إمكانية تحميل المزيد من ملفات PDF والكتب الإلكترونية من على الإنترنت على أن تقوم بقرائتها بمنتهى السهولة، ومن بين أهم المزايا التي توجد في ذلك التطبيق فهي على النحو التالي:

  • إمكانية قراءة المزيد من الكتب الإلكترونية من على هواتف الأندرويد بمنتهى السهولة كما يوفر لكم تطبيق Adobe Reader للاندرويد إمكانية ملئ الشاشة كلها والكثير من المزايا الأخرى.
  • إمكانية التعديل على جميع ملفات PDF التي تقوم بفتحها من خلال التطبيق وهي من بين المميزات الهامة التي توجد في التطبيق أيضا، ومن الممكن الدمج بين ملفين وأكثر من خلال التطبيق والكثير من المزايا الأخرى التي توجد في التطبيق والتي من السهل الكشف عنها من خلال تحميله من على الإنترنت.
  • التطبيق نسخة مجانية اي يمكنك استخدامه بدون شراء
  • استخدام التطبيق سهل و بسيط فكل ما عليك هو فتح (Open) ملف ال PDF
  • من بين المميزات الهامة التي توجد في هذا التطبيق هو الواجهة السهلة والبسيطة التي توجد به والتي يمكن للجميع التعامل معه بمنتهى السهولة دون مواجهة أي مشكلة تذكر.
  • التطبيق يأتي بحجم مناسب يسهل على الجميع تحميله على هواتف الأندرويد مع اختلاف الموارد التي توجد عليه.
  • التطبيق متاح مجانا للجميع على متجر جوجل بلاي أو من خلال المواقع الموثوق بها المنتشرة على الإنترنت.
  • التطبيق حصل على تقييمات كبيرة بين جميع مستخدمي ِAndroid Mobile لما يوجد به من مميزات سهلت الكثير عليهم عند تحميل الكتب الإلكترونية على صيغة PDF والملفات من على الهاتف.

تحميل تطبيق Adobe Acrobat Reader من جوجل بلاي ستور

Adobe Acrobat Reader: Edit PDF
Adobe Acrobat Reader: Edit PDF
تطبيق Adobe Acrobat Reader
أفضل تطبيقات تشغيل PDf على هواتف الأندرويد

يعتبر تطبيق Adobe Acrobat الشهير هو الأفضل على الإطلاق بل وهو أشهر تطبيق يعمل على قراءة ملفات PDF، ولا غرابة في ذلك فشركة Adobe هي التي ابتكرت ملفات ال PDF.

نظام التشغيل: Android

تصنيف التطبيق: ادوات المكتب

تقييم المحرر:
5

تطبيق Xodo PDF

تطبيق Xodo PDF

ويعتبر تطبيق Xodo PDF من بين برامج القراءة الأكثر تحميلا على هواتف الأندرويد على وجه التحديد فهو يمتلك مجموعة كبيرة من المميزات الهامة في قراءة صيغ PDF التي قد جعلت الكثير من المستخدمين يقدمون على تحميله اليوم من على الإنترنت.

وهو من بين مجموعة برامج  سهلة وبسيطة يتسنى إلى الجميع التعامل معها دون أي مشكلة بالإضافة إلى أنه يعتبر من بين البرامج الخفيفة على الهاتف المحمول التي لن تستهلك الكثير من موارد الموبايل، ومن بين أهم المميزات التي توجد في التطبيق فهي على النحو التالي:

  • من الممكن من خلال البرنامج ان تقوم بفتح اكثر من علامة تبويب يحتوي كل تبويب على ملف PDF على الهاتف المحمول في نفس الوقت مما يوفر المزيد من الوقت على المستخدمين.
  • يدعم خاصية التخزين السحابي وهي من بين أهم المميزات التي يبحث عنها المستخدمين اليوم.
  • كما أن التطبيق يدعم خاصية القراءة الليلية مما يوفر الكثير من موارد الجهاز والعديد من الخدمات المميزة الأخرى التي يبحث عنها محبي وهواة القراءة على مستوى العالم.
  • إمكانية تحويل الصور والكثير من المزايا الأخرى التي يمكنك الكشف عنها بمجرد أن تقوم بتحميل التطبيق من على الإنترنت.

تحميل تطبيق Xodo PDF من جوجل بلاي ستور

تطبيق Ebook Droid

تطبيق Ebook Droid

لكل من يريد برنامج pdf للموبايل الاندرويد خفيف ومميز في نفس الوقت عليك تحميل تطبيق قارئ Ebook لما يوجد به من مميزات وخصائص عدة ودعم عربي، حيث يعتبر ذلك التطبيق من بين أهم التطبيقات التي تتوفر على الإنترنت لهواتف الأندرويد والتي يمكنكم من خلالها قراءة المزيد من الكتب الإلكترونية التي توجد على الهاتف المحمول.

كما يعتبر من بين التطبيقات المجانية التي تتيح العديد من المزايا التي توفرها أشهر التطبيقات التي تعمل في مجال قراءة كتب وملفات PDF بشكل عام.

التطبيق يمكنكم من خلاله قراءة جميع صيغ الكتب الإلكترونية المختلفة بالإضافة إلى عدة مزايا أخرى من السهل الكشف عنها بمجرد أن تقوم تنزيل التطبيق على الهاتف المحمول برابط مباشر من جوجل بلاي.

تحميل تطبيق Ebook Droid من جوجل بلاي ستور

EBookDroid - PDF & DJVU Reader
EBookDroid - PDF & DJVU Reader
Developer: AK2
Price: Free

تطبيق Google Pdf Viewer

تطبيق Google Pdf Viewer

Google Pdf Viewer اصبح جزء من تطبيق Google Drive

يعتبر من بين التطبيقات التي تتيح إلى المستخدمين عرض المزيد من الملفات التي تحمل صيغة PDF على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام تشغيل الأندرويد بدون أي مشكلة تذكر.

والتطبيق يعمل على التطبيقات التي تم تخزنها أو فتحها من على الدرايف ويعتبر التطبيق من بين التطبيقات المجانية الجيدة التي لا تحمل المزيد من الإعلانات كغيرها من التطبيقات المتوفرة اليوم أمام المستخدمين.

ويوفر التطبيق جميع الخدمات التي يحتاجها المستخدم والتي من بينها العلامات المرجعية بالإضافة إلى إمكانية البحث في الملفات وتكبير الحجم و يدعم عربي و انجليزي وغيرها من الخدمات والمميزات التي من السهل الحصول عليها من خلال تحميل برنامج Google Pdf Viewer للموبايل اندرويد.

تحميل تطبيق Google Drive من جوجل بلاي ستور

Google Drive
Google Drive
Developer: Google LLC
Price: Free

تطبيق Moon Plus Reader

تحميل برنامج Moon+ Reader

إذا كنت ممن يفضلون التغيير في شكل الكتب أو الملفات التي تقوم بتحميلها من على الإنترنت على هواتف الأندرويد فأنت بحاجة إلى تحميل برنامج Moon+ Reader الإصدار المجاني فهو يعتبر من بين التطبيقات الممتازة التي يمكنكم من خلالها قراءة المزيد من الكتب الإلكترونية و فتح ملفات PDF بمنتهى السهولة.

حيث يتوفر في التطبيق دعم التعليق مع توفير قاموس على الهاتف والكثير من المميزات الأخرى.

والتطبيق يدعم الكثير من المزايا الاخري والتي من بينها إمكانية قراءة جميع ملفات الكتب الإلكترونية كما يوفر لكم إمكانية اختيار طريقة القراءة التي تتناسب معك وإذا كنت تبحث عن التطبيقات المرنة القابلة للتخصيص فأنت بحاجة إلى ذلك التطبيق ويمكن تنزيل التطبيق مجانا من متجر جوجل بلاي أو أحد المتاجر الإلكترونية المتوفرة لديك.

تحميل تطبيق Moon+ Reader من جوجل بلاي ستور

Moon+ Reader
Moon+ Reader
Developer: Moon+
Price: Free

تطبيق muPdf

تطبيق muPdf

من بين أروع تطبيقات قراءة PDF مفتوحة المصدر المتوفرة لهواتف الأندرويد وهو تطبيق مجاني لا يوجد به إعلانات كما أنه لا يقوم بالاستحواذ على البيانات الخاصة بالمستخدم على الإطلاق بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي يمكنكم الكشف عنها بمجرد أن تقوم بتحميل ذلك التطبيق الممتاز.

تحميل تطبيق muPdf من جوجل بلاي ستور

MuPDF viewer
MuPDF viewer
Price: Free

تعليقات 1

  1. يقول :

    اريد تثبيت التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *