تحميل برنامج Win RAR لضغط و لفك ضغط الملفات كامل للكمبيوتر

عمليات تحميل برنامج rar كامل في زيادة مستمرة لأنه من أشهر برامج فك وضغط كل أنواع الملفات بمختلف الصيغ، فضلاً إلى أنه متوافق مع مختلف أنظمة الكمبيوتر ويتواجد إصدارات أخرى منه متوافقة مع الأندرويد والأيفون وجميعها يتمتع بالواجهة السهلة والأدوات التي يمكن التحكم بها في تصغير حجم الملفات بمنتهى السهولة. هنالك الكثير من العقبات تظهر عند رفع أو إرسال ملفات كبيرة في الحجم، حيث تحتاج وقت طويل في التحميل وهذا ما لا يناسب الكثيرين، ولهذا ظهرت برامج لها القدرة على ضغط الملفات فيما يساعد في تصغير حجمها بشكل كبير.

وفي مقدمة تلك البرامج حصد برنامج RAR شهرة وشعبية عالمية بفضل قدرته على تصغير الملفات بنسبة تصل إلى 50% من حجمها الأصلي، إلى جانب القدرة على حماية تلك الملفات بكلمة مرور تساعد في حمايتها من السرقة وهذا ما يناسب المستخدمين. وعلى جانب أخرى يمكنك من خلاله فك ضغط الملفات المرسلة إليك بالضغط على الملف مرتين بزر الفأرة الأيمن واختيار ما إن كان مناسب فك الملفات أو فتحها وتصفحها دون فك، وهنالك الكثير من الإعدادات المميزة التي حسنت من تجربة المستخدمين في بيئة العمل.

مميزات برنامج Win RAR لضغط و لفك ضغط الملفات

مميزات برنامج Win RAR لضغط و لفك ضغط الملفات

إذا قمت بتحميل البرنامج تأكد أن هنالك الكثير من الوظائف المميزة التي يتمتع بها البرنامج ومن أبرزها:

شاهد ايضا : افضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة للاندرويد

  • القدرة على فك وضغط مختلف أنواع صيغ الملفات.
  • يمكنك فحص الملفات المضغوطة إما من خلال البرنامج نفسه أو بالاعتماد على برامج الحماية المتوفرة على الحاسوب.
  • يسمح للمستخدم بالتعديل على الملفات المضغوطة بمنتهى السلاسة.
  • كما إن البرنامج يدعم أكثر من 50 لغة عالمية منها “العربية، الإنجليزية، الفرنسية.. إلخ”.
  • التحديثات الأخيرة من البرنامج أتت بمجموعة متنوعة من الثيمات التي يسُهل تحميلها للاستمتاع بواجهة أفضل للبرنامج.
  • فضلاً إلى أن البرنامج نفسه يُدمج ضمن قائمة الويندوز وبالتالي يسهل الوصول إليه عند الفك والضغط ما أن يتم النقر مرتين بالزر الأيمن.

تحميل برنامج rar كامل

تحميل برنامج rar كامل

يتمتع البرنامج بالبساطة والتي تنمح المستخدم تجربة مريحة في فك مختلف أنواع الملفات المضغوطة سواء كانت ZIP, ISO, ACE, LZH, CAB, JAR, UUE, GZm, RAR وغيرها من الصيغ الخاصة بالملفات المضغوطة.

ويتيح تجربة حماية أفضل للملفات المضغوطة بفضل نظام التشفير المتطورة من نوع Rinijderl (AES-128) القادر على حماية تلك الملفات ضد التعديلات أو محاولات التطفل والسرقة من خلال إضافة رقم سري تحتاج إليه لفتح تلك الملفات فيما بعد.

ومن الجدير بالذكر أن تحميل برنامج rar كامل للكمبيوتر يساعدك في التعديل على الملفات المضغوطة مسبقاً، حيث يتيح قابلية إعادة تسمية الملف أو نقل وإدراج ملفات جديدة داخل المجلد، وكذلك القدرة على حذف أي ملف لا تحتاج إليه داخل مجلد rar.

كما أنه يتمتع بخاصية فحص الملفات قبل فكها والتعامل معها، وهذا الأمر يساعد في الكشف عن أي فيروسات من شأنه أن تتسبب في أي مشاكل تصيب جهازك.

تحميل برنامج rar احدث اصدار 32bit

تحميل برنامج rar كامل 64bit

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *