كيفية عمل بث مباشر ببجي موبايل من الموبايل الاندرويد

يفضل العديد من الأشخاص مشاركة الآخرين من خلال البث المباشر للألعاب على قنوات اليوتيوب بهدف الترفيه عن الآخرين، والبعض الآخر يبحث عن كيفية عمل بث مباشر ببجي موبايل من الاندرويد أو الألعاب بشكل عام بهدف الربح من قنوات اليوتيوب، لذا نهتم في سطور وفقرات الموضوع بتقديم مجموعة من افضل برامج بث مباشر لببجي بجودة عالية وبدون دفع أي رسوم للاشتراك في التطبيق، كما نهتم حول توضيح مزايا كل تطبيق من هذه التطبيقات وبعض التفاصيل الهامة حوله.

نبذة حول لعبة ببجي موبايل

نبذة حول لعبة ببجي موبايل

تعد من ألعاب Survival أون لاين التي تعتمد على أسلوب اللعب بشكل جماعي مميزة بالجرافيك الرائع الذي يتضمن رسوميات ومؤثرات قريبة جداً من الواقع، هدف اللعبة يتمثل في بقاء اللاعبين على قيد الحياة من خلال إزالة الخصوم من اللاعبين الآخرين، وذلك من خلال استخدام متنوع الأسلحة والمركبات التي تقدمها اللعبة لمساعدة اللاعبين في القضاء على الآخرين في المعارك.

اشتهرت هذه اللعبة بشكل كبير على مستوى الدول العربية والأجنبية أيضاً، تحتاج هذه اللعبة بهدف التنزيل والتثبيت على الهواتف التي تعمل اعتماداً على النظام الأندرويد مساحة كبيرة تتجاوز 1600 ميجا، كما تحتاج إلى الهواتف من الإصدار 4.3 فيما أحدث.

نظراً للشهرة العالمية لهذه اللعبة نهتم بعرض أفضل التطبيقات المستخدمة حول العالم في بث اللعبة بشكل مباشر على منصات مختلفة مثل اليوتيوب والفيسبوك وغيرها، والتي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص بهدف الربح من المنصات والوصول إلى الشهرة في عالم بث الألعاب مباشر.

تطبيق :Omlet Arcade-Stream, Meet, & Play

تطبيق :Omlet Arcade-Stream, Meet, & Play

هذا التطبيق يدعم خدمات البث المباشر للعديد من الألعاب وليس مقتصر على لعبة ببجي فقط، يدعم البث على قنوات اليوتيوب وعلى موقع الفيسبوك الموقع الأشهر من مواقع التواصل على مستوى أنحاء العالم، يدعم الدردشة الصوتية بشكل مباشر، كما يدعم استخدام الدرع خلال عملية البث.

يمنح هذا التطبيق المستخدمين الفرصة في التحكم بشكل كامل في عملية البث وفي الألعاب، إضافة إلى الفرصة في التحكم في جودة البث، لكن هذا التطبيق لا يدعم اللغة العربية، لذا قد لا يكون التطبيق المناسب مع الجميع بشكل خاص مع العرب والمصريين، كما يحتاج هذا التطبيق إلى انترنت قوي وسريع للوصول إلى عملية بث مباشر عالية في الجودة.

متجر جوجل بلاي يدعم عملية تحميل هذا التطبيق، هذا التطبيق تم تثبيته على أجهزة أندرويد مستخدمين آخرين وصلت إلى حوالي 5.000.000 عملية تثبيت، يتميز هذا التطبيق بالحجم الصغير الذي لا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الأجهزة حيث يبلغ هذا الحجم 13 ميجا فقط، هذا التطبيق متوافق مع الأجهزة 4.3 أندرويد والأعلى منها.

إقرأ أيضا: تحميل برنامج قياس الضغط للايفون و الاندرويد

تطبيق Live in Five

تطبيق Live in Five

واجهة هذا التطبيق سهلة الاستخدام وسريعة الاستجابة للأوامر التي يقوم بها المستخدم، يتم استخدام التطبيق في عملية البث المباشر من خلال تحديد اللعبة المطلوب البث لها مثل ببجي من الألعاب المثبتة على جهاز الهاتف من ثم يتم مشاركة ردود الأفعال مع الآخرين سواء على قنوات اليوتيوب أو على موقع الفيسبوك أو المنصات الأخرى.

يدعم هذا التطبيق إمكانية النظر إلى مجموعة الرسائل الحية التي يتم إرسالها من المشتركين والمشاهدين للبث المباشر، كما يمنح المستخدم إمكانية دعوة الأصدقاء للمشاهدة، هذا التطبيق أيضاً يتطلب سرعة إنترنت عالية للوصول إلى عملية بث مباشر بدون تقطيع.

هذا التطبيق متاح للتنزيل والتثبيت على متجر جوجل بلاي، كما تتوفر منه نسخة APK، تم تثبيت هذا التطبيق على ما يتجاوز 5.000.000 جهاز أندرويد، حجم التطبيق صغير فقط 28 ميجا، هذا التطبيق متوافق مع أجهزة الأندرويد 4.3 فيما أعلى.

تحميل تطبيق Live in Five apk

تطبيق Streamlabs: Live Stream

تطبيق Streamlabs: Live Stream

هل تبحث عن أفضل وسيلة في كيفية عمل بث مباشر ببجي موبايل من الاندرويد بهدف أن تصبح أحد المشاهير في مجال وعالم البث المباشر للألعاب وبصورة خاصة لعبة ببجي؟ إذاً هذا التطبيق هو المناسب لك، نظراً لأن هذا التطبيق يوفر الدعم الكامل للمستخدمين خلال عملية البث ويمنح المستخدمين الفرصة في تحقيق أرباح هائلة من خلال البث.

هذا التطبيق متاح للتثبيت على أجهزة الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، متوفر بحجم صغير لا يتعدى 8 ميجا، نال إعجاب الكثير من الأشخاص حيث أشارت نسب التنزيل إلى أن هذا التطبيق تم تثبيته على أكثر من 10 مليون جهاز حول العالم.

Streamlabs: Live Streaming
Streamlabs: Live Streaming

تطبيق NEXPLAY – Mobile Live Streaming‏
تطبيق NEXPLAY - Mobile Live Streaming‏

يعد هذا التطبيق منصة في حد ذاته متاحة للبث المباشر أمام كافة المستخدمين، كما يتيح للمستخدمين خدمات أخرى مختلفة عن البث المباشر ألا وهي مشاهدة الفيديوهات من مختلف المسابقات التي تتم في مجال الألعاب من كافة أنحاء العالم.

يدعم التطبيق المستخدمين بمزايا منها ميزة الاتصال مع اللاعبين الآخرين في محيط السكن، ومنها ميزة التحكم في تغيير الاسم الحركي أكثر من مرة بصورة غير محدودة.

تحميل هذا التطبيق يتطلب مساحة على الهاتف 27 ميجا فقط، كما يتطلب جهاز أندرويد إصدار 5 أو أعلى، أظهرت نسب التحميل والتثبيت من جوجل بلاي أن هذا التطبيق تم استخدامه من قبل 500.000 فرد حول العالم.

إقرأ أيضا: تحميل برنامج تغيير شكل الهاتف جذريا للاندرويد

تطبيق Mobizen Live Stream for Youtube

تطبيق Mobizen Live Stream for Youtube

هذا التطبيق متاح للاستخدام في عمليات البث المباشر لكن عبر منصة اليوتيوب فقط، لذا لا يعد التطبيق المناسب للباحثين حول كيفية عمل بث مباشر ببجي موبايل من الاندرويد على المنصات الأخرى، لكن ما يجعل التطبيق يتفوق عن التطبيقات الأخرى في مجال البث المباشر أن عملية البث متاحة بدقة عالية Full HD وأيضاً متاحة بمعدل عدد 60 لقطة في خلال الثانية الواحدة.

يمنح هذا التطبيق المستخدمين فرصة في التحكم في الكاميرا الأمامية من حيث الغلق والفتح، إضافة إلى فرصة في التحكم في الدردشة من حيث الإخفاء والإظهار.

تحميل هذا التطبيق يتطلب مساحة صغيرة على الهاتف الأندرويد فقط 15 ميجا، كما يتطلب إصدار أندرويد 5 فيما أحدث، أظهرت نسب التحميل والتثبيت من جوجل بلاي أن هذا التطبيق تم استخدامه من قبل 5 مليون فرد حول العالم.

Mobizen Live for YouTube
Mobizen Live for YouTube
Developer: MOBIZEN
Price: Free

تطبيق DU Recorder

تطبيق DU Recorder

تطبيق آخر يدعم عملية البث المباشر ببساطة لا يتطلب سوى مساحة 27 ميجا على أجهزة الأندرويد من الإصدار 5 أو الأحدث، متاح للتنزيل على الأجهزة مجاناً على متجر جوجل بلاي، يوفر الكثير من المزايا للمستخدمين منها التحكم في تغيير الإطارات وأيضاً تغيير جودة البث، إضافة إلى التحكم في البث من خلال الإيقاف بصورة مؤقتة أو قطع البث تماماً من ثم إعادة التشغيل فيما بعد، منها أيضاً إمكانية التحكم في الكاميرا الأمامية للأجهزة الأندرويد من حيث التشغيل أو الغلق مع التمكن من إضافة ترجمة حصرية وإضافة تأثيرات خلال البث.

في الختام قدمنا لكم مجموعة من أهم التطبيقات حول كيفية عمل بث مباشر ببجي موبايل من الاندرويد التي تدعم عمليات البث بصورة مجانية وبصورة عالية من الدقة والجودة، يمكنكم الاعتماد على التطبيق المتوافق مع إصدار جهاز الأندرويد المتاح لديكم، والذي يحمل المزايا التي ترغبون في الحصول عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *