تطبيق KidsGuard Pro افضل برنامج مراقبة الاطفال للاندرويد

اصبح في يد كل طفل الان هاتف او جهاز لوحي يستطيعون من خلاله الولوج الي شبكة الانترنت بما كل ما فيها لذلك اصبح من الضروري وجود نظام مراقبة لمتابعة تصرفات اولادك علي الانترنت بشكل عام وعلي هواتفهم بشكل خاص لذا نقدم لكم اليوم تطبيق KidsGuard Pro الشهير وهو عبارة عن تطبيق لتتبع كل ما يقوم به طفلك علي جهازه اللوحي او هاتفه بداية من سجل التصفح والمكالمات والرسائل انتقالا الي ما يشاهده علي مواقع التواصل الاجتماعي والدردشات بينه وبين اصدقاءه علي واتساب بالاضافة الي كل ذلك امكانية المتابعة اللحظية للمكان المتواجد به من خلال متابعته علي الـ GPS او حتي تشغيل الكاميرا الخاصة بالجهاز والتقاط صورة للمكان.

التطبيق  ايضا يعطيك افضلية في متابعة جميع الصور والفيديوهات المتواجدة علي هاتف طفلك يعد افضل تطبيق لمشاهدة الهاتف بالكامل وحتي تسجيل المكالمات التي يجريها طفلك دون علمه حيث لا يظهر التطبيق علي شااشة الهاتف وايضا لا يظهر داخل اعدادات التطبيقات ولا يمكن ازالته بسهولة او معرفة انه موجود حتي اليكم جميع تفاصيل التطبيق ومميزاته.

كيفية تحميل تطبيق KidsGuard Pro

التطبيق من انتاج شركة ClevGuard المتخصصة في برامج الحماية الالكترونية وهو تطبيق مدفوع وليس مجاني عليك اولا الاشتراك في احدي الباقات المتاحة للتطبيق لكي تتمكن من انشاء حساب من خلاله لكي تستطيع متابعة تصرفات ابنك بكل سهولة حيث يتيح لك الوصول الي كل البيانات المتاحة علي هاتف طفلك بسهولة تابعوا الشرح.

  1. تقوم بالاشتراك في احد خطط التطبيق من خلال الرابط التالي : KidsGuard Pro
  2. الان يجب عليك تحميل نسخة من التطبيق علي هاتف طفلك كل ما عليك فعله هو الدخول الي هذا الرابط من خلال هاتف الطفلKidsGuardPro2
  3. اسحب الزر الي اليمين لكي تستطيع تحميل التطبيق بعد التحميل قم بالدخول الي التطبيق وادخال بيانات حسابك “البريد الالكتروني وكلمة المرور”WhatsApp Image 2021 10 26 at 8.50.01 PM
  4. الان قم بادخال بيانات طفلك اسم الطفل وعمرهKidsGuard Pro
  5. قم باستكمال جميع البيانات والصلاحيات التي يطلبها منك التطبيق حتي تنتهي من التثبيت بنجاح حيث يطلب منك التطبيق صلاحيات Device Administrator لكي لا يتم حذف التطبيق بسهولة من الهاتف وايضا للوصول الي جميع البيانات المطلوبة لمتابعة طفلك بشكل سهل وسلس.

كيفية متابعة طفلك بعد تثبيت التطبيق علي هاتفه

  1. ستصلك بيانات الدخول علي بريدك الالكتروني قم بتسجيل الدخول في الموقع من خلال الرابط clevguard.com/login
  2. الان ستظهر امامك الاجهزة المتصلة اسم الجهاز واسم الطفل وبيانات الجهاز بداية من حجم البطارية المتبقي ونوع الجهاز وهل الجهاز متصل بالانترنت ام لا.تطبيق متابعة الاطفال
  3. الان من القائمة الجانبية الظاهرة امامك يمكنك متابعة جميع بيانات طفلك بداية من سجل المكالمات كما يظهر في الصورة التالية انتقالا الي سجل التصفح والصور التي تم التقاطها وغيرها من المميزات التي سنشرحها بالتفصيل.متابعة طفلك

بهذا يكون انتهي شرحنا عن كيفية متابعة التطبيق ننتقل الي شرح جميع المميزات وما الذي يمكنك متابعته في هاتفك طفلك من خلال هذا التطبيق الرائع وهل هذا التطبيق مناسب لاحتياجاتك ام لا.

مميزات تطبيق KidsGuard Pro

يمكننا اختصار مميزات التطبيق من خلال القول ان التطبيق يتيح لك معرفة كل شئ عن حياة طفلك علي الانترنت والجهاز اللوحي حيث يساعدك في الحصول علي كل البيانات التي تريدها مثل اكثر الاشخاص الذين تحدث معهم اكثر التطبيقات التي قام بفتحها ومدة تشغيل كل تطبيق بالاضافة الي اخر الرسائل علي التي ارسلها او تلقاها علي تطبيقات السوشيال ميديا المختلفة مثل واتساب ولاين وماسنجر وانستغرام وغيرها.

1- امكانية مشاهدة الصور والفيديوهات الموجودة علي هاتف طفلك.امكانية مشاهدة الصور والفيديوهات الموجودة علي هاتف طفلك.

واحدة من اهم مميزات التطبيق هي اتاحة نسخة من جميع الفيديوهات والصور الموجودة علي هاتف طفلك يمكنك الاطلاع عليها وتحميلها ببساطة جميع الفيديوهات مع تاريخ اضافاتها الي الهاتف ومتي تم اضافتها ويتم تقسيم الصور الموجودة الي مجلدات منفصلة كما هو الحال في الاستوديو الموجودة في هاتف طفلك يمكنك الوصول الي الصور والفيديوهات من خلال لوحة التحكم التي قمنا بشرحها ثم الدخول الي Photos او Video.

2- معرفة موقع طفلك الان.

موقع طفلك KidsGuard Pro

يمكنك متابعة مكان طفلك في اي لحظة تريدها وتحديد مكانه بسهولة من خلال التطبيق قم بالدخول الي تبويبة Location ثم قم بالضغط علي زر Locate الازرق الموجود اعلي الصفحة انتظر قليلا سيقوم البرنامج بتحديد موقع طفلك علي الخريطة ومشاركته معك في الحال كما يوجد سجل بالكامل لجميع الاماكن التي تواجد بها ابنك طوال اليوم وهذه ميزة هامة اذا ضل ابنك الطريق ولم تستطيع الوصول اليه.

3- متابعة الدردشات علي مواقع السوشيال ميديا

متابعة الدردشات

يمكنك مشاهدة جميع الدردشات التي يجريها طفلك علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بما في ذلك اشهر هذه التطبيقات والمتوفرة علي معظمة اجهزة الاندرويد وهي:-

  • واتس اب
  • سناب شات
  • انستقرام
  • فايبر
  • لاين
  • تليجرام
  • ماسنجر
  • Tinder
  • KIK
  • فيسبوك
  • وي شات

جميع البيانات التي يشاركها طفلك من خلال هذه التطبيقات يمكنك تتبعها بما في ذلك الرسائل النصية والصوتية والفيديو والصور جميع المحادثات تصلك بشكل فوري بينما تتم المحادثة علي هاتفك طفلك يمكنك متابعتها انت من حاسوبك بكل سهولة.

4- تسجيل المكالمات

تسجيل المكالمات

من المميزات الاضافية والجديدة في التطبيق هي اتاحة ميزة تسجيل مكالمات طفلك بالكامل لمدة تصل الي 20 دقيقة للمكالمة الواحدة يمكنك الاستماع الي جميع مكالمات طفلك والاحتفاظ بنسخها منها علي حسابك وتحميلها ايضا الي حاسوبك حيث تعد هذه الميزة من المميزات الهامة لمتابعة نشاط طفلك بالكامل خاصة للاطفال الاكبر من 12 عام تكون ميزة هامة لمعرفة مع من يتحدثون وكيف يتصرفون للسيطرة علي جميع تصرفاتهم وتقويمها.

5- متابعة التطبيقات التي يستخدمها طفلك

متابعة التطبيقات التي يستخدمها طفلك

ميزة هامة جدا لمعرفة كيف يقضي طفلك وقته علي الهاتف او الجهاز اللوحي من خلال معرفة قائمة التطبيقات المتواجدة علي هاتفه واي التطبيقات قام باستخدامها اليوم ومدة استخدام كل تطبيق او لعبة وعدد مرات فتح التطبيق ومتي قام بتثبيت التطبيق علي هاتفه كل هذه البيانات يقدمها لكم البرنامج بشكل يومي بالاضافة الي امكانية استخراج تقرير CSV بكل هذه البيانات لمتابعة تصرفات طفلك ومعالجة جميع المشاكل التي قد يسببها الهاتف له علي مدار استخدامه له والتأكد من استخدام طفلك للهاتف بالشكل الصحيح.

6- اخذ لقطة شاشة للهاتف او صورة بالكاميرا

اخذ لقطة شاشة للهاتف او صورة بالكاميرا

الميزة الاخيرة هي ميزة متابعة ما يقوم به طفلك الان علي الهاتف حيث يمكنك اخذ لقطة شاشة بكل سهولة لتطبيق طفلك ويمكنك ذلك عدد لانهائي من المرات حيث يتيح لك التطبيق امكانية التقاط الشاشة في اللحظة الحالية لاستخدام الهاتف لطفلك والاحتفاظ بها من خلال ملف screenshot داخل الصفحة الرئيسية للتطبيق بالاضافة الي امكانية تشغيل الكاميرا الخخلفية والتقاط صورة الان لما يقوم به طفلك دون ان يشعر بذلك او يظهر اي شئ يدل علي تشغيل الكاميرا وذلك من خلال تبويبه Take photo حيث ان هذه الميزة جديدة ايضا وتتيح لك معرفة مكان ابنك بالضبط وما يقوم به الان دون ان يشعر.

ملحوظة : لكي يعمل هذا التطبيق يجب ان يكون الهاتف متصل بالانترنت ويجب عليك اعطاء جميع الصلاحيات اللازمة للتطبيق اثناء تثبيته علي هاتف الطفل لكي تستطيع مراقبة جميع تصرفاته علي جميع التطبيقات المختلفة بدون مشاكل.

wasef

طالب بكلية الهندسة عاشق للتقنية وكل ما هو جديد في عالم الهواتف و التطبيقات و الألعاب اعشق التدوين والكتابة عنها اسعي دائما للبحث عن كل جديد ومشاركته معكم بصورة مستمرة من خلال مجموعة كتاباتي علي العديد من المواقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *