تنزيل أفضل برامج تحويل الصور الى فيديو SlideShow للكمبيوتر

تنزيل برنامج تحويل الصور الى فيديو للكمبيوتر يمكنك من ضبط السطوع ودرجات التباين والألوان وإضافة الموسيقى الخلفية، ومختلف التأثيرات الانتقالية، وإضافة الإطارات والقوالب والملصقات عند القيام بعملية دمج صورك المفضلة في شريط فيديو رائع، وتعتبر برامج Slideshow من أفضل الوسائل التي تمنكن من صنع فيديو رائع ومميز عن مختلف الأنشطة التي تقوم بها سواء في المناسبات العائلية أو أوقات المرح بينك وبين أصدقائك على الشاطئ أو في حفلات السمر كل هذا تستطيع أن توثقه من خلال برامج سلايد شو فاكتوري والتي سنسلط عليها الضوء في هذا..

عند الشروع في تنزيل برنامج تحويل الصور الى فيديو للكمبيوتر يجب اختيار البرامج الاحترافية والمجانية والتي تتوفر فيها كافة أدوات التكبير والتصغير والتلاشي والقص، والتحريك، والسحب والإفلات والأدوات الخاصة بتحرير وتعديل وتحسين الصور التي تمكن مستخدمها من إخراج فيديو متميز كالمحترفين ومن أفض برامج SlideShow ما يلي:

محرر الفيديو HitPaw Video Editor

محرر الفيديو HitPaw Video Editor

لهواة إنشاء مقاطع الفيديو  بصفة مستمرة وبشكل يومي يمكنهم استخدام أسهل وأفضل البرامج المتخصصة في ذلك هو تطبيق HitPaw Video Editor الذي يتيح لك صناعة سلايد شو بنقرات بسيطة وسهلة مع إمكانية التحكم الكامل في الحجم الخاص بالصور وطريقة الحركة ووضع المؤثرات، يستطيع المستخدم إنشاء فيديو متكامل حتى وإن كنت غير محترف يمكنك إدراج الصور والفيديو ومقاطع الصوت وإمكانية التحكم في أي منهم على حدى.

يوفر لك HitPaw Video Editor الكثير من المسارات لصنع مقاطع الفيديو واستطاعة التحكم في سرعته وتدوير وتكبير كافة عناصر وإضافة الصور التي قمت بالتقاطها لفيديو رائع، والاستفادة بمميزات البرنامج وتقسيم الفيديو وعمل تأثير المرآة، وحفظ المقطع بأكثر من صيغة، وإضافة الفلاتر والمرشحات والنصوص للمقطع الذي تم إنشائه.

 تحميل برنامج HitPaw Video Editor

ملحوظة: يمكن تحميل البرنامج مجانًا مصحوبًا بالعلامة المائية، ومتاح من التطبيق نسخة مدفوعة بسعر 29$ يمكنك تحميله لصناعة فيديو احترافي.

برنامج Microsoft Photos

برنامج Microsoft Photos

يعتبر Microsoft Photos بديل رائع لتطبيق Windows Photo Viewer لعمل شرائح الصور للويندوز 10 وتحويلها إلى مقطع فيديو، ولا لا تقلق بشأن صورك فالتطبيق آمن ومرخص من مايكروسوفت، ولا يحتوي على إعلانات مزعجة.

وبمجرد تنزيل برنامج تحويل الصور الى فيديو للكمبيوتر وفتحه من قائمة Start والذهاب إلى نافذة Video projects، والنقر على New video project، هنا سوف يطلب منك البرنامج بوضع اسم لشريط الفيديو الذي تود إنشائه ثم اختر اسم تفضله ثم اضغط OK ومن ثم انقر على Add أسفل Project library ومن ثم اختار من القائمة From this PC ثم توجه إلى مكان صورك التي تريد تحويلها لفيديو؛ حدد الصور ثم انقر على Open، وبعد الانتهاء من إضافة الصور اضغط Place in storyboard ليتسنى للتطبيق ترتيب الصور.

يمكنك تعديل الفيديو  والتحكم في مدة عرض، وأبعاد الصور (Duration) عند الحاجة لعمل التغييرات، قم بإضافة الفلاتر والألوان والنصوص، والتأثيرات ثلاثية الأبعاد، ومؤثرات الانتقال، والموسيقى التي ستضعها في الخلفية  سواء أكانت مخصصة، أو ستقوم بتضمينها من Background music لصنع فيديو مشوق ومميز.

Microsoft Photos
Microsoft Photos
Price: Free

برنامج  Wondershare Filmora

برنامج  Wondershare Filmora

برنامج رائع من إنتاج شركة Wondershare والتي تعتبر من أفضل الشركات العاملة في مجال البرمجة والكمبيوتر وقد اعتمدت الكثير من البرامج الموثوقة في مجالات إنشاء وتحرير الصور والفيديوهات باحترافية ويجمع الكثير من المميزات والخصائص لصناعة شريط فيديو مدمج بالصور.

البرنامج مصمم بواجهة مرنة ومتميزة يسهل استخدامه حتى لغير المحترفين وسوف يتمكن المستخدم من إضافة الصور بالضغط على Import Media Files Here  ويمكنك الحصول على االصزر أيضا من URL للصورة وترتيبها  بحسب الأولوية.

يمكنك التحكم في إطارات الفيديو، وتحديد مدة عرض الصور وسرعة تأثيرات الانتقالات، وتعديل ملفات الموسيقى، ومستوى الصوت والإيقاعات، وذلك عند النزول لأسفل التطبيق.

الجدير بالذكر أن التطبيق يتوفر بنسختيه المجانية والمدفوعة وكلاهما يحققان للمستخدم ما يطمح إليه في إخراج فيديو يشيد كل من يراه بالمجهود المبذول فيه.

تحميل برنامج  Wonder share Filmora9

برنامج Movavi Slideshow Maker

برنامج Movavi Slideshow Maker

من التطبيقات المذهلة والتي يمكن أن يوجد بينه وبين وبرنامج Wonder share Filmora9 الكثير من التشابه، إن كانت توجد بعض الاختلافات التي تميزه عن التطبيق السابق ذكره ألا وهي الثيمات حيث أنه يتيح للمستخدم اختيار الثيم المناسبة لكل صورة وذلك بتصنيف الصور مثل الثيم الخاصة بالصور العائلية (Family)؛ حيث يتم وضع الكثير من الألوان والتأثيرات والموسيقى التي تتناسب وهذا النوع من الصور هذا بخلاف الملصقات والنصوص باللغة العربية، والترجمة ليتحول كل هذا إلى فيديو رائع  بفضل الاعتماد على برنامج Movavi Slideshow.

شاهد أيضا: أفضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد من 7 برامج تحديث 2023

التطبيق مقسم إلى فئات يمكنك الانتقال إليها لتختار منها ما يعزز جودة الفيديو الخاص بك، وبعد الانتهاء احفظ الفيديو على الكمبيوتر بالصيغة التي تفضلها.

البرنامج يتوفر بالنسخة المدفوعة والتي ستكلفك حوالي 20 دولار، ويتيح Movavi للمستخدمين نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام يمكنك تجربتها والاستفادة بمميزات البرنامج الكثيرة.

تحميل برنامج Movavi Slideshow Maker

برنامج Icecream Slideshow Maker

Icecream Slideshow Maker

يعتبر برنامج Icecream Slideshow Maker من البرامج الرائعة حيث أنه يجمع ما بين تعديل وتحويل الصور إلى فيديوهات مدهشة مع كتابة ما تريد عليها باللغة العربية، والواجهة المتميزة والسهلة والتي تبعد نهائيًا عن التعقيد  والتي تجعل صانع فيديو محترف فكل أدوات البرنامج تم وضعها في نافذة واحدة بداية من مدة عرض الصور، والموسيقى الخلفية والتأثيرات ليمنح حرية اختيار صيغة حفظ الملف الذي تريد حفظه سواء (MP4 و AVI و MOV)؛ هذا بخلاف المقطوعات الموسيقية والنصوص التي يتم وضعها على الفيديو، فهو خيار لمن يبحث عن برنامج سهل الاستخدام لتحويل صورهم إلى فيديو بل ومشاركته مع الأصدقاء على مواقع التواصل Dropbox أو Google Drive أو YouTube بصورة مباشرة.

تحميل برنامج Icecream Slideshow Maker

برنامج PhotoStage

برنامج PhotoStage

عند التفكير في تنزيل برنامج تحويل الصور الى فيديو للكمبيوتر سيكون تطبيق برنامج PhotoStage هو الحل الأمثل إذ أنه يجمع بين مزايا Filmora9 و Movavi فهو ذو واجهة مريحة وبسيطة، وكل خيارات التطبيق واضحة حيث أن المستخدم سوف يقوم بإضافة الصور (من مكتبة الصور او من عنوان URL) وإضافة كافة الأدوات لتحسين جودة الفيديو وذلك من نوافذ التبويب Edit و Effects و Animations و Text وايضًا Transitions. وذلك بعد القيام بالتعديل على الصور ثم قم بفتح الفيديو وإجراء المعاينة على كافة الإجراءات التي قمت بإضافتها وذلك قبل الشروع في حفظه، وسيمكنك مشاركته مع متابعين على شبكة الانترنت.

تحميل برنامج PhotoStage

برنامج Slideshow Music Video Maker

برنامج Slideshow Music Video Maker

برنامج برنامج Slideshow Music Video Maker الذي حاز على إعجاب المستخدمين حيث أنه قام بتحميله أكثر من 300 ألف مشترك، يعتبر من التطبيقات المجانية يحتوي على الكثير من الخصائص والخدمات التي تعطيه الأهمية إذ أنه يعطي المبتدئين إمكانية تحويل الصور إلى فيديو  بسهولة باستخدام مجموعة من الأدوات لتقوم بعملك بسلاسة.

أهم ما يميزه أنه يعمل على الأجهزة الضعيفة ولا يشغل حيز كبير على ذاكرة جهازك ويعمل على كافة انظمة تشغيل الويندوز من Xp وحتى ويندوز 10.

ستستطيع إضافة الكثير من التأثيرات والانتقالات للصور بالصيغ المختلفة لإعطاء مظهر مميز للفيديو بعد إنتاجه، ستضيف الموسيقى التي تفضلها، البرنامج داعم قوي للصور المتحركة GIF، ووضع النصوص والكتابة على محتواك

شاهد أيضا: اهم التطبيقات المجانية: 20 تطبيق مجاني لأندرويد لاغنى عنهم

عند تنزيل البرنامج، قم بتنصيبه على جهازك وضف صورك وانقر على ADD واختار الصور، وانتقل بعد ذلك إلى Transition & Music واسحب وافلت الصور التي ترغب في وضعها بينهما.

اختر الموسيقى عن طريق الضغط على Add  واختر المقطع الذي يعجبك لتدعم به الفيديو الخاص بك، وعنه انتقل سريعًا إلى Album preview واضغط على الأيقونة الخاصة بـ Start لتتمكن من عرض الفيديو لمعاينته، وبعد الانتهاء من إعداد الفيديو قم بالولوج إلى Video Outpu لتتمكن من التصدير إلى المكان المراد حفظ الفيديو به.

برنامج Bolide Slideshow Creator

برنامج Bolide Slideshow Creator

ستتمكن من خلال برنامج Bolide Slideshow Creator إنشاء فيديو من صورك متضمن أغنية وذلك في وقت قياسي لا يفرض على المستخدم أي قيد أو شرط عند الاستخدام، بل سيتمكن أي شخص من عمل  فيديو للمشاركة به في مشروع تجاري أو ترفيهي، حيث أنه متوفر بأكثر من لغة تتيح للمستخدمين التعامل معه بسهولة.

يمكن لمستخدمي التطبيق تحميل عدد غير محدد من الملفات الخاصة بالصوت والاستماع لكل مقطع صوتي في المشغل المدمج بصورة منفصلة عن الفيديو الذي قمت بإنشائه.

يحتوي Bolide Slideshow Creator مجموعة متميزة من الانتقالات والتأثيرات والتلاشي البسيط لتتمكن إضافة النص، وتدوير الصور وتغيير حجمها بالتكبير أو التصغير.

تحميل برنامج Bolide Slideshow Creator

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *