سامسونج ديكس: محاوله اخرى لإزاله الفارق بين الهاتف و الحاسب

اطلقت شركة سامسونج مغامرة جديدة من مغامراتها في التكنولوجيا فقامت بإطلاق سامسونج ديكس، فما هو سامسونج Dex هل هو هاتف محمول ام جهاز كمبيوتر أم كليهما؟

يختلف Dex عن المنظور الذي ننظر اليه عادة، ففي واقع الأمر فان سامسونج قامت بإطلاق هاتفين جديدين من عائله جلكسي هما S8 و S8+، وقامت بإضافة خاصية جديدة من اهم خواص المميزة وهي Dex

ومن خلال هذه الخاصية يمكنك توصيل جوالك الخاص إلى أي شاشة ويمكنك تصفح التطبيقات الخاصة بك ومشاهدة الفيديوهات وتحرير المستندات واستقبال والرد على الرسائل الخاصة بك من خلال لوحة المفاتيح والفارة كأنك تستخدم الكمبيوتر والهاتف في وقت واحد.

وسامسونج ليست أول شركة في عالم التكنولوجيا تقوم باطلاق هذه الخاصية وإنما سبقتها شركات أخرى ياطلاق نفس خواص مشابهة لهذه الخاصية.

ما الذي قد يدفعك لشراء سامسونج ديكس؟

تعمل سامسونج دائما على تحسين قدرة توفير العمل للمستخدمين على العمل في كل مكان وذلك من خلال تطبيقاتها و تطبيقات جوجل التي تضيفها إلى هاتفها المحمول.

و ماذا اذا كان لديك هاتف محمول به لوحة مفاتيح وفارة كما الكمبيوتر لانه يعتبر سامسونج ديكس جهازين في جهاز واحد حيث يمكنك استخدامة كهاتف محمول وأيضا استخدامه كجهاز كمبيوتر.

ويمكنك من خلاله تحرير المستندات ومشاهدة الفيديوهات ورد واستقبال الرسائل الخاصة بك واعداد العروض كما يمكنك تصفح التطبيقات الموجودة على هاتفك المحمول على الكمبيوتر في أثناء استخدامك الكمبيوتر والموجودة على سطح المكتب.

كيف يعمل سامسونج ديكس؟

يحتوي سامسونج ديكس على مكان دائريا يشبه الموجود داخل أي شاحن لاسلكي يمكنك من خلاله توصيله بالشاشة الخاصة بك ويوجد مكان لتوصيل الفارة ولوحد المفاتيح.

وعملت سامسونج على إضافة جديدة في جهاز خاص بها فقد راعت على وضع مروحة في الجهاز الخاص بها لتخفيف من الحرارة والمساعدة في تبريد الهاتف الخاص بها في أثناء الاستخدام.

ويمكنك أيضا شحن هاتف الخاص بك في أثناء الاستخدام وتصفح التطبيقات واعداد العروض وتحرير المستندات وعرض الصور والرد على رسائل البريد الإلكتروني.

ويزن سامسونج ديكس نحو 230 جرام.

فاذا كنت ترغب في هاتف ذكي وأيضا جهاز كمبيوتر ماعليك سوي الحصول على سامسونج ديكس.

المميزات التي يوفرها Dex؟

  • عدم حاجة إلى شراء جهاز كمبيوتر لان سامسونج ديكس يوفر لك هذه الخاصية عن طريق توصيل هاتف المحمول بجهاز الكمبيوتر الخاصة بك.
  • سهولة استخدامه
  • استقبال الرسائل والبريد الإلكتروني وتصفح جوجل وفتح المستندات علي شاشة كبيره.
  • شحن الهاتف الخاص بك في أثناء العمل.
  • توصيله بالشاشة بسهوله عن طريق منافذ التوصيل الخاص بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *