كود تجديد باقة we: اكواد تجديد باقة الإنترنت وباقة المكالمات

كود تجديد باقة we لتلك لشبكة وي فهي أحد اهم شبكات المحمول فقد أستطاعت السيطرة بشكل كبير على الساحة مع منافسة كبرى مع شركات المحمول الثلاثة فودافون واتصالات واورانج في مصر، وذلك من خلال اشتراكها في أكثر من خدمات يحتاج إليها العملاء والمستخدمين، بالإضافة إلى ما توفره We من عروض متجددة على باقة الإنترنت أو على تلك الخاصة بباقات المكالمات أو لكيهما معا مع أسعار متناسبة مع كل المواطنين.

ومن خلال مقالنا اليوم نساعدك في تسليط الضوء قليلاً على كود تجديد باقة we المناسب لتستخدمه بعد انتهاء باقتك التي تستخدمها، أو حتى إن قاربت باقتك على الانتهاء وتلك الأكواد بالإضافة إلى غيرها من الأكواد الرئيسية تحتاج إلى معرفتها كعميل جديد لدى المصرية للاتصالات او حتى إن كنت ضمن عملائها السابقين.

كود تجديد باقة we المكالمات

من المؤكد أن كثير من المستخدمين لتلك الشبكة يفضلون اختيار أحد عروض المكالمات الفريدة التي تمنحك الكثير من الوحدات عند الشحن، من خلالها ستتمكن من الاتصال بمختلف الشبكات إلى جانب استخدام تلك الوحدات في الإنترنت ومن أمثلتها باقات كنترول المتنوعة.

ولكن إذا ما انتهت الباقة قبل الموعد الخاص بالتجديد يتم المحاسبة على 14 قرش مقابل الدقيقة الواحدة، ولكن إذا ما أردت تجديد باقتة وي للمكالمات يتم ذلك عبر الاتصال على الكود التالي *600*2# والذي من خلالها يتم تجديد الباقة بالإضافة إلى ترحيل أي وحدات لم تستخدمها بعد إلى الشهر التالي.

كود تجديد باقة we للإنترنت

على صعيد أخر حرصت المصرية للاتصالات على مد عملائها بباقات إنترنت رائعة متفاوتة السرعات مع أسعار تناسب الجميع، ويرجي العلم أنه سرعان ما يتم تجديد الباقة بشكل تلقائي في حال سبق تواجد رصيد يكفي على هاتفك.

في حين إذا ما انتهت الباقة بالفعل قبل الموعد الخاص بالتجديد، فتجد أنه إما تشترك عبر باقات إضافية حتى 1 جيجابايت وإن لم تكن في حاجة إلى تلك الباقة سرعان ما تعود إلى نظامك السابق بالمحاسبة 12 قرش وإن كنت مشترك في نظام كنترول يتم إعادتك إلى المحاسبة على 14 قرش.

أما إن كنت في حاجة إلى كود تجديد باقة we للموبايل إنترنت قبل الميعاد ما عليك سوى الاتصال على الكود التالي *999*6# ليعاد تجديد نفس الباقة بعد شحن رصيد كافي على هاتفك.

أكود أخرى لابد من معرفتها على we

تحتاج إلى معرفة عدد من الاكواد الرئيسية الأخرى في شبكة وي إضافة إلى ما سبق ذكره من كود تجديد باقة we المختلفة، فتجد أنك كذلك تحتاج إلى الكود الخاص بالاستعلام عن استهلاكك المعتادة من باقة الإنترنت لتتعرف من خلالها مسبقاُ على الموعد الخاص بتجديد الباقة.

وتحتاج للاتصال على الكود التالي *414# والذي فور الضغط على اتصال تأتيك رسالة نصية تحتوي على قدر ما استهلكته من باقة الإنترنت.

إما إن كنت في حاجة إلى معرفة الميعاد الخاص بتجديد الباقة التي اشتركت بها ما عليك سوى استخدام الكود التالي *600*5#  أو عن طريق *414# ومن خلاله يصلك رسالة تحتوي على التاريخ الذي تحتاج فيه إلى شحن رصيد كافي ليتم بشكل تلقائي تجديد الباقة، أو عبر استخدام الكود *600*2# لباقات المكالمات أو *999*6# لباقات الإنترنت، و يمكن تجديد باقة we قبل الميعاد عن طريق نفس الاكواد المختصرة السابقة.

في حين إن كنت تجهل نوع باقة  we التي تستخدمها يمكنك الاطلاع عليها من خلال الكود التالي *600*3#، وبشكل عام تجد أنه من خلال الكود *999# تستطيع الاستعلام عن باقات الإنترنت المختلفة وطرق الاشتراك بأياً منها أو سارع في الاتصال على 111 وهو الرقم الخاص بخدمة العملاء مقابل 50 قرش للدقيقة ليصلك الرد بكل الاستفسارات التي تحتاج إليها.

مصطفى كامل

مهتم بالتكنولوجيا و محرر قسم الهواتف بأكاديمية الموبايل

تعليقات 9

  1. يقول :

    كام رقم تجدي 65

  2. يقول :

    اريدمعرفة ميعاد تجديد الباقه

  3. يقول :

    انا دفعت الفاتورة ومازال النت ضعيف جدا ارجو حل المشكله وتجديد الباقه

  4. يقول :

    يا جماعه حد يوصلنا بفنى او جدود الباقه مينفعش كدة الفتورة ومدفوعه والنت بضىء زى قلته كدة حرام

  5. يقول :

    اريد معرفه ميعاد تجديد باقه النت

  6. يقول :

    مسترك الدفع عن طريق كارت الأتمان واريد تجديد الباقه قبل ميعادها

  7. يقول :

    انا شحنت رصيد قبل ميعاد تجديد الباقة بأربع ايام وجيت عشان اجددها دلوقتي قالي رصيدك غير كافي . ازاي طيب

  8. يقول :

    أنا شحنت الباقه الأرضي ووصلتلي رساله بالرصيد بس الباقه لسا متجددش ازاي اجددها

  9. يقول :

    جميع الاكواد المذكورة تعطى ان الخدمة غير متوافرة لخطك علما بانه خط وى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *