القسم: شرح

نقل جميع البيانات من الهاتف القديم الي الهاتف الجديد 0

كيفية نقل جميع البيانات من الهاتف القديم الي الهاتف الجديد

سنتعرف اليوم عن كيفية نقل جميع البيانات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد عند تغيير وشراء هاتف ذكي جديد أكثر ما يواجه المستخدم هو صعوبة وعدم القدرة على نقل جميع جهات الإتصال والبيانات الشخصية...

حول رقمك لرقم برايفت نمر private number أو رقم خاص مجانا 0

حول رقمك لرقم برايفت نمر private number أو رقم خاص مجانا

يمكنك الان بكل سهولة تحويل رقمك إلى رقم خاص مجانا لهواتف الاندرويد أو هواتف الايفون بدون خصم من رصيدك إنتشر الان العديد من التطبيقات التي تقوم بتحويل رقمك أثناء الاتصال على شحص ما بإظهار...

أفضل تطبيقات الآيفون المجانية 0

أفضل تطبيقات الآيفون المجانية

تعتبر هواتف الآيفون من أهم الهواتف الموجودة حالياً في سوق الهواتف المحمولة، حيث تتمتع هذه الهواتف بالعديد من الخصائص والمميزات التي تتميز بها عن الهواتف الأخرى، وأحد هذه المميزات هي أنها تمتلك متجر خاص...

تحديد موقع الجوال في حالة السرقة ومسح جميع البيانات 0

تحديد موقع الجوال الاندرويد في حالة السرقة ومسح جميع البيانات

نتعرض في كثير من الاحيان إلى فقد أو سرقة الهاتف الخاص بنا مما يسبب لنا مشاكل عديدة بسبب وجود البيانات الشخصية على الهاتف أو محاولة استرجاع الهاتف نظرا لسعره الباهظ لذلك سنحاول في هذه...

أفضل برامج مكافحة الفيروسات للأندرويد 0

مكافحة الفيروسات: أفضل 7 تطبيقات لمكافحة الفيروسات للأندرويد

توجد العديد من التطبيقات والبرامج التي يقوم المستخدمون بتحميلها على هواتفهم من أجل أداء بعض الخدمات التي تقدمها هذه التطبيقات، وتكون معظم هذه البرامج والتطبيقات مجانية حيث لا تقوم بدفع أي رسوم أو تكاليف...

اهم التطبيقات المجانية 0

اهم التطبيقات المجانية: 10 تطبيقات مجانية لأندرويد لاغنى عنها

أصبحت الهواتف الأندرويد من أهم الهواتف الموجودة في هذا الوقت، حيث توفر هذا الهواتف العديد من الخدمات التي لا يمكن ‏إنجازها إلا عن طريقها، حيث أصبحت توفر وقتاً كثيراً على العديد من المستخدمين، فعن...

أفضل ألعاب الأندرويد المجانية 0

أفضل ألعاب الأندرويد المجانية

أصبح الكثير من المستخدمين للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندروديد يقومون بتحميل العديد من الألعاب على هواتفهم من أجل التسليه والاستمتاع بهذه الألعاب في أوقات الفراغ، وبالفعل يوجد الكثير من ألعاب الأندرويد المجانية التي...

أفضل التطبيقات العربية 0

افضل التطبيقات العربيه: 6 تطبيقات عربية للاندرويد

أصبح العديد من المستخدمين حول العالم يهتمون بإقتناء هواتف أندرويد، حيث تعتبر هذه الهواتف من أهم الأجهزة الإلكترونية ‏الموجودة حالياً، حيث أصبحت تُغني كثيراً عن أي جهاز آخر وتُنجز الكثير من الأعمال، وتقرب المسافات...

شرح تطبيق Tubemate لتحميل الفيديوهات من يوتيوب 0

تطبيق Tubemate: تيوب ميت لتحميل الفيديوهات من يوتيوب

تطبيق Tubemate الشهير هو أفضل تطبيق تستطيع الاستعانة به عندما تريد تحميل أي مقطع فيديو من الموقع يوتيوب سواء تحميله فيديو أو صوت فقط على أجهزة الهواتف الذكية لتستمتع بالمشاهدة في أي وقت لاحق...

نت مجاني اتصالات 6

كيف تحصل على إنترنت مجاني من اتصالات ؟

أحيانا يلجأ مستخدمي الهواتف الذكية “Smart Phone” إلى الحصول على إنترنت في بعض الأحيان للضرورة ولكن هذا يكون بمقابل رسوم تفرضها شركات الإتصال وقد قمنا مسبقا بالشرح بالحصول على النت المجاني من فودافون أما...

أفضل العاب الاندرويد 0

أفضل العاب الاندرويد

في يومنا هذا ، أصبحت العاب الهواتف الذكية شيئا ضروريا في كل هاتف ، لذا قررنا توفير أفضل العاب الاندرويد حيث قد أصبحت تسهل العديد من الأمور على غرار التواصل والدراسة . ففي سوق جوجل...

1

أفضل متجر لتحميل التطبيقات المجانية

مرحبا بكم من جديد متابعينا الكرام في تدوينة جديدة على موقعكم المفضل , و قد إختارت أناملنا أن تختار تطبيق موبوجيني كموضوع لليوم. شهرة هذا التطبيق و عديد المميزات الأخرى التي سنتعرف عليها لاحقا...

0

شرح تحميل و تنصيب برنامج سكايب للحاسوب

السكايب , واحد من أشهر برامج التواصل المجانية , و قد شهدت نسختاه على الحاسوب و المحمول نجاحا كبيرا و فائقا جعلته يستحق أن يكون موضوعنا لليوم. فكما يقول المثل , مسيرة الألف ميل...

1

كيف تقوم بتسجيل فيديو بطريقة سرية

في يومنا هذا , لم يعد هناك معنى واضحا ملموسا للمستحيل , فبالتطور التكنولوجي , أصبح ما كن نظنه في الماضي خيالا أو بدرجة أقل خيالا علميا , أصبح سهل المنال. ففي اليوم الذي...

0

افضل تطببق كيبورد للاندرويد

كما يعلم الجميع ان هواتف الاندرويد تاتي مع لوحة مفاتيح و في الغالب تكون غير انيقة و غير سلسة في الاستعمال و لكن من المعروف كذلك ان هناك العديد من التطبيقات التي تمكنك من...

0

أكثر مشاكل جوجل بلاي وقوعا و حلولها

جوجل بلاي كغيره من المتاجره , هو دوما عرضة للمشاكل , و هذه الأخطاء قد تكون صعبة الحل بالنسبة للبعض , و قد تكون من قبل الشركة , أو من الهاتف أي من المستخدم...

0

افضل تطبيق اندرويد لتحميل الفيدبوهات من المواقع

من المعروف ان الفيديوهات اصبحت منتشرة بكثرة على الانترنت حيث نحتاج بين الحين و الاخر ان نقوم بحفضها و مشاهدتها اوفلاين اي دون انترنت و لكن ليس هناك الكثير من التطبيقات التي تجعلك تقوم...