سعر و مواصفات Samsung Galaxy J7 Pro

اخر تحديث:
السعر و المواصفات

المعلومات الأساسية

العلامة التجارية:سامسونج
الإسم بالإنجليزية:

Samsung Galaxy J7 Pro

الإسم بالعربية:

سامسونج جلاكسي J7 برو

تاريخ الإصدار:

تاريخ صدور الهاتف دون التقيد بسوق محدد

يونيو، 2017
ملحوظات: يعرف ايضا باسم سامسونج SM-G615F

سعر Samsung J7 Pro وأين يباع

لشراء Samsung Galaxy J7 Pro إضغط علي السعر او علامة المتجر لمعلومات أكثر عن حالة المنتج و كيفية الشراء
مصر

إضغط للبحث الذاتي عن سعر Samsung Galaxy J7 Pro فى مـصــر


السعودية

إضغط للبحث الذاتي عن سعر Samsung Galaxy J7 Pro فى المملكه السعوديه


العالم

إضغط للبحث الذاتي عن سعر Samsung Galaxy J7 Pro فى العالم


الإتصالات و شبكات الهاتف

يدعم:

ملخص ترددات شبكات الهاتف و الشبكات اللاسلكية التي يدعمها الهاتف و يمكنك من السهم الموجود في يسار الخانة الإطلاع على التفاصيل.

2G / 3G / 4G / WiFi / Bluetooth / GPS / NFC
الشرائح:

عدد الشرائح التي يدعمها الهاتف و حجمها

شريحة واحدة / شريحتين (Dual SIM) (من نوع Nano-SIM)
USB:

فتحة الشحن و نقل البيانات الموجودة بالهاتف

microUSB v2.0 / يدعم USB OTG

التصميم الخارجى

الحجم:

حجم الهاتف فى شكل (طولxعرضxارتفاع) المتاح بهم

152.5x74.8x8 مليمتر
الوزن:

الوزن بالجرام

181 جرام
الألوان:اسود / ذهبي / الازرق / الاسود / الروز

الشاشة

نوع الشاشة:Super AMOLED
المقاس:

جرت العادة ان مقاس الشاشة يحسب بطريقة اخري غير الطريقة الرياضية المعروفة لحساب الأسطح، والمقاس هنا هو طول القطر بالبوصة والنسبة إلى سطح الهاتف هي نسبة مساحة الشاشة من المساحة الكلية لواجهة الهاتف.

5.5 بوصة، النسبة الى سطح الهاتف: 73.1%
الدقة:

التناسب هو نسبة طول الشاشة لعرضها

1080x1920 بكسل، (400.5 بكسل لكل بوصة)، التناسب: 16:9

داخل الجهاز

نظام التشغيل:

بالنسبة لأندرويد يتم وضع إسم نظام التشغيل دون الإصدار الثانوي

اندرويد اوريو Oreo / اندرويد نوجا Nougat
المعالج: Exynos 7870، ثمانى النواه: (1.6GHz Cortex-A53) - معالج الرسومات: Mali T830 MP1
الذاكرة:

الذاكرة العشوائية أو الرام هي ذاكرة مؤقتة يستخدمها الهاتف أثناء عمله.
الذاكرة الداخلية هي المخصصة لتخزين الملفات.
الذاكرة الخارجية دعمها يعني وجود فتحة يمكن وضع كارت مخصص لزيادة حجم ذاكرة تخزين الملفات.
مساحة تخزين الملفات المعلنة من الشركة، المساحة الفعلية داخل الجهاز ستكون أقل لوجود ملفات النظام.
بالنسبة للذاكرة الخارجية بعض الهواتف التي تدعم شريحتين، تسمح بوضع الذاكرة الخارجية في مكان الشريحة الثانية، وسيتم التنبيه في هذه الحالة.

الرامات: 3 جيجا، الذاكرة الصلبة: 32 / 64 جيجا، يدعم الذاكرة الخارجية حتى 256
المستشعرات:البصمة / البوصلة / التسارع / الدوران / القرب

مواصفات الكاميرا

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا أو الكاميرات الأساسية، عادة ما تكون في ظهر الهاتف و الهواتف الحديثة تأتي بأكثر من كاميرا و سيتم الإشارة الي مواصفات كل كاميرا على حدة.
و لكل كاميرا سيتم الإشارة الي دقة الصور الملتقطة بالميجا بكسل و حجم المستشعر و قطر فتحة العدسة و التثبيت البصري في حالة وجوده، بالإضافة الي عدد قطع الفلاش.

13 ميجابيكسل، ليد فلاش
تسجيل الفيديو: 1080p@30fps
الكاميرا الأمامية:13 ميجا بكسل
اخرى:HDR
إكتشاف الوجه
الضبط البؤري باللمس
الوسم الجغرافي Geotagging
بانوراما أفقية
فلاش أمامى
مزود بخاصية الضبط التلقائي للبؤرة

البطارية

السعة:3600mAh
الإستخدام:

تقييم الإستخدام المعلن من الشركة المنتجة للهاتف
يرجي الملاحظة ان التقيمات تكون طبقا للإختبارات في الأوضاع المثالية.

التحدث حتى 24 ساعة،تشغيل الموسيقى حتى 91 ساعة،

مميزات و عيوب Samsung Galaxy J7 Pro

  • Always on display
  • لا يمكن تغير البطارية بواسطة المستخدم

موبايلات مشابهة


تقييم المستخدمين 12
3.1/5

  1. يقول :
    4/5

    أفضل هاتف يمكن أن أجده في السوق في نطاق السعر، مواصفات جيدة جداً، ولكن للأسف لم أكن مقتنع برده، بسبب يقول كثير من الناس كلام جيد في التلفون ويشكرون فيه، ويقول أخري كثير من الناس بالسوء في التلفون، لا أستطيع أن أقول إنني اتخذت القرار الصحيح أم لا. ولكن ألـ أنا منبهر بيه البطارية من الهاتف 2017 أيضا لذلك اشتريت هذا الهاتف بعيدا عن أراء الناس فيه.

  2. يقول :
    4/5

    هاتف جيد ولكن القضية الوحيدة التي يمكن أن تغرق المستخدمين العاديين هي التخزين الداخلي الصغير بحجم 16 جيجا بايت، ولكن يمكن التغلب عليه بسهولة عن طريق إضافة كارت ميموري لتخزين الصور والفيديوهات و أي حاجه من المستعرض، والذاكرة الداخلية تكون لتستطيب البرامج وتحميل الداتا عليها فقط. ليس لدي أي مشكلة منذ ذلك الحين أزرار لا تزال ثابتة (لا تهز على الإطلاق) ، تعمل باللمس بشكل جيد، الأداء لا يزال هو نفسه لا يزال جيدا.

  3. يقول :
    1/5

    لا تشتري Samsung galaxy j7 pro اشتريته شهر واحد فقط وبعدها تاتش الهاتف يوجد به مشكله ذهبت إلي متجر سامسونج قالولي ادفع مبلغ كبير فلا أنصحك بشرائه إطلاقا و من حيث أن جميع الأشخاص الآخرين الذين اشتروا هذا الهاتف لمدة 6 أشهر إلى سنة واحدة لديهم مشكلة شديدة في اللمس، هناك بعض خلل البرامج الثابتة ، والتي سامسونج غير قادر على حل حتى الآن، وفتح وقت التطبيق هو المشكلة الرئيسية الأخرى.

  4. يقول :
    5/5

    إنه ليس أفضل هاتف في العالم ، لكنه شراء رائع، الشاشة مشرقة وواضحة، الجسم له حجم جيد ويشعر كالمعدن تقريبا على الرغم من كونه مصنوعا من البلاستيك. وهو مقاوم بشكل معقول، وحدة المعالجة المركزية قوية بشكل لائق ويمكن أن تأخذ أي لعبة الجوال ويشغلها بجوده عالية كمان، والكاميرا هي رائعة لكونها منتصف الهاتف و عمر البطارية هو الذي يمكنك الاعتماد عليه، لقد تم استخدام هذه الوحدة منذ يوليو 2017.

  5. يقول :
    4/5

    بعض الناس تسال كثيرا عن موضوع دقه الكاميرا الأمامية و الخلفية، ولذلك حبيت أن أكون رأي في الكاميرا، والكاميرا جيده جدا و فتحه العدسة تساعدك علي اتخاذ بعض الصور الرائعة، و لكن الكاميرا الأمامية أفضل من الخلفية و تعطيك إحساس عالي بقوه جودتها. فلا تقلق من أمر الكاميرا فهي جيده و ستناسب محبين التصوير

  6. يقول :
    2/5

    هاتف محتاج بعض التعديلات و التدعيمات ليكون من منافسين الفئة المتوسطة، لماذا الهاتف لحد الآن أندرويد نوجا فقط أول ما اشتريت الهاتف انبهرت بأداء الشاشة و الدقة والجودة و بعض المواصفات التقليدية في شاشات سامسونج ولكن قولت أول ما نسخه جديدة تنزل هتكون مدعومة علي هذا الهاتف. ولكن صدمه عندما ثبت الإصدار كما هو أريد أن استرد الهاتف هذا، ولا أنصح بشرائه أن كنت من محبين التحديثات الدائمة.

  7. يقول :
    4/5

    اشتريت هذا الهاتف الجيد ولكن تصميمه غير حاجه حلوه وخياليه و جاء بتصميم رائع وانسيابي لهاتف سامسونج جالكسي جي 7 برو تستعد شركة سامسونج لمزاحمة ماركات الموبايلات الأخرى علي جودة خامات التصنيع، و هذه عده أسباب لو أنت من مهتمين بالتصميم و الشكل الخارجي. ولكن هو مبالغ شويه في موضوع السعر بتاع الهاتف، فهو غالي قليلا يجب أن يكون في حدود 3000 : 3500 ولكن هو تخطي كل هذا شركه سامسونج تستغل أنها من أكفء الشاشات فبترفع السعر.

  8. يقول :
    5/5

    بالطبع شيء أساسي يخليني اشتري هاتف مثل هذا حتى لو مش عاجب ناس كثير بس لازم أقول السبب، و هو شاشه السوبر اموليد والشاشات المثل هذه لا توجد في كثير من الهواتف و لكن حقا شيء رائع للغاية يجعلك تري جميع الأشياء بمنتهي الدقة و بجوده عاليه، أنا دائما أغير في هواتف سامسونج لهذا الأمر الذي لا يمكن الاستغناء عنه. فعليك شراء هذا الهاتف لمعرفه الاختلاف الذي سوف يتم عند استخدام هاتف من الشاشة سوبر اموليد و شاشه عاديه فأكيد وأنا متأكد سوف يبهرك هذا الأمر.

  9. يقول :
    5/5

    أنا استخدم هذا الهاتف منذ ما يقارب من سنة وأنا لم يكن لدي أي مشكلة في اللمس أو أي شيء منذ أي وقت مضي، وانا بلعب لعبه تسمي الأساطير المتنقلة و تعمل معي بشكل ممتاز جدا، والزجاج في الهاتف قوي جدا رغم انه لا يوجد طبقه حماية، سنه الهاتف معايا بدون خدش و يعمل بسلاسة، البطارية حالتها حلوه جدا و كبيره، لا يوجد أي اختلاف بشأن عمر البطارية من أن اشتريتها أولا، أنا لا أبالغ في الهاتف ولكنه يعمل معي بشكل جيد جدا ولا يوجد أي مشكله واجهتها.

  10. يقول :
    1/5

    قبل أن أقول لا تشتري الهاتف وكل هذا الهراء، سأوضح تجربتي مع الهاتف فقط، أنا اشتريت الهاتف منذ شهر واحد فقط و بستخدم الهاتف عادي جدا بعد شهر حدث مشكله في الشاشة و لا تعمل إطلاقا ذهبت إلي متجر سامسونج، قالوا لي عليك أن تدفع مبلغ كبير جدا لتغير نصف الهاتف لأننا المدة المتاحة أسبوعين فقط وأنت تجاوزت المدة، فمن رأي لا تشتري هذا الهاتف وبالسعر الذي سوف تشتري الهاتف، ستشتري هاتف أفضل منه بمراحل هذا رأي فقط.

  11. يقول :
    1/5

    لقد سئمت الجهاز ولا تزال سامسونج كما هي، كانت أول تجربة مع سامسونج 10 سنوات إلى الوراء وبعد ذلك قررت أنني لن أشتري أبدًا مجموعة كبيرة من الأجهزة في هذه السنوات وكانت جميعها جيدة ثم خططت لشراء J7 pro كجهاز ثانوي ومرة أخرى فشلت سامسونج في إظهار أنها لم تركز أبدًا على الكتلة، فيما يلي المشاكل التي أواجهها مع j7 الموالية.1. بطيء للغاية 2. اللمس لا يستجيب في بعض الأحيان 3. لا يمكن استخدام العديد من التطبيقات في نفس الوقت وإلا توقف 4. في بعض الأحيان لا يعمل مقبس سماعة الرأس

  12. يقول :
    1/5

    اشتريت هذا الهاتف مؤخرًا، حيث أن جميع الأشخاص الآخرين الذين اشتروا هذا الهاتف لمدة 6 أشهر إلى سنة واحدة لديهم مشكلة شديدة في اللمس، و هناك بعض خلل البرامج الثابتة، والتي سامسونج غير قادر على حل هذا الأمر حتى الآن، وفتح وقت التطبيق هو المشكلة الرئيسية الأخرى. و شيء أخر أن الذاكرة الداخلية رديئة للغاية عليك النظر إلي الذاكرة الداخلية التي تمتلكها هواتف شاومي و قارن.

تعليقات 31

  1. يقول :

    السلام عليكم ورحمة الله اشتريت جهاز سامسونك جي سفن برو 2017 قبل اسبوعين وللاسف سقط من يدي قبل ثلاث ايام فظهرت على الشاشة علامات سوداء على الشاشة وبدات اللون الاسود ينتشر على كل اجزاء الشاشة وعندما سالت على العطل قالو لي ان شاشة الجهاز تحتاج الى تبديل ارجو ان تنصحوني هل اقوم بتغير الشاشة اذا كان العطل صحيح وكم هو سعرها مع التبديل وكيف اعرف النوع الاصلي من المقلد في حال اردت تبديل الشاشة / انا بانتظار جوابكم لاني احتاج الى الموبايل

  2. يقول :

    وعليكم السلام أخى الكريم ، نعم ستحتاج إلى تغيير الشاشة للاسف ، ومن الأفضل لك ان تقوم بتغيريها من خلال التوكيل المعتمد لشركة سامسونج ومن خلال التوكيل ستحصل على ضمان للشاشة مع ضمان انها ستكون أصلية 100% :] . أما عن تكلفة الاصلاح فلا نعلم عنها شئ :] .

  3. يقول :

    لو اشتريت شاشة حماية ( سكرينا ) ممكن بإذن الله تحميه من هذه المشكلة لو سقط

  4. يقول :

    أكيد طبعا

  5. يقول :

    اسوأ جهاز لانه من غير طبقة حماية والشاشة غالية جدا ...انا كان معاى j7 وحصلت المشكلة دى معاى مرتين الاولى دفعت 1800 بالتوكيل والمرة التانية قالولى الشاشة بقت ب 1500 فقررت عدم اصلاحه وعوضي على الله فيه وبفكر بجهاز يكون بيه طبقة حماية كورنينج غوريلا ... والله المستعان

  6. يقول :

    هل يدعم ال4g

  7. يقول :

    الهاتف كما تم الايضاح مسبقا خلال المواصفات والمراجعة الخاصة به إنه يدعم شبكات الجيل الرابع الـ 4G

  8. يقول :

    كيف اميز الاصلي من المقلد ؟؟ وانت بتحكي بس في منو لونين مع العلم اني شفت الو لونين ثانيين وهما الزهر رالازرق

  9. يقول :

    عن طريق طلب #06#* من الهاتف سيظهر رقم الـ Imei الخاص بالهاتف بعد ذلك قم بإدخال رقم الـ IMEI الخاص بهاتفك في موقع www.imei.info

  10. يقول :

    السلام عليكم مامميزات جهاز جالكسي J7

  11. يقول :

    تقدر تعرف مميزات وعيوب الهاتف بالتفصيل من خلال الرابط ... https://goo.gl/cfJKxB

  12. يقول :

    أيهما أفضل لون دهبى أو اسود

  13. يقول :

    أيهما افضل لون أسود أو دهبى لنسخة 32 جيجا

  14. يقول :

    ايهما افضل في الاداء والسرعه والالعاب J7pro ام j7 max

  15. يقول :

    عندي خلل كل شهر يتكرر وهو من اخابر اسمع الشخص الي اتصلت بي لكن هو ميسمعني سواء كان الاتصال على الشريحة او مواقع التواصل

  16. يقول :

    السلام عليكم هل الجهاز جي ٧ برو ضد الماءالرجو الرد

  17. يقول :

    انا عاوز اشتري ممكن ابتواصل ده رقمي انا من الدوحه 77619459

  18. يقول :

    عندى مشكله فى تسجيل إسم لرقم موبيل اخر وأيضا عندما أريد حفظ صورة من على الفيس. اريد معرفة الحل

  19. يقول :

    كم السعر في قطر

  20. يقول :

    عايز اشتري النسخه 64جيجا بس لقيت شكل العلبه مختلف عن النسخه ال16 و 32 خايف تكون دولي ملهاش ضمان ف مصر ولا ال 64 نزلت مصر

  21. يقول :

    اشتري من مكان مضمون ومش تقلق

  22. يقول :

    هل الجهاز يدعم وصله otG

  23. يقول :

    عندى مشكله فى الكاميرا الخلفيه نغمشه فى التصوير عند بعد فهل يحتاج الى سوفت ولا تغير كاميرا وفى حدود كام التغير الجهاز خارج التوكيل السبب ايه بالظبط عاوز رد بسرعه بعد اذنك

  24. يقول :

    احسن موبايل ذاكرة 64 يدعم شرحتين يوجد راديو ويكون سامسونج لا لتبديل الشريحة مكان الذاكرة

  25. يقول :

    سامسونغ j7 pro بذاكرة 64 جيغا

  26. يقول :

    سامسونغ j7 pro بذاكرة 64 جيغا كم سعره

  27. يقول :

    كيف اشغل لمبة الاشعارات

  28. يقول :

    هاتف جيــد جدا

  29. يقول :

    اسوأ موبايل اشتريته في حياتي غيرتله 3شاشات في شهر واحد كل وقعه بشاشه

  30. يقول :

    شاشته سيئة جدآ ويغلب عليها اللون الأزرق الضار للعين

  31. يقول :

    هاتف جميل جدا بس عيبه الوحيد الشاشه لو انكسرت سعر الشاشه بنص تمن الجهاز ملهاش طبقه حمايه

شارك تجربتك او اطرح سؤال خاص ب Samsung Galaxy J7 Pro

اختر تقييم إذا كان غرضك اعطاء رايك في الهاتف
*
سيتم مراجعة التقييم قبل النشر، يرجى الإهتمام بالتفاصيل لضمان صلاحية تقييمك للنشر.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *